تحميل برنامج HD Tune Pro كامل لفحص الهارد

معنا اليوم ، قم بتنزيل برنامج full HD Tune Pro مع التنشيط الدائم الصحيح. هو برنامج متخصص في التعامل مع القرص الصلب واكتشاف حالته واعطاء تقارير كاملة عن الاداء الصلب وعرض درجة حرارة القرص الصلب واكتشاف القرص الصلب.

HD Tune Pro هي أداة مساعدة مجانية للقرص الصلب HDD / SSD مع العديد من الوظائف. يمكن استخدامه لقياس أداء محرك الأقراص ، والمسح بحثًا عن الأخطاء ، والتحقق من الحالة الصحية (SMART) ، ومسح جميع البيانات بأمان وغير ذلك الكثير.

HD Tune Pro هو برنامج مهم لصيانة الكمبيوتر ، وخاصة الأقراص الصلبة ، مثل Victoria و Hard Disk Sentinel Pro. يقوم البرنامج بمراقبة أداء أجزاء الأجهزة مثل القرص الصلب ، كما يراقب درجة الحرارة لتحذيرك عندما تتجاوز درجة الحرارة الحد المسموح به ، وذلك لتفادي حدوث أي ضرر لأجزاء الكمبيوتر.

كما يساعد البرنامج في قياس كفاءة التوصيلات والكابلات ، وقياس سرعة نقل البيانات وحركة المرور ، وإعطاء تقارير مفصلة عنها.

يمكنك استخدام هذا البرنامج الصغير لفحص القطاعات التالفة على القرص الصلب ، مع القدرة على عزل القطاعات الصحية عن القطاعات التالفة. هذا لأنه يقوم بإجراء فحص شامل للبحث عن baddisktor ويعطي التفاصيل اللازمة حول كل baddisktor وموقعه داخل القرص الصلب.

ملاحظة مهمة: يجب توخي الحذر أثناء استخدام هذا البرنامج ، لأن أي خطأ في استخدامه قد يؤدي إلى تلف البيانات على القرص الصلب ، أو قد تتفاقم المشكلة لتتلف الوسائط نفسها. لذلك يجب ملاحظة ذلك. هناك العديد من الشروحات بالفيديو لاستخدام هذا البرنامج على موقع يوتيوب. فقط ابحث عن اسم البرنامج وستجد العديد من الشروحات التفصيلية.

خطوات تفعيل برنامج HD Tune Pro

في الإصدار الحالي من HD Tune Pro 5.75 ، تم توفير ملف تسجيل لتنشيط البرنامج بطريقة أكثر سهولة وأمانًا من ذي قبل. كل ما عليك فعله هو إغلاق البرنامج إذا كان يعمل على جهازك. بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج ، ثم بإغلاق نافذة مطالبة التنشيط هذه:

  1. ثم قم بتشغيل ملف التسجيل – المرفق في التنزيلات أسفل المقالة – وانقر فوق “نعم” ثم “موافق”.
  2. بهذا نكون قد انتهينا من تفعيل HD Tune Pro 5.75 بطريقة آمنة وصحيحة.

الجديد فى الإصدار 5.75

  • Added support for JMicron NVME to USB bridge
  • Fixed window size issue
  • Overtemperature is shown as warning instead of failure

تفاصيل البرنامج

  • الاسم: HD Tune Pro
  • الإصدار: 5.75.0
  • حجم الملف: 2.1 ميجا بايت.
  • الترخيص: التفعيل مقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *