Total-War-Rome-II

تحميل لعبة توتال وار روما 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم 8 جيجا بايت. معارك برية وبحرية ملحمية واسعة النطاق وشخصيات تاريخية وفصائل مختلفة والمزيد مع لعبة Total War: Rome 2، إحدى أفضل ألعاب الحرب الإستراتيجية وأكثرها واقعية والتي طورتها شركة Sega عام 2013 لأنظمة تشغيل Microsoft Windows . ونظام التشغيل ماك.

تلقت لعبة Total War: Rome 2 إشادة كبيرة وحققت انتشارًا واسعًا بفضل التطورات التي حصلت عليها، حيث حصلت على مرئيات محسنة ونظام قتالي جديد تمامًا وكاميرا رؤية تكتيكية فريدة من نوعها والعديد من الوحدات القتالية القوية، وغيرها من التطورات التي من شأنها تحسين الأداء من اللعبة بشكل عام.

معلومات عن تحميل لعبة Total War Rome 2 للكمبيوتر:-
فكرة اللعبة:

فكرة اللعبة وأحداثها مستوحاة من العصور الكلاسيكية القديمة، مثل الحضارة المصرية والحضارة اليونانية، حيث يقوم اللاعب بدور حاكم إحدى الحضارات المتاحة للعب، ويجب عليه العمل على بناء جيش قوي. وتطوير مدنها الرئيسية، وكذلك العمل على رخاء شعبها من خلال تعزيز الاقتصاد وأشياء أخرى كثيرة. .

بلدان :

توجد مجموعة ضخمة من الدول التي يمكن للاعب أن يلعب فيها دور حاكمها بعد تحميل لعبة Total War Rome 2 مثل روما وقرطاج وإسين ومقدونيا وبارثيا ومصر وأرفيرن، وتضم كل دولة مجموعة متنوعة المدن الكبرى التي يجب حمايتها. وتشمل مصر، على سبيل المثال، مدينة الإسكندرية والجيزة والقدس. والتي تسمى اليوم بالقدس.

ولكل دولة أهدافها الخاصة التي يجب تحقيقها بأي وسيلة ممكنة. وتشمل هذه الأهداف بناء جيش قوي، وتطوير المدن الكبرى، واحتلال عدد معين من الدول الأخرى، مما يدفع اللاعب إلى خوض العديد من المعارك البرية والبحرية الصعبة، والتي تتطلب بالتأكيد الكثير من المهارة في لعبة Total War. : روما 2.

بيئات اللعب:

تتضمن لعبة Total War: Rome II العديد من بيئات اللعب ذات التضاريس المتنوعة، بما في ذلك المناطق الصحراوية، والغابات، والبحار، بالإضافة إلى المناطق الحضرية التي تحتوي على العديد من المباني القديمة الرائعة، مثل القلاع التاريخية، وأهرامات الجيزة، وغيرها من المباني التاريخية المشهورة جدًا.

Total-War-Rome-II

تفاصيل أكثر عن لعبة Total War: Rome 2:-
البنايات:

يمكن بناء العديد من المباني المهمة التي تستخدم للحماية من هجمات العدو أو المباني الاقتصادية التي توفر الكثير من الأموال التي تستخدم في تطوير المدن وبناء الجيش، بما في ذلك الميناء التجاري والميناء العسكري ومبنى الصيد وأحواض بناء السفن. ، ولكل منهم عائد مالي خاص به.

وحدات الجيش:

يتكون كل جيش من مجموعة من الوحدات العسكرية، ولكل وحدة قدراتها الدفاعية والهجومية التي تميزها عن غيرها، مثل وحدة الفرسان التي تتميز بحركتها السريعة، بالإضافة إلى وحدة المشاة التي تضم أقوى المقاتلين، بالإضافة إلى وحدة السهام التي تضم جنوداً قادرين على إطلاق السهام على الأعداء من مسافة بعيدة. بعيدا كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Total War Rome 2 للكمبيوتر.

إدارة المعركة:

إدارة المعارك بمختلف أنواعها تتطلب الكثير من المهارة، حيث لا يتوقف الأمر عند إعطاء الأوامر للقوات بالدفاع أو الهجوم فقط، بل يجب على اللاعب تنظيم صفوف القوات، ومراقبة تحركات وحدات العدو، وتحريك قواته. الوحدات حسب مسار المعركة، وغيرها من الأمور التي تؤثر بشكل مباشر على نتيجة المعركة. .

الكاميرا التكتي,كية:

تعتبر الكاميرا التكتيكية من أهم التحسينات في لعبة Total War: Rome 2، والتي تتيح للاعب رؤية التفاصيل الدقيقة في المعركة حتى يمكن تمييز ملامح الجنود، بالإضافة إلى رؤية شاملة للمعركة. أحداث المعركة مما يجعل المعركة أقرب ما تكون إلى المعارك الحقيقية بكل تفاصيلها الصغيرة. وكلاهما كبير.

أهم مميزات تحميل لعبة Total War Rome 2:-

الكثير من ساحات القتال الشهيرة والمدن التاريخية.
كاميرا تكتيكية جديدة تتيح لك رؤية تفاصيل المعارك.
وتضم العديد من الوحدات القتالية البرية والبحرية.
تجسيد واقعي لمعارك الجيوش في العصور القديمة.
يتميز بأداء ألعاب سلس ورسومات عالية الدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *