تحميل لعبة Eagle Oblivion للكمبيوتر. إنها لعبة لعب أدوار تنتمي إلى فئتي الحركة وإطلاق النار من منظور الشخص الأول. تدور أحداث اللعبة في مدينة افتراضية تظهر عليها علامات الدمار والهلاك بعد اجتياح فريق شرير غامض يُدعى الأونيس وتدميرها حتى أصبحت البشرية على حافة الانقراض. .

Oblivion Eagle هي لعبة نشرها نيك دونولي وهي إحدى ألعاب الفيديو الحديثة التي تم إطلاقها للمستخدمين مؤخرًا وتحديدًا في أغسطس 2023 لمستخدمي الكمبيوتر الذي يعمل بأنظمة ويندوز. تتضمن اللعبة قتالاً سريع الوتيرة، حيث تتغير الأحداث بسرعة ويجب عليك مواكبتها والرد بطريقة تناسب أسلوب اللعبة. المطلوب هو أن تتضمن اللعبة أيضًا أحداث قصة مثيرة ومشوقة، ستكشف تفاصيلها وأسرارها تدريجيًا كلما تمكنت من تحقيق أهداف المستوى.

 Oblivion Eagle

معلومات عن تحميل لعبة Oblivion Eagle للكمبيوتر:-

عالم اللعبة والقصة:

تدور أحداث قصة “نسر الإبادة” في مستقبل بائس مليء بالتدمير والدمار، حيث غزت قوى أونيس الشريرة العالم ودمرت الكثير من الحضارة الإنسانية. هناك عدد قليل جدًا من الناجين على الأرض الآن، ونظرًا لقلة الموارد وزيادة العناصر المدمرة في البيئة المحيطة، فإنهم يواجهون خطر الانقراض في أي وقت. ستلعب دور بطل اللعبة، Milo، وهو أحد الناجين القلائل في عالم مدمر. ولحسن الحظ، يمتلك ميلو سلاحًا سحريًا يسمى “النسر المنسي”، يمكنه استخدامه لهزيمة قوى الشر واستعادة العالم الذي يعرفه.

في رحلتك لإنقاذ العالم، ستواجه العديد من التحديات والمغامرات المثيرة. ستلتقي أيضًا بالمزيد من الشخصيات الأخرى، بما في ذلك الناجين والأعداء، الذين يمكنك التفاعل معهم، وتشكيل تحالفات مع أشخاص مسالمين، ومحاربة الأعداء. ستتعرف على خططهم السرية والمزيد من الأسرار المخفية في هذا العالم الغريب.

المهارات والتطوير:

يتمتع بطل الرواية في لعبة Oblivion Eagle بالعديد من المهارات القتالية المختلفة التي يمكنك تطويرها تدريجيًا مع تقدمك عبر المستويات. ركز على نقاط القوة والمهارات الهجومية والدفاعية والقدرات السحرية اللازمة لمحاربة أعدائك واستعادة السلام مرة أخرى.

المهارات التي يجب ممارستها وتطويرها في اللعبة مهمة جدًا، وتشمل سرعة القتال وسرعة الحركة لتجنب هجمات العدو، وكذلك الصحة والتي يمكنك استخدامها من خلال توفير الموارد الحيوية مثل الطعام والشراب والدواء والأدوات الطبية اللازمة. . ساعد نفسك والشخصيات المسالمة الأخرى في اللعبة في الحفاظ عليها. إنقاذهم من الموت لأنهم مهددون بالانقراض.

يجب عليك أيضًا تطوير مهاراتك السحرية وتعزيزها، فهي سلاحك الوحيد وقدرتك الدفاعية الأكثر أهمية لمحاربة أعدائك وهزيمتهم في اللعبة.

مزيد من التفاصيل حول تنزيل Oblivion Eagle: –

الشخصيات :

هناك العديد من الشخصيات الرئيسية. من خلال تنزيل نسخة الكمبيوتر الشخصي من Eagle of Oblivion، يمكنك التفاعل مع هذه الشخصيات حيث أن لكل منهم أهدافه الخاصة وشخصياته الفريدة، ويجب عليك العمل معهم لتحقيق هدفك النهائي.

الشخصية الرئيسية، بطبيعة الحال، هي Milo، التي ذكرناها أعلاه، وسوف تتحكم في تلك الشخصية عبر المستويات. يمكنك أيضًا تخصيص الشخصية وتطويرها تدريجيًا أثناء لعب اللعبة. هدف ميلو الرئيسي هو هزيمة العصابات وقوى الشر واستعادة العالم الآمن الذي يعرفه.

وهناك أيضًا شخصية أنيا، وهي صديقة مقربة لبطل الرواية، تساعده وتقدم له الدعم عندما يحتاج إليه. يمكنك أيضًا العثور على شخصيات العدو Onis، وهم الأشرار الرئيسيين في اللعبة ويتم تصويرهم على أنهم شخصيات غريبة وغامضة ومجهزة بأقوى الأسلحة وتقنيات القتال المتقدمة لتحقيق أهدافهم.

بخلاف ذلك، ستواجه مجموعة صغيرة من الأشخاص المسالمين الذين نجوا من غزو الأشرار. كما أنهم يقاتلون ويواجهون قوى الشر. يمكنك تكوين تحالفات والتعاون معهم لتحقيق أهدافك.

قتال :

تتميز لعبة القتال في Oblivion Eagle بالسرعة، حيث يتعين عليك استخدام الأسلحة السحرية المتاحة لإطلاق النار على الأعداء بمجرد ظهورهم، بالإضافة إلى الهجمات المختلفة التي يمكنك القيام بها في اللعبة، بغض النظر عن المدة التي تدومها. على المدى الطويل أو على المدى القريب. يجب عليك أيضًا استخدام مهاراتك السحرية واستخدامها بفعالية. انخرط في معارك ملحمية أثناء اللعب.

يعتمد أسلوب القتال في اللعبة على السرعة والدقة. ويتطلب أيضًا تجنب الهجمات المعادية ورصاص العدو حتى لا تخسر حياتك وتفشل في هدفك المتمثل في إنقاذ العالم. أحد العناصر المهمة التي يجب عليك الاهتمام بها بشكل خاص هو تجنب هجمات العدو والسرعة والدقة عند التصويب. عليهم.

لا تقلل من شأن قدراتك السحرية، التي يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لا يستطيع الأعداء تجنبها، وتذكر أنه مع تقدمك في اللعبة وتحقيق أهداف المستوى، ستتمكن من تقوية مهاراتك وتعزيزها وتطويرها حتى تتمكن من التغيير كن على اطلاع

متطلبات تشغيل لعبة Oblivion Eagle كحد أدنى :

نظام التشغيلWindows 10/11
المعالجIf it can run Minesweeper, I think you’re good.
كرت الشاشةIf it can run Solitaire, I think you’re really good.
الذاكرة العشوائية1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب2 GB Available Space
برنامجDirectX 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *