Dream Engines Nomad Cities

Dream Engines Nomad Cities

تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر. هي لعبة متقدمة تتناول فكرة نهاية الحياة على وجه كوكب الأرض، حيث تبقى أعداد قليلة من الناجين النهائيين الذين يجب عليهم إيجاد حلول بديلة للبقاء على قيد الحياة والحفاظ على حياتهم وسط العديد من الظروف الغريبة التي تحيط بهم من كل اتجاه.

 

في هذه اللعبة لم يعد العالم المحيط كما نعرفه اليوم، بل أصبح مليئا بالأشياء الغريبة والكوابيس والظواهر التي لا يمكن تفسيرها بالمنطق، لذلك لجأ ناجون آخرون من الجنس البشري إلى تصميم وتنفيذ مدينة طائرة بعيدًا عن كل هذه الظواهر الغريبة، ولكن ليس بعيدًا جدًا عن سطح كوكب الأرض حتى يتمكن هؤلاء الناجون من الوصول إلى الموارد اللازمة ليتمكنوا من البقاء على قيد الحياة.

معلومات عن تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر:-
فكرة اللعبة:

تنتمي Dream Engines Nomad Cities إلى فئة ألعاب البقاء على قيد الحياة. بعد وقوع العديد من الكوارث الطبيعية التي حولت أعداد كبيرة من الجنس البشري إلى وحوش وكائنات غريبة، هناك أعداد قليلة من الناجين من هذه الكوارث الطبيعية. ويواجه هؤلاء الناجون صعوبة كبيرة. العيش على سطح كوكب الأرض مع هذه الوحوش محاطة بالعديد من المخاطر، فجاءتهم فكرة بناء مدن طائرة محمولة يمكنهم أخذ تلك المدن أينما ذهبوا وفي نفس الوقت الابتعاد عن مصادر الخطر والوحوش.

في هذه اللعبة، ستتولى منصب حاكم إحدى هذه المدن الطائرة المحمولة أو ستكون مسؤولاً عنها بالكامل. تتضمن مسؤوليتك إجراء اتصالات مع المدن المحمولة الأخرى للحصول على الموارد اللازمة للحفاظ على نفسك والأعداد المتبقية من الناجين معك على متن تلك المدينة الطائرة بأمان. يجب عليك توفير العديد من الموارد المهمة، ناهيك عن التأكد من توفر الخدمات اللازمة وإبعاد الوحوش الموجودة في الأسفل عن الناجين الآخرين معك.

كيف ألعب :

تتنوع المهام التي توكل إليك عند تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر بين البناء والإدارة والقتال والبقاء. في بداية المستويات عليك أن تأخذ قاعدة محددة وتبني عليها بعض المباني المهمة مثل المناطق السكنية ومراكز تقديم الرعاية الطبية وكذلك الهياكل القتالية والدفاعية، وكل ذلك على متن ذلك بينما القاعدة المتقدمة موجودة على سطح الأرض، في تلك الأوقات يجب عليك أن تفعل كل ما في وسعك للحفاظ على مستويات الأمان أثناء بناء تلك القاعدة التي ستكون فيما بعد مدينتك الطائرة.

بعد الانتهاء من البناء الأولي للقاعدة من خلال تضمين المباني والأساسات المطلوبة على سطحها، يجب عليك الآن استخدام التكنولوجيا المتقدمة لديك لتوسيع تلك القاعدة وإرسالها تحلق على مسافة بعيدة بعض الشيء عن سطح الأرض بحيث وتبقى القاعدة بعيدة عن الوحوش والظواهر الغريبة التي بدأت في الظهور. .

المزيد عن لعبة Dream Engines Nomad Cities:-
المدن المحيطة:

بمجرد تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر يمكنك البحث في المدن القريبة واستقبال نداءات الاستغاثة من البشر الذين تمكنوا من النجاة من هذه الظواهر، اذهب لإنقاذهم، واصطحابهم معك على متن تلك القاعدة قبل إرسالها للطيران . بعد نقل القاعدة، ستختلف المهام الموكلة إليك بشكل كبير. لن يتعين عليك فعل الكثير للبناء والتصميم والتنفيذ.

بل تتمحور مهامك حول الحصول على الموارد اللازمة للناجين على متن مدينتك الطائرة. ستلاحظ حينها أن الواقع مختلط بالكوابيس لدرجة أنه من المستحيل التفريق بينها بالنسبة للإنسان العادي، لذا عليك كحاكم المدينة الطائرة أن تفرق بين الأحداث التي تظهر في الكوابيس وبين الأحداث. الحقيقة حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة لحماية الأشخاص الموجودين معك في تلك المدينة الطائرة.

خلال محاولاتك للتمييز بين الكوابيس والحقيقة، ستتمكن من اكتشاف حضارات الماضي التي مرت بها الأرض. قم بتسجيل جميع المعلومات المهمة حتى تتمكن من الاستفادة من حضارات الماضي لتحسين المستقبل ومحاربة الوحوش واستعادة شكل الحياة كما كانت في الماضي على سطح الأرض. استمتع بالقصة الكاملة الآن. مع تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر.

استخدام الروبوتات:

في هذا المستقبل البعيد، حيث تمكنت البشرية من استخدام الروبوتات لإنجاز العديد من المهام المختلفة، ستجد أن هذه الروبوتات ترفع الكثير من الأعباء عن كتفيك، حيث يمكنك إرسال مجموعة من الروبوتات إلى المناطق المحيطة دون أن تتعرض للأذى أو تضررت حتى تتمكن من العثور على بعض الموارد مثل المواد. الغذاء والطبي وما إلى ذلك. يتيح لك نظام اللعبة أيضًا إنشاء المزيد من الروبوتات.

ستساعدك هذه الروبوتات أيضًا على إرسال مدينتك الطائرة إلى السماء، أو إذا شعرت أن معدلات الخطر تتزايد من حولك، فيمكنك استخدام الروبوتات للانتقال إلى مكان آخر على خريطة اللعبة قد يكون أكثر أمانًا أو يحتوي على المزيد من الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة. .

مميزات تحميل لعبة Dream Engines Nomad Cities للكمبيوتر :-

  • تتوسع خريطة اللعبة وتوفر المزيد من النقاط مع تقدم اللعبة.
  • إمكانية هبوط المدينة الطائرة على الأرض أو إرسالها للطيران.
  • هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المهام الموكلة إلى اللاعب لكسر الملل.
  • الرسومات داخل اللعبة ثلاثية الأبعاد ومقدمة بدرجة عالية.
  • تحتوي اللعبة على مستوى متقدم من المؤثرات البصرية والأضواء التي تساعد على الاندماج.

متطلبات تشغيل لعبة Dream Engines Nomad Cities كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (64 bit)
  • المعالج 3.0 Ghz Dual Core CPU
  • كرت الشاشة DirectX 11 GPU with 2GB of memory (GTX 660 or better)
  • الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
  • برنامج DirectX 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *