Merchant-of-the-Skies

Merchant of the Skies

تحميل لعبة تاجر السماء للكمبيوتر من ميديا فاير. هي لعبة RPG تم نشرها عام 2020 من قبل شركة Coldwild Games وقد نالت إعجاب الكثير من اللاعبين بتقييمات إيجابية تجاوزت 87%. في لعبة تاجر السماء ستلعب دور قبطان سفينة طائرة تجوب العالم لتكتشف مناطق جديدة وتوسع تجارتك حتى تصل… لهدفك بناء شركتك التجارية الضخمة على السحاب تقدم اللعبة وضع عالم مفتوح يتيح لك تجربة ما تريد دون قيود مع تقديم وضع حملة منفصل مع أحداث مثيرة.

معلومات عن تحميل لعبة تاجر السماء للكمبيوتر:-
فكرة اللعبة:

إنها لعبة الاستكشاف والتجارة. أنت قائد منطاد يجوب العالم بحثًا عن أماكن جديدة لبيع وشراء المواد المتنوعة وتوصيل الطلبات وإكمال المهام بهدف بناء إمبراطورية تجارية فوق السحاب. في البداية ستكون قبطان سفينة صغيرة تجوب العالم بحثًا عن بعض المهام البسيطة مثل توصيل الرسائل ونقل البضائع، ثم مع تقدمك في اللعبة يمكنك تطوير سفينتك، وبناء أسطول تجاري، وقم بإنشاء شركتك الخاصة للتحكم في التجارة في هذا العالم.

تجري اللعبة في عالم مفتوح. يمكنك تجربة كل ما تريد بحرية كاملة، وليس عليك الالتزام بمهمات أو مسارات محددة، ولكن تأكد من حساب المسافات جيدًا حتى لا تنفد طاقة السفينة في منتصف الرحلة. كما أن مهمتك الأساسية هي تحقيق أعلى الأرباح الممكنة، والوضع الوحيد الذي سيؤدي إلى الخسارة. في لعبة الإفلاس عليك الانتباه إلى ساعة الأيام بجانب مؤشر الطاقة حيث يتم خصم مبلغ من المال بعد كل دورة كاملة لتلك الساعة.

بالإضافة إلى وضع الحماية الأساسي للعب المفتوح، فإن تنزيل لعبة Merchant of the Skies للكمبيوتر يوفر لك وضع قصة جيد مدته حوالي 8 ساعات، عليك فيه مساعدة بعض الشخصيات وإعادة العالم إلى مجده السابق.

العديد من السفن:

سفن اللعبة ليست مجرد سفن عادية، بل هي سفن طائرة عملاقة يمكنها حمل الكثير من البضائع والتحليق فوق السحاب. تتضمن اللعبة 10 سفن يمكنك شراؤها من متجر السفن Shipwright المتوفر في بعض الجزر. لشراء هذه السفن يجب عليك استخدام العملات الذهبية، وتختلف أسعارها حسب مواصفات كل سفينة. مثل الحد الأقصى لطاقة السفينة، واستهلاك الطاقة، وقدرة السفينة، وما إلى ذلك.

أفضل سفينة ستكلفك 16500 قطعة نقدية. إنها سفينة أتاكيبون التي تتميز بقدرتها الهائلة. وهي سفينة صالحة للتجارة. أما سفينة فريتا فإن سعتها للبضائع متوسطة ولكنها تتميز بمحرك عملاق يمكنك شحنه بـ 1000 وحدة من الطاقة. وهي مناسبة للاستكشاف والتنقل بين الأماكن.

بعد تحميل لعبة تاجر السماء للكمبيوتر يمكنك تطوير وتحديث سفينتك من خلال ورشة السفينة التي تتضمن العديد من التطويرات مثل زيادة سرعة السفينة، إضافة فأس لقطع الأشجار من الغابات المهجورة، أو إضافة الفأس لاستخراج الأحجار الكريمة، وغيرها من الإضافات التي يمكنك تطبيقها مقابل العملات الذهبية. .

الجزر والمباني:

تتضمن اللعبة العديد من الجزر التي يمكنك الوصول إليها عن طريق الطيران على الخريطة ومن ثم الضغط على زر الزيارة. سيبدأ اللاعب في جزيرة البداية، والتي تقع تقريبًا في منتصف الخريطة. في البداية باقي الجزر غير مكتشفة وليس لديك أي معلومات عنها، لكن عند زيارتك للجزيرة ستظهر بعد ذلك. على الخريطة تظهر المباني الموجودة بها ومؤشر أسعار المنتجات في تلك الجزيرة.

يمكن تقسيم الجزر إلى ثلاث فئات بعد تنزيل لعبة Merchant of the Skies. الأول هو الجزر السكنية والتي يوجد بها دائما محطة شحن للطاقة بالإضافة إلى عدد من المباني الأخرى والتي قد تصل إلى 4 مباني في الجزيرة مثل البنك ومحل السفن وغيرها ومن أهم المباني هي تجارة. تعرض عليك النقابة توصيل رسالة أو بضائع وأغراض محددة إلى إحدى الجزر وفي المقابل ستحصل على مبلغ جيد من المال

الفئة الثانية من الجزر هي جزر الموارد، وهي الأراضي البكر التي تحتوي على موارد مثل الأخشاب أو الأحجار الكريمة أو الحديد أو حتى المحاصيل المختلفة. يمكن للاعب جمع هذه الموارد يدويا، لكن عليك تطوير السفينة وتثبيت الأداة المناسبة لتجميع هذه الموارد، على سبيل المثال يستخدم الفأس. لجمع الخشب.

آخر أنواع الجزر هي الجزر الفريدة. وباستثناء جزيرة البازار، يضم هذا النوع من الجزر مبنى واحدا مميزا. ومن أمثلة هذه الجزر جزيرة Majestic Carrot التي تضم جزرة عملاقة تحب الغناء. إذا قمت بترديد النوتات الموسيقية خلف الجزرة بشكل صحيح، فسوف تحصل على مكافأة جيدة. تحتوي كل جزيرة على مجموعة مباني خاصة بها، لكن إذا قمت بشراء الجزيرة يمكنك إضافة المباني التي تريدها.

تفاصيل إضافية عن لعبة Merchant Of The Skies للكمبيوتر:-
القدرات الخاصة:

مع استمرارك في اللعب وتحقيق الخبرات المناسبة، ستحصل على نقاط معرفية يمكنك من خلالها تطوير قدراتك من خلال الذهاب إلى جزيرة العمالقة وإنفاق نقاط المعرفة. تتضمن اللعبة 18 مهارات مختلفة، بعضها يمكن تطويره أكثر من مرة. قد تتطلب بعض هذه المهارات نقطة واحدة. بعضها يتطلب أكثر من ذلك، مثل مهارة Master the Winds التي تعمل على تسريع سرعة السير، بينما تعمل كفاءة الوقود على تقليل استهلاك الطاقة، وهناك العديد من القدرات الأخرى التي ستتعرف عليها أثناء اللعب.

الأشياء :

يتضمن تحميل لعبة تاجر السماء للكمبيوتر 23 نوعا مختلفا من العناصر والموارد، بعضها يمكنك الحصول عليها عن طريق الشراء أو التجميع مثل الخشب والحديد والتفاح، وبعض هذه الموارد يجب شراؤها مثل أوراق القمح والشاي. هناك أيضًا أشياء يجب أن تصنعها بنفسك، وهي 10 أنواع، بما في ذلك الخبز. الزجاج والأدوية والنوع الأخير هو للأغراض الخاصة مثل البطارية والبيضة الذهبية.

يمكنك شراء وبيع العناصر بغرض التجارة وتحقيق مكاسب مالية. هناك بعض الجزر التي تقدم سلعًا بأسعار أقل من المعتاد. يمكنك الشراء منها ومن ثم بيعها إلى جزر أخرى بسعر أعلى أو عرضها في سوق البازار بالسعر الذي تحدده. ستحتاج إلى بعض هذه الموارد لإكمال طلبات التسليم بشكل متكرر أو عند بناء بعض المباني مثل المنارة المكسورة.

تصميم اللعبة:

تتميز اللعبة بتصميمها ثنائي الأبعاد بأسلوب Pixel Art، مما يضفي على اللعبة مظهراً فريداً، ويظهر الاهتمام بالتفاصيل في تصميمات السفن والجزر المتنوعة، بالإضافة إلى الخلفية الزرقاء المليئة بالسحب. . تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة صغيرة من المؤثرات البصرية مع مكتبة ضخمة من المؤثرات الصوتية لزيادة الحماس. والتكامل أثناء اللعب.

أهم مميزات تحميل لعبة Merchant Of The Skies للكمبيوتر:-

  • لعبة عالم مفتوح تتيح لك تنفيذ المهام التي تريدها في الوقت الذي تختاره.
  • قم ببناء إمبراطورية عملك وحقق حلم الثراء داخل اللعبة.
  • اللعبة صغيرة الحجم ويمكن لعبها على الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل.
  • قم بتطوير القصة بشخصيات رائعة ومهام مختلفة.
  • اللعبة متاحة للتحميل مجانا من خلال موقعنا.

متطلبات تشغيل لعبة Merchant of the Skies كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows 7 SP1+/8/10/11
  • المعالج Intel Core 2 Duo
  • كرت الشاشة shader 3.0 supporting card (i.e. Intel HD Graphics 4000)
  • الذاكرة العشوائية 1024 MB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 512 MB Available Space
  • برنامج DirectX 9.0a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *