Million

win-million

تحميل لعبة من يريد ان يكون مليونيراً للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية برابط مباشر. لعبة من يريد أن يكون مليونيراً معروفة جيداً وتحظى بقاعدة جماهيرية واسعة بفضل شعبيتها الساحقة على الأرض وتحديداً في الدول العربية. نقدم لكم النسخة الرسمية منها بعيدة كل البعد عن النسخ الوهمية لألعاب من يريد أن يكون مليونيراً. تلك التي نشرها البعض.

فكرة لعبة من يريد ان يصبح مليونير مأخوذة من البرنامج التلفزيوني الشهير الذي يعرض على قناة MBC الشهيرة. نكشف لكم المزيد من المعلومات التفصيلية حول فكرة لعبة من يريد أن يكون مليونيراً 2018 في الفقرات المخصصة لذلك في هذا المقال.

معلومات حول تحميل لعبة من يريد ان يصبح مليونيراً :

تطابق كامل بين قواعد المنافسة في الواقع وفي اللعبة، مما يضمن لك الشعور بالواقعية المفرطة والمحاكاة التي تطمح إليها. وتتميز اللعبة بحجم صغير جداً على منصة الكمبيوتر الشخصي، حيث يقل حجم اللعبة عن 3 ميجابايت، أما بالنسبة لإصدارات الهواتف الذكية المتوفرة على متجر تطبيقات جوجل. كما لا يتجاوز حجم Play أو App Store 45 ميجابايت كحد أقصى.
إصدار الكمبيوتر متوافق مع جميع أنظمة Microsoft Windows، بدءًا من

تنفيذ برنامج المسابقة:

أنت على وشك خوض تجربة مشابهة لتلك التي تراها على شاشة التلفزيون. بمجرد تنزيل لعبة من يريد أن يكون مليونيراً على الكمبيوتر، ستلاحظ مدى تشابهها مع الواقع، حيث تجلس على مقعد المتسابق في الاستوديو وتشاهد حضور الجمهور في الخلفية. مزيد من الإبداع من حيث المؤثرات الصوتية التي تعمل بشكل تلقائي، ومنها: على سبيل المثال، المؤثرات الصوتية الناتجة عن الإجابة الصحيحة. تعرف على باقي المؤثرات السمعية الأخرى بنفسك خلال التجربة.

في لعبة اربح مليون تطرح عليك الأسئلة بصوت مقدم البرامج الإعلامي الشهير جورج قرداحي والذي يظهر أيضاً على غلاف اللعبة في القائمة الرئيسية. يضمن الصوت عالي الدقة والنقي إمكانية سماع الأسئلة والاقتراحات التي تطرح عليك بوضوح. يتم تسجيل الأصوات بدقة عالية من البرنامج التلفزيوني وكذلك الأسئلة هي نفسها التي تطرح على المتسابقين في الحياة الواقعية.

فكرة اللعبة:

باختصار، المنافسة عبارة عن سؤال وجواب. للحصول على الجائزة الكبرى وقدرها مليون ريال سعودي، عليك الإجابة على جميع الأسئلة بشكل صحيح. إجمالي عدد الأسئلة هو 16 سؤال. مع كل سؤال يطرح عليك بصوت جورج قرداحي يتم تقديم 4 اقتراحات إحداها الإجابة الصحيحة. .

تم تقسيم الأسئلة في ألعاب من يريد أن يكون مليونيراً إلى مجموعة مراحل منفصلة عن بعضها البعض، كل مرحلة تتضمن عدداً معيناً من الأسئلة. عند إكمال الإجابة الصحيحة على جميع أسئلة المرحلة، فإن آخر مبلغ وصلت إليه يصبح ملكك في حالة السحب أو الخسارة أو الخسارة. بل عند الإجابة بشكل خاطئ في أحد مستويات المرحلة التالية.
المزيد عن لعبة Who Wants to Be a Millionaire للكمبيوتر الشخصي:

أسئلة :

من خلال تجربتك الشخصية الطويلة مع تحميل لعبة Who Wants to Be a Million القديمة تلاحظ أن نفس السؤال نادرا ما يتكرر عليك مرتين مما يؤكد لك أن اللعبة تضم آلاف الأسئلة، وهذه الأسئلة مقسمة إلى فئات متفاوتة في درجة الصعوبة.

بعد الانتهاء من تحميل لعبة من يريد ان يكون مليونير للكمبيوتر ستلاحظ أن ما يقدم لك في بداية المسابقة هي أسئلة سهلة على عكس المستويات الختامية التي تكون فيها الأسئلة في غاية الصعوبة والتعقيد يتم طرحها عليك، مما يعني أن الأسئلة تصبح أكثر صعوبة تدريجياً.
كما تلاحظون أنه يمكنكم تحديد مجال الأسئلة التي ترغبون بتلقيها من جورج قرداحي بعد تحميل لعبة من يريد ان يصبح مليونيرا على الكمبيوتر، مع السماح لكل لاعب على حدة باختيار المجال أو التخصص الذي لديه فيه الكثير المعلومات. الأمثلة على التخصصات كثيرة ولكن باختصار ستجد تخصصات مثل التاريخ والرياضة والأقنان والعلوم وغيرها الكثير.

البحث داخل الموسوعة:

ستجد في هذا الإصدار من Win a Million حقل بحث داخلي يسمح لك بكتابة كلمة أو عبارة معينة من أجل البحث عن أي سؤال متاح بداخله. يتم عرض جميع الأسئلة التي تتضمن نفس الكلمة التي بحثت عنها مع الإجابة الصحيحة لكل سؤال. بهذه الطريقة يمكنك معرفة الإجابة الصحيحة على جميع الأسئلة.
وبطبيعة الحال، لا ننصحك باللجوء إلى هذا الخيار غالباً بعد تحميل لعبة من يريد أن يكون مليونيراً للكمبيوتر حتى لا تفقد متعة وإثارة اللعب، لكن إذا أردت اللجوء إلى هذه الميزة عليك فلن تجد ما يمنعك من ذلك. احرص على استخدام الكلمات النادرة الاستخدام في باقي الأسئلة حتى تصل إلى السؤال بسرعة. من تنتظر معرفة الإجابة عليه؟

وسائل المساعدة الأربع:

وعلى غرار النسخة التلفزيونية من لعبة من يريد أن يكون مليونيراً، ستجد 4 وسائل مساعدة يمكنك استخدامها، بدءاً من السؤال الأول وحتى الأخير. يمكن استخدام كل وسيلة مساعدة مرة واحدة فقط ثم تصبح غير قابلة للاستخدام مرة أخرى. ومن هذه الوسائل أن تتصل بصديقك أو أحد أقاربك هاتفيا لطلب المساعدة. منه يعطيك الإجابة الصحيحة من وجهة نظره.
أما الطريقة الثانية بعد تحميل لعبة من يريد أن يكون مليونيراً للأندرويد APK أو للكمبيوتر، فهي حذف إجابتين والاحتفاظ بإثنين فقط، مما يسهل عليك الاختيار من بين إجابتين بدلاً من أربعة. الطريقة الثالثة للمساعدة هي أخذ رأي الجمهور الجالس في الاستوديو، ثم ستظهر أمامك الإحصائيات وهي نسبة مئوية. ويبين عدد الأصوات لكل إجابة على حدة. وأخيرًا، يمكنك تغيير السؤال كطريقة نهائية.

تفضيلات اللعب:

قبل البدء بمسابقة جديدة، يجب عليك إدخال اسمك باللغة العربية أو الإنجليزية. ويتضح الغرض من ذلك لاحقاً عندما تتلقى شيكاً إلكترونياً مزوراً بالمبلغ المالي الذي وصلت إليه والمكتوب عليه اسمك. يمكنك التحكم بالعديد من الإعدادات بعد تنزيل لعبة Who Wants to Win a Million الأصلية للوصول إلى… التفضيلات التي تناسبك تحديداً.
ومن الأمثلة على بعض أوامر الإعداد القابلة للتعديل مقدار الوقت المخصص للتفكير قبل اختيار الإجابة على كل سؤال. قم باختيار نصف دقيقة أو قم بإلغاء تلك الفترة بالكامل بعد تحميل لعبة من يريد أن يكون مليونيراً للكمبيوتر، والتي تمنحك كامل الوقت للتفكير.
كما يمكنك إلغاء صوت المذيع جورج قرداحي لتظهر الأسئلة والاقتراحات على الشاشة بصمت. وأخيرًا وليس آخرًا، يمكنك الاختيار بين عرض السؤال ثم الخيارات الأربعة بالتتابع، عنصرًا تلو الآخر، أو بدلاً من ذلك عرض جميع الإجابات مرة واحدة، مما يوفر عليك الكثير من الوقت. تجنب الشعور بالملل بسبب الانتظار.

مميزات تحميل لعبة من يريد ان يكون مليونيراً للكمبيوتر :-

  • صعوبة تكرار نفس السؤال في ظل آلاف الأسئلة المتاحة.
  • يتيح لك اختيار مجال معين أو تلقي أسئلة في مجالات مختلفة.
  • أسئلة بصوت المذيع جورج قرداحي.
  • شامل جميع المساعدات .
  • إمكانية تسريع عرض الأسئلة والأجوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *