أهمية تحميل برنامج Foxit PDF Editor pro كامل للكمبيوتر

أولاً ، دعنا نتعرف على برنامج Foxit PDF Editor pro ، وهو ليس جديدًا بالنسبة لنا ، لأنه كان موجودًا على الساحة منذ سنوات. كان يطلق عليه “Foxit PhantomPDF Business” وهو الآن يحمل الاسم الجديد “Foxit PDF Editor pro”. يمكنك تنزيل برنامج Foxit PDF Editor Pro الكامل مع كسر تنشيط نظيف على جهازك ، للحصول على برنامج تحرير PDF احترافي تم تطويره بواسطة Foxit Software ، تم تطويره أيضًا لبرنامج Foxit Reader مجانًا. من خلال واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات ، يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تحرير ملفات PDF وإنشائها والتعليق عليها وتحويلها بسهولة. في هذه المقالة ، سوف نستكشف ميزات برنامج Foxit PDF Editor Pro ونرى سبب كونه أحد أفضل برامج تحرير PDF المتوفرة في السوق.

باستخدام برنامج Foxit PDF Editor Pro ، يمكن للمستخدمين تحرير النصوص والصور والعناصر الأخرى في مستندات PDF. يتيح البرنامج للمستخدمين إضافة أو حذف أو تعديل النصوص والصور والكائنات في مستند PDF. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير حجم الكائنات والصور الموجودة في المستند أو نقلها أو تدويرها. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أدوات التعليقات التوضيحية مثل أدوات تمييز النص والملاحظات اللاصقة ومربعات النص. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة أختام وتوقيعات وعلامات مائية إلى مستندات PDF.

إلى جانب ذلك ، يحتوي Foxit PDF Editor Pro على دعم OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) الذي يسمح للمستخدمين بتحويل مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات قابلة للتحرير. يمكن للبرنامج التعرف على النص من المستندات الممسوحة ضوئيًا وتحويلها إلى نص قابل للبحث والتحرير. كما يسمح للمستخدمين بمعالجة ملفات PDF متعددة في وقت واحد. يمكن للمستخدمين دمج ملفات PDF أو تقسيمها أو ضغطها في وضع الدُفعات. يمكنهم أيضًا تحويل ملفات متعددة إلى تنسيقات مختلفة في وضع الدُفعات.

مميزات برنامج تعديل ملفات بي دي اف Foxit PDF Editor Pro

عن طريق تنزيل برنامج Foxit PDF Editor pro الكامل للكمبيوتر ، ستحصل على أقوى برنامج لقراءة وتحرير ملفات PDF باحترافية كبيرة. حيث أن البرنامج يحتوي على العديد من الميزات التي قد لا نتمكن من سردها في هذه المقالة ، لذلك سنذكر أهم الميزات التي تسهل عليك التعامل مع ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونترك لك اكتشاف الباقي:

إجراء جميع تحديثات المستندات الخاصة بك في ملف PDF

  • تتطور المستندات بمرور الوقت وتحتاج إلى التحديث. يوفر برنامج Foxit PDF Editor Pro إمكانات محرر PDF قوية للسماح للمؤلفين بتحديث مستنداتهم بأنفسهم.
  • تحرير الفقرة وجعل النص يتدفق عبر فقرات وأعمدة وصفحات متعددة.
  • قم بتغيير تخطيط المستند عن طريق تحريك مربعات النص أو تغيير حجمها أو كيفية ضبط النص. إضفاء الطابع الاحترافي على المستندات عن طريق إضافة طوابع وعلامات مائية ورؤوس وتذييلات وترقيم bates وما إلى ذلك.
    معالجة ملفات وصفحات PDF

غالبًا ما نقوم بإنشاء مستندات جديدة من صفحات المستندات الموجودة. Foxit PDF Editor Pro هو محرر PDF يسمح لك بتنظيم ملفات PDF ومعالجتها بسرعة وسهولة لدعم سير عملك. دمج مستندات PDF معًا أو تقسيم ملفات PDF عن بعضها. قم بسحب وإسقاط الصفحات داخل المستند أو من مستند إلى آخر. اقتصاص صفحات PDF وحذفها وإضافتها وتبديلها وتسويتها وتدويرها.

علق وشارك وتعاون باستخدام ملف PDF

عندما تتعاون الفرق وتشارك المعلومات ، فإنهم يعملون بأفضل ما لديهم. Foxit PDF Editor Pro هو محرر PDF الذي يربط العاملين في مجال المعرفة معًا لزيادة المرونة والنتائج. التكامل مع أنظمة إدارة المحتوى الرائدة. استخدم منتجات مشاركة التخزين الشائعة. بدء المراجعات المشتركة وتقديم وإدارة التعليقات.

إنشاء مستندات ونماذج ومحافظ PDF

يشارك العالم المتصل المستندات بتنسيق PDF عالمي. يتيح لك برنامج Foxit PDF Editor Pro إنشاء ملفات PDF من جميع تنسيقات الملفات. يمكن إنشاء ملفات PDF و PDF / A و PDF / X و PDF / E من Microsoft Office و Project وأي تنسيق ملف تقريبًا. إلى جانب إنشاء ملف PDF لربط ملفات متعددة معًا ونماذج PDF لجمع البيانات. كما يسمح لك بتحويل صفحات الويب إلى PDF من متصفحات Chrome و Internet Explorer و Firefox.

مشاركة المعلومات على PDF مع تنسيقات الملفات الأخرى

تتطلب العديد من مهام سير العمل معلومات ضمن مستندات PDF لتتم مشاركتها في تنسيقات ملفات أخرى. يتيح برنامج Foxit PDF Editor Pro للمستخدمين تصدير ملفات PDF إلى تنسيقات الملفات الشائعة. تحويل ملفات PDF إلى Word و PowerPoint و Excel. بالإضافة إلى تحويل ملفات PDF إلى jpg أو أي من تنسيقات الصور الشائعة مثل JPEG و PNG. تحويل PDF إلى HTML والنص.

المسح الضوئي و OCR

في كثير من الأحيان ، يجب أن تكون المستندات المطبوعة بتنسيق رقمي. يوفر برنامج Foxit PDF Editor Pro إمكانات لدعم سير عمل المكاتب غير الورقية. واجهات مع الماسح الضوئي الخاص بك للمسح الضوئي والتحويل إلى PDF. سيتم تحويل النسخ الممسوحة ضوئيًا (أي الصور) إلى محتوى قائم على الصور بتنسيق PDF.OCRs إلى نص قابل للتحديد والبحث. يحدد OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) الأحرف والكلمات داخل الصور ، وخيار OCR لجعل النص قابلاً للتحرير ، وهو أمر مهم حقًا عند تحديث المستندات عندما يكون لديك نسخة ورقية فقط.

تشفير وتحرير وتوقيع ملفات PDF

تحتوي العديد من الوثائق على معلومات سرية. لا تحمي محيطك فحسب ، بل قم بحماية المعلومات من خلال حماية المستندات نفسها. يوفر برنامج Foxit PDF Editor Pro خيارات أمان متعددة. تأمين مستندات PDF باستخدام Microsoft Azure Information Protection. قم بإزالة (تنقيح) النصوص والصور المرئية من ملف PDF لحماية المعلومات الحساسة.

طريقة تحميل وتفعيل برنامج Foxit PDF Editor Pro

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل برنامج Foxit PDF Editor Pro مع ملفات التنشيط (الكراك) من روابط التنزيل المرفقة في نهاية هذه المقالة. ثم قم بفك ضغطه باستخدام أي من برامج فك ضغط الملفات المضغوطة مثل WinRAR أو غيرها. بعد فك الضغط ، قم بتثبيت البرنامج بطريقة تقليدية للغاية.

عند انتهاء عملية التثبيت على جهازك ، أغلق البرنامج تمامًا. بعد ذلك ، قم بنقل ملفات الكراك إلى مسار البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وستجدها في أحد هذين المسارين ، اعتمادًا على نواة نظامك:

نواة 32 بت

C: \ Program Files \ Foxit Software \ Foxit PDF Editor

نواة 64 بت

C: \ Program Files (x86) \ Foxit Software \ Foxit PDF Editor

ثم وافق على استبدال الملفات. بعد ذلك ، افتح برنامج Foxit PDF Editor Pro على جهازك وستجده مفعلًا بالكامل دون أي مشاكل.

تفاصيل البرنامج

  • الاسم: برنامج Foxit PDF Editor Pro
  • الإصدار: 12.1.2
  • حجم الملف: 796 ميجا بايت.
  • الترخيص: التفعيل مقدم.
  • التوافق: متوافق مع Windows 7 و 8.1 و 10 و 11 و 32 بت و 64 بت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *