تحميل لعبة Dream League Soccer 2022 للاندرويد APK برابط مباشر. استمتع بمحاكاة كرة القدم كاملة ودقيقة على هاتفك المحمول مع لعبة Dream League Soccer 2022 التي تتمتع برسومات عالية الدقة وتأثيرات واقعية مستوحاة من المباريات الحقيقية، وقد تم تجسيد جميع اللاعبين داخل DLS 2022 بطريقة رائعة حتى أنهم مباراة. مع نظرائهم في الواقع.

الأمر في لعبة Dream League Soccer 2022 لا يقتصر على لعب المباريات فقط كما جرت العادة في ألعاب كرة القدم التقليدية. الأمر في هذه اللعبة أكثر من ذلك بكثير، حيث أنه من الممكن شراء لاعبين، إنشاء ملعب خاص، اختيار زي الفريق وشعاره، رفع مستوى اللاعبين، تطوير التكتيكات، وأشياء أخرى. الأمور الفنية.

Dream-League

معلومات حول تحميل لعبة Dream League Soccer 2022 للاندرويد:-

إنشاء فريق الأحلام:

في لعبة Dream League Soccer، تبدأ باختيار قائد الفريق من قائمة مكونة من 20 لاعبًا لديهم تقييم إجمالي يتراوح من 60 إلى 85. وبمجرد تعيين قائد الفريق، يتم اختيار بقية لاعبي الفريق بشكل عشوائي من قاعدة بيانات اللعبة. ثم يأتي دور اختيار القوة الأساسية للفريق والاحتياطيين أيضًا.

بعد اختيار القوة الأساسية للفريق، يجب عرض باقي اللاعبين الذين تم طردهم للبيع في سوق الانتقالات من أجل الحصول على الأموال، والتي بدورها تدعم الفريق من خلال شراء لاعبين على مستوى عالٍ قادرين على صناعة الفارق في المواجهات و مساعدة الفريق على الفوز.

بعد تحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد يمكنك إدارة الفريق من كافة النواحي بما في ذلك إنشاء ملعب للفريق واختيار الزي الأساسي والاحتياط، بالإضافة إلى رفع مستوى اللاعبين من خلال التعاقد مع المدربين الذين يرفعون المستوى مستوى عدد من لاعبي الفريق بشكل عشوائي، وغيرها من الأمور التي تسمح… للمستخدم بالتحكم في كل ما يتعلق بالفريق.

نقل السوق:

يتيح لك سوق الانتقالات شراء لاعبين جدد أو عرض لاعبي فريقك للبيع أيضًا، مع العلم أن سعر كل لاعب يتم تحديده بناءً على عمره، وقدراته الدفاعية والهجومية، واستحواذه على الكرة، وغيرها من المهارات. يمكن شراء اللاعبين بالأموال المجمعة من المكافآت أو عن طريق الشراء بالمال. حقيقي.

مزيد من التفاصيل حول لعبة Dream League Soccer DLS 2022:-
الملاعب:

تضم لعبة Dream League Soccer 2022 مجموعة رائعة ومتنوعة من الملاعب المستوحاة من الملاعب الحقيقية الشهيرة مثل الأنفيلد، سانتياجو برنابيو، استاد الإمارات، السان سيرو، وغيرها من الملاعب الرائعة. كما يمكن إنشاء ملعب خاص بالفريق وتطويره للحصول على عائد أكبر مقابل حضور عدد كبير من جماهير الفريق للمباريات.

اعواد الكبريت:

ومن الممكن المشاركة مبدئياً في دوري الدرجة الثالثة الذي يتكون من 16 فريقاً. ويتواجه كل فريق مرة واحدة في الموسم، ويجب جمع أكبر عدد من النقاط للحصول على مركز متقدم بين الفرق الثلاثة الصاعدة إلى دوري الدرجة الثانية، وهكذا حتى الوصول إلى دوري الدرجة الأولى. والذي يضم أفضل الفرق على الإطلاق.

بعد تحميل لعبة دريم ليج 2022 يمكنك أيضًا المشاركة في مباريات الكأس بنظام خروج المغلوب، والذي يتطلب الفوز في جميع المباريات للفوز ببطولة الكأس في النهاية. يمكن أيضًا لعب المباريات ضد الأصدقاء أو ضد أشخاص عشوائيين عبر الإنترنت، مما يؤدي إلى مواجهات صعبة. والإثارة.

المدربون:

يجب على Dream League Soccer التعاقد مع مجموعة من المدربين ومنهم مدرب اللياقة البدنية الذي يعمل على تحسين الحالة البدنية للاعبي الفريق، بالإضافة إلى المدرب الفني الذي بدوره يعمل على الارتقاء بمهارات اللاعبين مما ينعكس إيجاباً على أدائهم في المباريات. ويجعلهم يقدمون أداء أفضل من ذي قبل.

كما يجب التعاقد مع مدرب حراس المرمى للارتقاء بمهارات حراس مرمى الفريق. كما يمكن التعاقد مع معالج فيزيائي يقوم بتأهيل اللاعبين بشكل جيد لاستعادة طاقتهم بشكل أسرع وتقليل الإصابات، مع العلم أن المستوى البدني للاعبين ينخفض باستمرار مع توالي المباريات، لذا يجب اتباع سياسة التدوير. اللاعبين في المباريات.

أهم مميزات تحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد:-

  • القدرة على إنشاء ملعب خاص بالفريق وتطويره.
  • إمكانية إنشاء فريقك الخاص والتحكم بكل ما يتعلق به.
  • يمكن شراء وبيع اللاعبين من خلال سوق الانتقالات داخل اللعبة.
  • هناك العديد من البطولات التي يمكنك المشاركة فيها والفوز بجوائز.
  • يمكنك رفع مستوى لاعبي الفريق من خلال التعاقد مع مدربين ذوي خبرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *