Before-We-Leave

Before-We-Leave

تحميل لعبة قبل أن نغادر للكمبيوتر. إنها لعبة بناء إستراتيجية تم تطويرها بواسطة Balancing Monkey Games. تم إصداره على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows في عام 2020 وتم إصداره لاحقًا على منصات الألعاب وأنظمة التشغيل الأخرى. تميزت اللعبة بتصميم ثلاثي الأبعاد رائع مع أسلوب لعب مميز يجمع بين الألعاب الإستراتيجية من فئة 4X وألعاب بناء المدن. يمكنكم تحميل هذه اللعبة مجاناً على موقعنا، وسنقوم بشرح أهم التفاصيل عنها فيما يلي.

معلومات عن تحميل لعبة Before We leave للكمبيوتر :-
فكرة اللعبة:

إنها لعبة بناء مدينة تتضمن بعض العناصر الإستراتيجية. يتحكم اللاعب في مجموعة من المدنيين تسمى Peeps. إنهم مجموعة من الأشخاص الذين أمضوا معظم حياتهم تحت الأرض في مخابئ مغلقة، ولا يعرفون ما يحدث حولهم في العالم الخارجي. لقد فقدوا كل مهاراتهم، إذ لا يمكنهم سوى زراعة بعض المحاصيل البسيطة. تبدأ اللعبة بمغادرة هؤلاء الأشخاص المخبأ الذي كانوا فيه لفترة طويلة بعد تدمير حضارتهم ومدينتهم بالكامل.

يبدأ اللاعب باستكشاف الأرض والدمار الذي حل بها، ومحاولة إصلاح ما يمكن إصلاحه وإعادة بناء المدينة والحضارة التي دمرت. وفي نفس الوقت يجب عليك الحفاظ على سعادة المدنيين وتوفير احتياجاتهم الأساسية لزيادة إنتاجيتهم وتطوير مهاراتهم واكتشاف التكنولوجيا القديمة وإعادة استخدامها مرة أخرى لتوسيع مجتمعك وتحقيق الهدف الأساسي من اللعبة. .

هدفك الأساسي بعد تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر هو بناء مجتمع حضاري متقدم لتتمكن مجموعة Peeps من الوصول إلى الفضاء الخارجي واستعمار العديد من الكواكب.

الإدارة والبناء:

الهدف الأساسي من اللعبة هو بناء المدن، وبالتالي سيتمكن اللاعب من الوصول إلى عدد كبير من المباني المختلفة التي يمكنه استخدامها لتوسيع مدينته وتقديم الخدمات اللازمة للسكان، مثل السكن أو المباني لإنتاج مختلف موارد. يمكن بناء هذه المباني على أراضي الجزيرة دون مشكلة، ولكن يجب عليك تمهيد الطرق أولاً حتى يتمكن السكان من الوصول إلى هذه الأماكن.

أحد المباني الأساسية هو الكوخ، وهو عبارة عن كوخ صغير يحتاج بناءه إلى الخشب. ويعتبر سكناً للمدنيين ويقومون بتخزين المواد الغذائية والموارد التي يحتاجونها داخل هذا الكوخ. إذا لم تكن هناك فرص عمل كافية للمدنيين أو إذا لم يتم توفير احتياجاتهم من الطعام والشراب، فسوف ينتظرون داخل هذا الكوخ.

بعد تحميل لعبة Before We leave للكمبيوتر، ومع تقدمك في اللعبة، ستتمكن من بناء المزيد من المباني المتقدمة مثل المدارس والجسور وشبكات التعدين والطاقة وغيرها، ولكن في البداية ستعتمد على المباني البدائية والحياة الزراعية حتى تكتشف التكنولوجيا المفقودة لأسلافك.

يجب عليك دائمًا الحفاظ على مؤشر السعادة، فهو يعتمد على أشياء كثيرة أهمها الطعام والشراب، ونوعيتهما، وحجم السكان، وبعض الأنشطة الترفيهية. وفي حالة انخفاض هذا المؤشر، فإنه سيؤثر بشكل مباشر على متابعة الأعمال في مدينتك بشكل سلبي.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة بناء الحضارة للكمبيوتر:-
الخرائط والاستكشاف:

في بداية اللعبة، سيخرج السكان من مخابئهم تحت الأرض إلى جزيرة صغيرة محاطة بالمياه ومليئة بالغابات الكثيفة، والتي تعتبر مصدرًا ممتازًا للأخشاب والموارد. يجب عليك إزالتها وتمهيد أراضي هذه الغابات لتوسيع مدينتك. بعد الوصول إلى 25 مدنيًا على جزيرتك وجمع الموارد المناسبة، ستتحول السفينة المدمرة إلى مستعمرة. السفينة التي يمكنك من خلالها استعمار جزيرة جديدة.

بعد أن تصبح السفينة جاهزة، يمكنك البدء في استكشاف الكوكب والتنقل بحرية بين جميع الجزر والمناطق بعد تنزيل لعبة Before We Leave للكمبيوتر. أثناء الإبحار، ستواجه العديد من الجزر التي يمكنك توسيع حضارتك عليها وبناء مدن جديدة بعد بناء ميناء لسفينتك.

بعد ذلك، بعد توفر كافة الموارد المناسبة مثل الوقود والمعادن الصلبة والزجاج وغيرها من الموارد الحديثة، مع وجود عدد كافٍ من المدنيين لا يقل عن 50 شخصًا بالغًا، سيتم إصلاح سفينة الفضاء المدمرة، ويمكنك البدء في الإقلاع والاستعمار الكواكب الخارجية وبذلك تنتهي قصة اللعبة بانتصارك.

الدفاع عن قريتك:

الكون ليس آمنًا على الإطلاق، وسيحاول الحراس القدامى تحدي قدراتك وتعطيل تقدمك في بناء حضارتك. قد تكون هذه الكائنات مزعجة في كثير من الأحيان، ويجب عليك الدفاع عن نفسك ومحاولة الخروج دون خسائر. ومع ذلك، فإن اللعبة لا تتضمن أي أسلحة أو معارك فعلية، لذا فإن الكون متاح لك للاستكشاف والتحكم فيه. موارد.

أنماط اللعب:

تحميل لعبة Before We leave للكمبيوتر تحتوي على وضع القصة الأساسي الذي يستغرق إكماله حوالي 15 ساعة ويتضمن مهمات وتحديات رائعة، ويجب عليك محاولة إنهاء الإنجازات لإكمال اللعبة بأكملها.

هناك أيضًا أوضاع لعب مجانية، مثل تحديات الوقت، والتي يطلب منك إكمال المهمة في وقت محدد حتى تفوز، وتحديات السيناريو، والتي تتيح لك اختيار التحديات التي تريدها.

بعد تحميل لعبة Before We leave للكمبيوتر يمكن للاعب أيضاً تصميم الكوكب بنفسه ووضع الموارد والمباني التي يريدها من خلال أداة محرر الكوكب التي توفرها اللعبة مجاناً. بعد تصميم الكوكب، يمكنك اللعب فيه أو مشاركته مع مجتمع اللاعبين.

الرسومات والمؤثرات:

تم تصميم اللعبة بشكل ثلاثي الأبعاد برسومات رائعة وعالية الجودة. تستخدم اللعبة منظورًا مميزًا مع استخدام عدسة Fisheye ذات الزاوية الواسعة عند التحرك بعيدًا عن الأعلى. كما تتضمن لعبة بناء الحضارة رسوم متحركة مميزة ومؤثرات بصرية وصوتية ذات جودة رائعة.

مميزات تحميل لعبة قبل أن نغادر للكمبيوتر :-

  • يمكنك التحكم في مستوى صعوبة اللعبة لزيادة التحدي أو جعل اللعبة أسهل.
  • أوضاع اللاعب الفردي التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.
  • يتوفر للاعب عدد كبير من الأدوات والمباني، ويمكنك أيضًا إقامة علاقات تجارية مع الجزر الأخرى.
  • العديد من الخرائط والكواكب التي يمكنك استكشافها داخل اللعبة.
  • حجم اللعبة صغير جدًا مقارنة بالمحتوى الضخم الذي تقدمه، ولا تحتاج إلى مواصفات قوية لتشغيلها.

متطلبات تشغيل لعبة Before We Leave كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows 10 (64 bit only)
  • المعالج Intel Core i5-4300U or AMD Phenom II X4 975
  • كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 550 Ti or AMD Radeon HD 4890
  • الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
  • برنامج DirectX 11

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *