Counter-Strike-1.8

Counter-Strike-1.8

تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.8 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 377 ميجا بايت، معارك جماعية ملحمية تدور في ساحات متعددة عبر الانترنت، باستخدام كافة وسائل القتال (الأسلحة، القنابل)، العديد من عناصر الإثارة تجري داخل كاونتر Strike 1.8 على الكمبيوتر، لاعبين حقيقيين بقدرات عالية. في القتال، سوف تقاتل إلى جانبهم أو سيكونون أعداءك.

يوجد فريقان داخل لعبة Counter Strike 1.8، فريق من القوات الإرهابية المتمردة التي تسعى إلى القضاء على الأمن في المنطقة من خلال نصب الكمائن ووضع القنابل لتنفيذ العمليات الإرهابية، على الجانب الآخر فريق من قوات الشرطة الخاصة الذين تم تكليفهم بالمهمة القضاء على الإرهابيين وإحباط مخططاتهم.

على الرغم من أنها لا ترقى إلى مستوى بقية ألعاب القتال والقتال الموجودة حاليا مثل اللعبة الأشهر على الإطلاق PUBG Mobile، أو Call of Duty، أو حتى Fortnite، إلا أن الطلب على تحميل لعبة Contra Strike 1.8 مستمرة حتى الآن وتتمتع بشعبية كبيرة، بسبب ارتباطهم العاطفي بها منذ الصغر، وفي نفس الوقت بسبب بساطة معاركها ونطاقها غير الواسع كما هو الحال في الألعاب الأخرى.

معلومات حول تحميل لعبة كونتر سترايك 1.8 للكمبيوتر:
المعارك:

بمجرد أن تبدأ في خوض المعارك، يمنحك النظام أموالاً في حسابك الشخصي. باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح، يمكنك شراء المعدات والذخيرة بهذه الأموال. في البداية عليك الحذر لأن المال قليل، ولا يكفي في البداية سوى شراء مسدس وبعض الذخيرة.

بعد تنزيل لعبة كونترا سترايك 1.8 للكمبيوتر والاستمرار في الفوز بالمعركة تلو الأخرى، تحصل على مكافآت سخية للغاية. من خلال الجوائز والمكافآت وجمع الأموال، يمكنك شراء ما تريد من الأسلحة والذخيرة لترتقي إلى مستوى المحترفين وتكون خصمًا قويًا.

تتم المعارك خلال دقائق معدودة من بدء الدخول إلى الخادم، حيث ينتقل اللاعبون إلى نقاط الالتقاء الخاصة بهم، وتدور المعركة مباشرة بعد لقائهم ببعضهم البعض. من الضروري الاستعداد لإطلاق النار في أقرب فرصة، ولتجنب رصاص العدو يجب الحذر من وجود القناصين الذين يسهل مهاجمتهم. مطاردة وقتلك من مسافة بعيدة.

الشخصيات :

وفي بداية كل جولة (معركة)، يصطف الفريق بجنوده المختلفين جنبًا إلى جنب استعدادًا للحركة. الخطوات الأولى هي الذخيرة وإعداد المعدات. ستلاحظ بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.8 أن هناك قائد داخل الفريق والجميع يتبع أوامره.

بعد تنزيل لعبة Contra Strike 1.8 كما ذكرنا سابقًا، يتم تقسيم الشخصيات إلى شرطة وخارجين عن القانون. يرتدي أفراد الشرطة الزي الرسمي الأسود أو الأزرق الداكن أو حتى الزيتوني اللون. كما أنهم يرتدون الخوذات، ويمتلكون دروعًا مضادة للرصاص، وهم أكثر تنظيمًا.

أما القوات المغادرة، فهم يرتدون ملابس عادية، قد يرتديها أي شخص عادي، وهم غير منظمين، ولكن لديهم شجاعة وإقدام في القتال تمنحهم فرص متساوية في الفوز، ناهيك عن سرعتهم العالية في الجري في كل مكان.

ومن الجدير بالذكر أن كل هذا يندرج تحت عنوان الديكور والمظهر الخارجي، لكن ليس له أي تأثير فعلي على أرض المعركة. بعد تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.8 وتجربتها ستتأكد أن جميع الفرق متساوية، وعلى الرغم من اختلاف أسلحتهم إلا أن هناك تكافؤ واضح للغاية في الفرص.

المزيد حول تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر:
الأسلحة:

كل فريق لديه أنواع الأسلحة الخاصة به. وتمتلك القوات الخارجة عن القانون أنواعًا معينة من المسدسات، بالإضافة إلى البنادق الآلية والرشاشات، القادرة على إشعال حرب كاملة والتسبب في مقتل المئات.

أما قوات الشرطة فلها أسلحة ذات دقة تصويب عالية وأضرار أكبر. على سبيل المثال، يمتلكون مسدس كاتم للصوت، وبالطبع لا ننسى القنابل المختلفة التي يتم إعطاؤها لكلا الفريقين مقابل المال، مثل القنابل الصوتية، والقنابل الدخانية، وحتى القنابل العادية التي تسبب الأضرار والانفجار. ولمعرفة المزيد يمكنك تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير.

منظور الشخص الأول:

لعبة كونترا سترايك 1.8 مبنية على منظور الشخص الأول، أي أنك أثناء اللعب لا ترى إلا ما هو أمام عينيك، ومن بين الأشياء التي تراها هو سلاحك، فتتمكن من إطلاق النار، لكنك ستشاهد المشهد من جميع زواياها بعد تنزيل لعبة Contra Strike 1.8 مثل لعبة المافيا على سبيل المثال. المثال وغيرها من الألعاب الحديثة.

الحبكة :

لعبة كاونتر سترايك 1.8 ليست مجرد معارك لا أساس لها من الصحة، بل إن المعارك التي تندلع بين الشرطة والعناصر الإجرامية ترتكز على أساس قوي، وهو رغبة تلك العناصر الإجرامية في تفجير مكان ما عن طريق زرع قنبلة، فيتوجهون إلى هذا المكان، وتتوجه الشرطة بدورها إلى هذا المكان لحمايته وتأمينه. ثم تتقدم تدريجياً للتخلص من هؤلاء الإرهابيين.

وتنتهي بانتصار أحد الطرفين. إذا زرعت القنبلة وانفجرت بالفعل، فاز حزب المجرمين. وإذا نجحت الشرطة في التخلص من كافة العناصر المعادية، أو تحييد القنبلة قبل انفجارها، فإن فريق الشرطة يفوز بالمباراة. استمتع بالمزيد من المغامرات مباشرة بعد تنزيل لعبة كونتر سترايك 1.8 للكمبيوتر. .

يمكنك أن تلعب دور المجرم الذي لا يخاف من الدماء، وأن تستخدم ذلك الرشاش الذي يعد أغلى الأسلحة في لعبة Counter Strike 1.8. تحمل مخزنًا يتسع لـ 200 رصاصة، وفي نفس الوقت يمكنك شراء بندقية القنص والتحرك ببطء وبخطوات مدروسة. أن تنتظر أعدائك الذين ستتمكن من قتلهم دون أن يدركوا ذلك!

الخرائط واللعب عبر الإنترنت في لعبة Contra Strike 1.8:
الأماكن :

هناك العديد من الخرائط التي يمكنك اللعب بها بعد تنزيل لعبة كونترا سترايك 1.8 على الكمبيوتر. يمكنك الاختيار بينهم قبل بدء اللعبة بكل سهولة. أحياناً تكون الأماكن مواقع أثرية، أو مدن ومباني سكنية، وأحياناً تكون حقول أو غابات أو مناطق صناعية، وكل مكان. يختلف بشكل كبير عن الآخر حتى لو كانت بيئة المكانين واحدة، مثل: بيئة صحراوية أو بيئة صناعية.

لعب على الانترنت:

من خلال الإنترنت يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين من مختلف البلدان مباشرة بعد تنزيل لعبة كاونتر سترايك 1.8 للكمبيوتر، ولكن من الضروري توفير شبكة إنترنت قوية حتى تتمكن من إكمال اللعبة بكفاءة عالية. يمكنك اختيار خادم من الخوادم المتاحة على شاشة التحكم الرئيسية، أو الانضمام. انتقل إلى خادم خاص واختر الخريطة ونوع اللعب الذي تريده، وستقوم إدارة اللعبة تلقائيًا بإدراجك في أحد الفرق لتكون عضوًا في الفريق.

تحديد مستوى الصعوبة:

من خلال واجهة التحكم يمكنك الاختيار بين أكثر من خيار للتحكم في مستوى صعوبة اللعبة:

سهل: مع هذا الاختيار، سيكون فوزك سهلاً قدر الإمكان.
عادي: الأمر صعب بعض الشيء.
الصعب: تزداد الصعوبة ويصبح الفوز تحديًا حقيقيًا.
الخبير: يجب أن تكون محترفًا لتتمكن من التغلب على مثل هذه المعارك القاتلة!

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار عدد اللاعبين الذي تريده مباشرة بعد تنزيل لعبة Contra Strike 1.8 للكمبيوتر. كلما زاد عدد اللاعبين كلما زاد التحدي والحماس والتشويق. ننصحك باختيار الحد الأقصى لعدد اللاعبين المتاحين وهو الرقم 99. ونظراً لكل هذه الصعوبات يمكنك ذلك من خلال الإعدادات وتحديداً خيار Starting Money. يمكنك تحديد المبلغ الذي تريد الحصول عليه لشراء السلاح مباشرة بعد بدء المعركة.

أهم مميزات تحميل لعبة كونتر سترايك 1.8 للكمبيوتر:-

  • وفرة في أسلحة وأدوات الحرب والقتال.
  • محاولات متواصلة لا تنتهي بمجرد وفاتك للمرة الأولى.
  • الكثير من الخرائط والقدرة على تغيير ساحة المعركة في أي وقت.
  • التحكم في اختصارات لوحة المفاتيح وقوة الصوت وجودة التصميم.
  • اللعبة متوافقة مع كافة أنظمة التشغيل، والأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة والضعيفة.

متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike 1.8 كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows Vista/XP/7/8/10/11
  • المعالج 1.7 GHz
  • كرت الشاشة DirectX 8.1 level Graphics Card
  • الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
  • برنامج DirectX 8.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *