Bus-Simulator-18

Bus-Simulator-18

تحميل لعبة Bus Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.6 جيجا بايت. مع تحميل لعبة Bus Simulator استمتع بمحاكاة السائق والتنقل بين الشوارع والمدن. يمكنك قيادة 8 سيارات مرخصة من أشهر شركات تصنيع الشاحنات والحافلات مثل إيفيكو، مان، مرسيدس بنز، وسيترا. يمكن للاعب قيادة الحافلات في 12 منطقة مختلفة، ويتطلب إكمال مهام مختلفة لفتح مناطق جديدة.

يمكن للاعب التحرك والسيطرة الكاملة على السيارة. أمامك عجلة القيادة والرؤية داخل الحافلة مطابقة تمامًا للرؤية التي يراها السائق على الأرض. يمكن استخدام لعبة Bus Simulator لتعلم قيادة السيارات بشكل عام، حيث تمنحك فرصة القيادة والمشي بين الحافلات والسيارات في الطرق والشوارع المختلفة. .

يمكنك زيادة السرعة كيفما تشاء، لديك مرآة سيارة لمراقبة الطريق من حولك، قم بدور سائق الحافلة المحترف وتجنب الاصطدامات والحوادث المحتملة، حافظ على سمعتك من خلال أسلوب القيادة الآمن والدقيق.

معلومات حول تحميل لعبة محاكاة الحافلات للكمبيوتر:

شخصية السائق:

في معظم الأحيان، تكون الشخصية غير مرئية نظرًا لاعتماد لعبة Bus Simulator على أسلوب منظور الشخص الأول أثناء قيادة الحافلة. يمكن تعديل شكل الشخصية ومظهرها من لون الشعر والبشرة إلى لون القميص والسراويل والحذاء، كما يمكن تحديد نوع السائق (ولد، بنت).

الواقعية:

الشيء الذي لا يكتمل في كثير من ألعاب السيارات هو عدم الواقعية فتشعر بالملل بسرعة، لكن الألعاب الناجحة هي تلك التي تحاكي الواقع بدرجة كبيرة وتجعلك تنسى أنها مجرد لعبة، وهذا ما يميزها Bus Simulator عن غيرها من الألعاب، حيث توفر لك درجة عالية من الواقعية والتفاصيل. يجعلك تندمج فيه حتى تصبح جزءًا لا يتجزأ منه.

وسائل نقل متعددة:

أثناء القيادة على الطريق ترى العديد من السيارات والحافلات الأخرى التي تختلف عن سيارتك في اللون والشكل. يمكنك شراء حافلات جديدة مختلفة من حيث السرعة والألوان والأشكال والأحجام والعلامات التجارية. هناك 8 حافلات أو حافلات من ماركات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها بعد تنزيل لعبة محاكاة الحافلات للكمبيوتر.

التصاميم الجرافيكية:

التصميمات الموجودة في اللعبة عالية الدقة، بتقنية 3D، حيث يمكنك رؤية جميع أبعاد الأشخاص والأماكن. أشكال الأشخاص كرتونية ولكنها مطابقة لأشكالهم على الأرض، بالإضافة إلى الأماكن والطرق والسيارات التي تم تصميمها ببراعة.

المزيد حول تنزيل Bus Simulator:

تخطيط الطرق:

تم تصميمه بطريقة احترافية للغاية وتحاكي الواقع. هناك الطرق الصحراوية، وطرق المدينة، واللافتات، وإشارات المرور، والأرصفة، وهناك العديد من السيارات الأخرى التي تلتزم بقواعد المرور. يجب عليك أيضًا الالتزام بهذه القواعد. بعد تنزيل لعبة محاكاة الحافلات، يجب عليك اتباع المسار. والذي يتم تحديده عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يظهر أمامك في أسفل الشاشة داخل السيارة مع سهم أزرق، لتتمكن من الوصول إلى وجهتك.

مؤثرات صوتية:

لعبة Bus Simulator تحاكي أصوات العناصر التفاعلية بدرجة عالية من الواقعية. أما بالنسبة للموسيقى فلن تجدها إلا في لوحة التحكم قبل بدء اللعبة، لكن بمجرد البدء ستسمع أصوات عناصر الطريق المختلفة، السيارات، صفاراتها، وصوت محرك الحافلة، و حتى صوت إغلاق الأبواب وفتحها قد تسمعه بوضوح. .

طريقة اللعب :

يمكنك اللعب بعد تنزيل لعبة محاكاة الحافلة للكمبيوتر باستخدام عصا التحكم أو عجلة قيادة اللعبة أو لوحة المفاتيح. في هذه الطريقة، كل ما عليك فعله هو استخدام الأسهم الأربعة الموجودة على “لوحة المفاتيح” للمشي للأمام أو للخلف، والتحرك يمينًا ويسارًا، ويمكنك تجربة المشي باستخدام… الأحرف (ASDW)، ويمكنك أيضًا التخصيص وتخصيص مفاتيح التشغيل لما يناسبك.

أهم مميزات تحميل لعبة محاكاة الحافلات للكمبيوتر:

  • تجسيد الواقع، وجعل اللاعب يشعر وكأنه سائق حافلة حقيقي.
  • الترفيه وقضاء وقت ممتع مع إمكانيات اللعبة المتقدمة.
  • إمكانية التطوير من خلال شراء حافلات جديدة.
  • وضع متعددة اللاعبين، يمكنك اللعب مع أصدقائك.

متطلبات تشغيل لعبة Bus Simulator كحد أدنى :

نظام التشغيلWindows 7/8/10/11 (64-Bit)
المعالجIntel Core i3 with 3.3 GHz or AMD Phenom II X4 with 3.2 GHz
كرت الشاشةNVIDIA GeForce GTX 750 (1GB VRAM) or AMD Radeon R7 360 (2GB VRAM) or higher
الذاكرة العشوائية6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب6.5 GB Available Space
برنامجDirectX 11
الشبكةBroadband Internet connection

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *