Conflict-Desert-Storm-2

conflict-desert-storm-2

تحميل لعبة عاصفة الصحراء الصراع 2 وتسمى أيضا بلعبة حرب العراق. ونقدم لك روابط تحميل جميع الإصدارات من موقع ميديا فاير. شهدت لعبة صراع الصحراء شعبية كبيرة بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، حيث تم تصنيفها ضمن الألعاب الأكثر استخداماً خلال السنوات الأولى من إطلاقها. في سبتمبر 2003.

لقد كانت ولا تزال تستحق التجربة من بين ألعاب الحرب العسكرية بدون انترنت. نقدم لكم تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 برابط واحد حجمها 595 ميجا تقريبا متوافقة مع نظام الويندوز لديها الوقت.

معلومات حول تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير:
قصة اللعبة:

تقوم فكرة لعبة Conflict: Desert Storm II على محاكاة أحداث الحرب العالمية الثانية، حيث تقدم لكم شركة Gotham Games المطورة نموذجاً مشابهاً لتلك الحرب على شكل لعبة فيديو. درجة المحاكاة في هذه النسخة جيدة جداً، فهي لا ترقى إلى مستوى تطلعات اللاعبين في ذلك الوقت. التطور التكنولوجي الحالي الذي حدث في الألعاب الحربية في الآونة الأخيرة.

ومع ذلك، فإنك تكتسب قدرًا كافيًا من الواقعية بعد تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر. تكشف لك اللعبة عن مسيرة 4 جنود أساسيين في تلك الحرب، كما تقدم لك مقاطع فيديو مصورة تظهر لك العديد من المواقف المختلفة في مرحلة القصة.

مجالات الحرب:

وتدور معظم أحداث المعركة بين الجيوش المشاركة في حرب الصحراء. استمتع بحرية الحركة التي تطمح إليها بعد تحميل لعبة حرب العراق “عاصفة الصحراء 2”. المساحات الشاسعة توفر لك حرية الحركة والتنقل المفرطة. يسود الجفاف في كل مكان، فلن تواجه أي مناظر طبيعية أو مناظر طبيعية أثناء مسيرتك، ولا أشجار أو بحيرات أو أي شيء من هذا القبيل.

تحيط بك الجبال والصخور من كل الاتجاهات، أرضياتها صلبة ورملية. هكذا يمكننا وصف الحقول في لعبة Desert Conflict 2 للكمبيوتر. في بعض المهام، ستجد أبراج حراسة تابعة لجيش العدو. وعلى ذلك البرج يقف جندي يحمل سلاح قنص. يجب الحرص على عدم لفت انتباهه. فلا تكوني ضحيته القادمة.

المركبات العسكرية:

بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من موقع ميديا فاير، ستجد أيضًا العديد من المركبات التي تم استخدامها بالفعل في الحرب العالمية الثانية. استمتع بقيادة الدبابات بنفس التصميم الحقيقي مع خيار إطلاق الصواريخ منها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التنقل بين الساحات باستخدام العربات المدرعة لنقل القوات التابعة لجيشك. خلال رحلتك، ستشاهد أيضًا السفن الحربية والطائرات المقاتلة.

استمع إلى أصوات المحركات بعد تحميل لعبة حرب العراق بواقعية لم تشهدها ألعاب الحرب القديمة. وبفضل وجود هذه المركبات يصبح من السهل التنقل من منطقة إلى أخرى في وقت قياسي مقارنة بالانتقال سيرا على الأقدام.

المزيد حول تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر:
الجنود:

يتم تحقيق المزيد من الاحترافية في التجسيد والمحاكاة على مستوى ملابس الجنود العسكريين، حيث أن القوى البشرية في الجيوش، بعد تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2 كاملة، ترتدي الزي العسكري الخالص كما تراه على الأرض، بنفس التصميمات تقريبًا والألوان.

وتشمل قطع الزي العسكري الحذاء، والسراويل، والقميص، بالإضافة إلى القبعة أو الخوذة. ويحملون على ظهورهم حقائب، بهدف حمل الذخيرة والطعام والشراب والمعدات الطبية التي سيحتاجونها بالتأكيد نتيجة المعارك الضارية التي تستنزف الكثير من الدماء. ويرتدي الجنود أيضًا دروع الحماية. من الرصاص الناري.

الأسلحة:

مجموعة متنوعة تصل إلى 10 أسلحة مختلفة يمكنك استخدامها مباشرة بعد تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2 أثناء رحلتك بالداخل. بعضها ذو قوة نارية والبعض الآخر حاد كالخنجر مع وجود القنابل بعد تنزيل لعبة حرب العراق كأحد أساليب الهجوم والدفاع. استمر في إطلاق النار باستخدام المدفع الرشاش السريع. سعة ذخيرة كبيرة.

بالإضافة إلى سلاح القناص الذي لا غنى عنه، يوفر لك القناصون قدرة استثنائية على رؤية أعدائك من مسافات طويلة جدًا بفضل المنظار أو عدسة التكبير المدمجة. بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 فإن رصاصة هذا السلاح تصنف على أنها الأكثر ضررا مقارنة بالأسلحة الأخرى التي تعتمد على الرصاص. أو الرصاص.

تظهر فائدة الخنجر عندما تنفد ذخيرتك أو تقترب من النفاد. كما يظهر أيضًا الفعالية الكاملة في إنجاح المعلومات السرية. عندما يتطلب الأمر منك التسلل إلى معسكرات جيش العدو، فلن يكون أمامك خيار أفضل من الخنجر في قتل جنود جيش العدو بعيداً عن ضجيج صوت إطلاق النار.

أسلحة أكثر مما سبق تمتد إلى البازوكا، إذا جاز التعبير. قاذفة الصواريخ توفر لك الحل السريع في تدمير الآليات العسكرية للعدو، حيث أن الصاروخ الواحد الذي تطلقه بعد تحميل لعبة حرب العراق على أي مركبة عسكرية سيدمرها ويحولها إلى ركام على الفور. على عكس التصويب وإطلاق النار بالرشاشات والبنادق.

أسلوب المعركة بعد تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2:
قوات العدو:

تضم جيوش العدو أعدادًا هائلة من الجنود المسلحين بأسلحة لا تقل تقدمًا وقوة عن تلك التي تحصل عليها بعد تحميل لعبة حرب العراق من ميديا فاير، مما يجعل فرص الفوز في الحرب متساوية للجميع. وبالإضافة إلى الجنود المنتمين إلى صفوف العدو، هناك آليات عسكرية تشكل أيضاً خطراً كبيراً. على حياتك، الدبابات والمروحيات لا تتوقف عن إطلاق القذائف عليك، وابل من القذائف إذا جاز التعبير.

بعد الانتهاء من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير، ومع الوصول إلى المهمات المتقدمة في Conflict: Desert Storm 2، ستلاحظ زيادة في الصلابة الدفاعية لأعدائك، وكذلك الذكاء الاصطناعي. وفي المقابل، يتطلب هذا منك المزيد من التركيز، والسلوك الجيد، وسرعة الذكاء.

نظام المعركة:

تتبع اللعبة نمطًا من المراحل المتعاقبة التي تزداد صعوبتها تدريجيًا. بين كل مرحلة وأخرى بعد تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر تظهر لك بعض الأحداث المصورة التي يمكنك تخطيها دون مشاهدتها. لديك الحق في التبديل بين 4 محاربين مختلفين ضمن فريقك، كل منهم لديه اسم محدد ويحمل سلاحًا. وعلى وجه الخصوص، تأكد من الحفاظ على حياة هؤلاء الجنود الأربعة من خلال التبديل بينهم على فترات متكررة.

تمشي أنت وأصدقاؤك الثلاثة مع بعضكم البعض في أوقات مختلفة، حيث يتغير الوقت تلقائيًا بين الصباح والمساء. الظلام الدامس يوفر لك قدرة كبيرة على الإختباء من أعين قوات العدو بعد تحميل لعبة حرب العراق. أصعب المعارك هي تلك التي يجب فيها اقتحام معسكرات العدو، إذ إذا واجهت أعدادًا كبيرة جدًا من الجنود في نفس الوقت، فمن حقك أن تأخذ أسلحة وذخيرة الجندي الذي تقتله.

مميزات تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر :-

  • تجسيد جيد لأحداث الحرب العالمية مقارنة بالألعاب القديمة.
  • وشهدت أعدادا كبيرة من الآليات العسكرية والدبابات والمدرعات.
  • يوفر لك ترسانة من نماذج الأسلحة المتعددة.
  • ملابس عسكرية تحاكي الواقع.
  • حرية المشي في الساحات.

متطلبات تشغيل لعبة عاصفة الصحراء 2 كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
  • المعالج Intel Pentium III / AMD Athlon MP
  • كرت الشاشة AMD Radeon 7000 64mb or NVIDIA GeForce 2 MX 100/200 32MB
  • الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
  • برنامج DirectX 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *