desktop-destroyer

desktop-destroyer

تحميل لعبة كسر الشاشة Desktop Destroyer للكمبيوتر. إنها إحدى ألعاب الفيديو الخفيفة التي يمكنك تنزيلها للحصول على بعض المتعة في أوقات الملل. لا تتضمن اللعبة أي هدف مهم باستثناء ربما إطلاق طاقتك السلبية والحصول على بعض الترفيه عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. هذه اللعبة باختصار، على الرغم من بساطتها، إلا أنها شهدت إقبالاً كبيراً بين مستخدمي الكمبيوتر فور ظهورها منذ عقود.

من خلال العناصر والأدوات المتوفرة داخل لعبة Desktop Destroyer، يمكنك الحصول على تأثير كما لو أنك حطمت شاشة حاسوبك، سواء في منطقة معينة أو تسببت في دمار واسع النطاق في جميع أجزاء الشاشة. هناك العديد من العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على هذا التأثير. سنتحدث عن كل منها أدناه. تلك العناصر.

وهي لعبة جديدة من نوعها ولا تشبه أشهر ألعاب الفيديو مثل ألعاب قيادة السيارات وألعاب القتال وأداء المهام. أيضًا، لن تضطر إلى تنفيذ أي شيء على وجه الخصوص. كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بالقدر الكافي من الوقت محاولا التخلص من بعض الملفات التي تظهر على الشاشة أو تدميرها جميعا. يمكنك استخدام هذه اللعبة لتتمكن من محاصرة أصدقائك وإقناعهم بأنك دمرت بالفعل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على بعض المتعة.

معلومات حول تحميل لعبة كسر الشاشة Desktop Destroyer :-
طريقة اللعب :

من اسم اللعبة، يمكنك توقع طريقة اللعب، حيث تتيح لك لعبة Desktop Destroyer التي تكسر الشاشة استخدام مجموعة متنوعة من العناصر لإحداث ضرر افتراضي لسطح المكتب الخاص بك لجعله يبدو كما لو كنت قد أحدثت شرخًا حقيقيًا في الشاشة. على سبيل المثال وليس الحصر، يمكنك استخدام المنشار الكهربائي المتوفر ضمن الخيارات. يوفرها نظام اللعبة مع التركيز على جزء خاص من الشاشة.

سيؤدي هذا العنصر إلى إحداث تأثير كما لو أنك قد كسرت بالفعل زجاج شاشة الكمبيوتر. وبطبيعة الحال، كلما ركزت على منطقة معينة من خلال النقر المتكرر باستخدام عنصر التدمير المختار، ستظهر تأثيرات التدمير أقوى. قم بذلك بعد تنزيل لعبة كسر الشاشة للكمبيوتر على جزء معين مثل ملف. أي جزء من جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك لا يعجبك؟

عناصر التدمير:

يتيح لك تنزيل لعبة Desktop Destroyer مجموعة من عناصر التدمير التي يمكنك الاختيار منها والتبديل بينها كما تريد. ولعل من أبرز هذه العناصر وأكثرها استخدامًا من قبل محبي اللعبة هي المطرقة الحديدية. قم باختيار عنصر المطرقة من خلال الخيارات المتاحة لك في النافذة الزرقاء على واجهة اللعبة. ثم التحكم في موضع المطرقة وتأثيرها من خلال الماوس.

إذا نقرت عدة مرات في مكان معين، فإن الضرر الذي يحدث سوف يتركز في ذلك الموقع فقط، ولكن إذا قمت بسحب يدك إلى أماكن مختلفة من الشاشة، فسوف تقوم بتوزيع الضرر بالتساوي أكثر أو أقل في جميع أنحاء الشاشة. هذا العنصر مفضل جدًا لدى مجموعة كبيرة من المعجبين. وتعود هذه اللعبة إلى المؤثرات الصوتية التي تنتجها والتي تخفف بشكل أو بآخر من الملل والغضب وتمنحهم بعض الشعور بالمرح.

المزيد عن تحميل لعبة Desktop Destroyer للكمبيوتر:-
الرشاش وفرشاة الرسم:

عنصر آخر يمكنك استخدامه بعد تنزيل لعبة كسر الشاشة للكمبيوتر لإحداث تأثير كسر الشاشة وتدميرها هو الرشاش الذي سيمكنك من إنشاء ثقوب كما لو كنت قد ضربت بالفعل سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك بمسدس أو مدفع. انشر الفوضى في كل مكان على سطح المكتب واستمتع. مع مختلف العناصر المدمرة تحت تصرفكم.

يمكنك الحفاظ على آثار الدمار الذي أحدثته باستخدام الرشاش والمطرقة الحديدية والمنشار الكهربائي، وزيادة الأمر سوءًا باستخدام فرش الألوان واختيار اللون المفضل لديك ثم تلطيخ جميع جوانب الشاشة بالألوان. ستشعر كما لو أنك قمت بالكثير من التدمير، خاصة وأن هذه اللعبة لا تمحو أثر السحق عندما تقوم بتغيير عنصر التدمير، بل يمكنك المزج بينهما كما يحلو لك.

الحشرات الزاحفة:

لا يوجد شيء أفضل من نصب الفخاخ والمقالب على أخواتك وأصدقائك من خلال اختيار عنصر الحشرات الزاحفة مثل النمل والصراصير داخل لعبة Desktop Destroyer التي تكسر الشاشة. يبدو الأمر واقعيا للغاية كما لو أن هناك العشرات من الحشرات الزاحفة التي تجتاح شاشتك. ولا شك أنهم سيصابون بالرعب من النظرة الأولى حتى يلاحظوا أن الأمر مجرد خدعة وليس أكثر. يمكنك إضافة عنصر الحشرات الزاحفة إلى اللعبة فوق طبقات التكسير والتدمير المتكررة التي تقوم بإنشائها باستخدام عناصر أخرى لمزيد من الإقناع.

مميزات تحميل لعبة كسر الشاشة Desktop Destroyer :-

  • حجم اللعبة خفيف ومناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر.
  • عناصر تدمير متعددة يمكنك الاختيار من بينها بحرية.
  • أحد العناصر المتاحة للاستخدام هو إنشاء تأثير حرق.
  • لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للحصول على بعض المتعة مع هذه اللعبة.
  • لا تتضمن اللعبة مهام محددة، بل هي فقط للتسلية والاستمتاع في أوقات الفراغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *