digjim

تحميل لعبة الماسة القديمة Digjim للكمبيوتر بحجم 3 ميجا بايت. استمتع بلعبة حفار الماس بتجربة فريدة ومغامرات مسلية تتطلب الكثير من المهارة من جانبك. وعلى الرغم من أنها لعبة قديمة، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا، حيث تتضمن العديد من المستويات متفاوتة الصعوبة. وعشرات التحديات.

تتمتع لعبة Diamond Digjim بنظام تحكم بسيط لأقصى درجة مما يجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية. كما أنه خفيف على أنظمة التشغيل المختلفة ولا يتطلب متطلبات تشغيل كبيرة. بالإضافة إلى أنها تحتوي على رسومات جيدة تجعل حركة حفار الماس سلسة للغاية، كما أنها تتضمن تأثيرات بصرية. وغناء عظيم أيضا.

معلومات عن تحميل لعبة الماسة القديمة للكمبيوتر :-
أسلوب اللعب:

يتحكم اللاعب في حفار الماس المتخصص في حفر الأنفاق واستخراج الماس من الأرض. ويجب توجيه الحفار نحو الهدف ومساعدته في عملية جمع الماس، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك تحديات كثيرة ومخاطر مميتة، مما يعني أن الأمر لن يكون سهلاً بأي حال من الأحوال.

في بيئة اللعب يوجد العديد من الماسات التي يجب جمعها حتى يتم فتح الباب ويسمح لها بالمرور والتقدم في المستويات. يتم توزيع الماس بشكل عشوائي ومهمة اللاعب هي البحث عنه وجمعه. وعادة ما يتم توزيعها ووضعها تحت وبين الصخور، ويجب على اللاعب إيجاد الطريقة المناسبة للحصول عليها. الماس دون سقوط الصخور على رأسه.

بعد تنزيل لعبة الماسة للكمبيوتر يمكن للاعب التقدم عبر المستويات بالطريقة التقليدية أو اختيار المستوى الذي يريده قبل بدء اللعبة. هناك أيضًا العديد من الخيارات التي تتيح للاعب تخصيص أجواء اللعبة، بما في ذلك مستوى الصوت وموسيقى الخلفية وغيرها من الخيارات الرائعة والمهمة إلى حد كبير.

المستويات:

تتضمن لعبة الماس القديمة Digjim ما يصل إلى 15 مستوى، وفي كل مستوى يوجد العديد من المراحل التي يجب اجتيازها للوصول إلى المستوى التالي، مع العلم أن درجة صعوبة اللعبة تزداد مع التقدم في المستويات، بالإضافة إلى مواجهة المزيد مخاطر صعبة، حيث يتم وضع الماس في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

المزيد عن تحميل لعبة Digjim للكمبيوتر:-
المخاطر :

هناك العديد من المخاطر التي يجب التعامل معها بعد تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر، مثل تحريك الصخور التي قد تسقط على اللاعب عند الحفر تحتها، ويمكن أن تتسبب في حبس حفار الماس إلى الأبد وبالتالي المحاولة مرة أخرى، و وما يزيد الأمر صعوبة هو وجود العشرات من تلك الصخور في كل مرحلة.

هناك أيضًا مخلوقات غريبة الشكل تسمى ديدان الأرض والتي سيتعين على اللاعب التعامل معها أيضًا، لكن مواجهتها ليست سهلة لأنها تتحرك بسرعة كبيرة وتطارد اللاعب في جميع الأنفاق التي حفرها وتقتله بمجرد لمسها. مما يجعلهم أكبر تهديد يواجه اللاعب في جميع المراحل.

يمكن القضاء على ديدان الأرض بعد تحميل لعبة الماس القديمة عن طريق احتجازهم أو إسقاط الحجارة فوق رؤوسهم، مع العلم أن هذه الديدان ستكون في بعض الأحيان الطريقة الوحيدة للحصول على الألماس، حيث يتم وضع بعض الألماس في مناطق صخرية لا يمكن حفرها، ولكن يمكن استخراجها انفجرت من خلال قتل أحد الدود الذي بجانبه، لأنه عندما يتم قتل الدود يحدث انفجاراً قوياً.

عداد الوقت:

يوجد مؤقت في جميع مراحل لعبة Old Digjim، حيث يجب على اللاعب إكمال المرحلة قبل انتهاء الوقت المحدد، متجاوزاً العديد من التحديات، وهو ما يشكل بالطبع تحدياً كبيراً، مع العلم أن المدة المسموح بها لإكمال المرحلة تختلف من واحدة مرحلة إلى أخرى، وعادة ما تنخفض. الوقت في مراحل متقدمة.

أهم مميزات تحميل لعبة الماسة القديمة للكمبيوتر :-

  • نظام التحكم سهل وبسيط إلى أقصى درجة.
  • العديد من المستويات الرائعة متفاوتة الصعوبة.
  • خفيف على أنظمة التشغيل وصغير الحجم.
  • لديها رسومات جيدة وتأثيرات بصرية وصوتية رائعة.
  • أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من التهديدات والمخاطر الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *