Zuma

Zuma

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير. إليكم جميع إصدارات لعبة زوما للكمبيوتر والأندرويد. يمكنك الآن تحميل لعبة زوما برابط مباشر مجانا. لعبة زوما لها تاريخ طويل وهي الأشهر بين تحميل الألعاب الخفيفة على الكمبيوتر بدون انترنت. يمكننا القول أنها أول من ظهرت فكرة اللعبة. إن تحطيم الكرات الملونة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية يساهم إلى حد ما في تحفيز العقل وزيادة سرعة الحركة لدى المستخدم، ناهيك عن تحسين قوة الملاحظة.

زوما هي لعبة كمبيوتر مجانية صغيرة الحجم تحظى بشعبية لدى ملايين اللاعبين حول العالم. وتتميز ألعاب زوما بشكل عام بأنها مناسبة لجميع الفئات العمرية سواء الرجال أو النساء. لديهم متطلبات تشغيل منخفضة لا تذكر، مما يجعلها خيارًا متاحًا لأصحاب أجهزة الكمبيوتر الضعيفة. دعنا نرى. ما هي المستويات المتقدمة التي يمكنك الوصول إليها؟

معلومات عن تحميل لعبة زوما للكمبيوتر:
دقة رسومات عالية:

ونالت لعبة زوما وقت ظهورها إعجاب الجميع من حيث الجودة الرسومية غير المسبوقة في ذلك الوقت. وتميزت تصميمات الملاعب وألوان الكرات بدرجة غير مسبوقة من الواقعية. الرسومات ثلاثية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد تضعك أمام أشكال أقرب إلى الواقع من أي وقت مضى.

مؤثرات صوتية واقعية:

ويعتبر هذا العنصر أيضًا من أهم مكونات نجاح لعبة زوما الجديدة. المؤثرات الصوتية المتنوعة استطاعت أن تقدم للاعبين التنوع المطلوب، تطابق كامل بين أصوات اصطدام الكرات مع بعضها البعض داخل اللعبة وعلى الأرض، مزيد من الأمثلة على الأصوات مثل حركة الكرات في السفر الخط، والتأثير هو الصوت الناتج عن سقوط الكرات في الحفرة، وصوت انطلاق الضفدع، وتستمر الأمثلة.

فكرة اللعبة:

مهمتك الأساسية بعد الانتهاء من تحميل لعبة زوما للكمبيوتر هي تدمير جميع الكرات الملونة التي أمامك على الشاشة قبل فوات الأوان. والمقصود هنا أن هناك خط نهاية محدد تتحرك نحوه هذه الكرات بسرعة ثابتة أو متزايدة في المراحل النهائية. الشخصية الرئيسية هنا هي الضفدع الذي… يرمي كرة واحدة من فمه في كل مرة.

يمكنك التحكم في اتجاه الضفدع عن طريق تحريك الماوس في اتجاهات مختلفة، بينما يمكنك إطلاق الكرة نحو الهدف بالضغط على الزر الأيمن. وظيفة الزر الأيسر في لعبة زوما هي تغيير لون الكرة التي تلعب دوراً في الإطلاق. مهمتك بشكل أكثر وضوحًا هي تدمير جميع العناصر قبل أن تصل إلى خط النهاية، إذا وصلت الكرات إلى النهاية بعد تنزيل لعبة زوما، تخسر المحاولة وتبدأ اللعب مرة أخرى من نقطة البداية.

يتطلب تدمير الكرات تحقيق الشرط الأساسي، وهو وضع 3 كرات من نفس اللون بجانب بعضها البعض. لذلك، عندما ترى كرتين باللون الأحمر، يجب عليك إطلاق واحدة إضافية عليهما حتى يتم تدمير الكرات الثلاث معًا. استمر بهذه الطريقة حتى تتمكن أخيرًا من تمهيد المسار. بالضبط الكرات. يشار إلى أن الألوان المستخدمة في لعبة زوما الأصلية هي الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر.

المزيد حول تحميل لعبة زوما للكمبيوتر:
ملاعب:

وتتميز ملاعب اللعب بتصميمات فرعونية إلى حد ما، كما تظهر في واجهة اللعبة بعض المعابد والآثار القديمة. كما ستلاحظ العديد من النقوش والطلسمات في مناطق مختلفة من المربعات. في منتصف الشاشة يوجد الضفدع، محاط بالكرات من جميع الاتجاهات تقريبًا، عبر مسارات المشي الدائرية أو المربعة وما شابه، بعض التصميمات في المراحل النهائية معقدة للغاية ويصعب على اللاعب تحديد المسار.

تتداخل الخطوط مع بعضها البعض، الأمر الذي يتطلب من اللاعبين أن يتمتعوا بقدر كبير جدًا من التركيز وقوة الملاحظة وسرعة البديهة. وتزداد الصعوبة في ألعاب زوما وتحديداً في ظل مناطق اللعب التي تضم عدة نقاط نهاية وأكثر من مسار للمشي، مما يترك اللاعب في حيرة كبيرة بشأن أمره، حيث يتطلب منه التركيز على مسارين مختلفين في نفس الوقت. الوقت، في محاولة جادة لمنع الكرات هنا وهناك من الوصول إلى الحافة. كل هذا وأكثر ستمر به بعد تنزيل لعبة زوما للكمبيوتر سواء القديمة أو الجديدة.

الكرات النادرة:

وهي كرات ذات تصميمات مميزة تختلف تماماً عن الكرات العادية. وعندما ترى أياً منها في الملعب عليك العمل بسرعة على تفجيرها من خلال وضع كرتين أو كرة من نفس اللون بجانبها حتى تتمكن من الحصول على الميزة التي تتضمنها كل من الكرات النادرة. سرعة العقل مطلوبة. حسنًا، نظرًا لأن مدة بقاء الكرات الخاصة محدودة، فلن تحصل عليها لفترة طويلة قبل أن تختفي تمامًا من الوجود.

وبالحديث عن النوع الأول من المساعدة ضمن لعبة تحطيم الكرات الملونة، ففائدة ذلك هي ظهور سهم توضيحي يساعدك بشكل كبير جداً في إطلاق الكرات بدقة متناهية نحو الهدف. بعد تنزيل لعبة زوما للكمبيوتر وتجربتها، ستجد هذه الميزة والامتيازات الأخرى المذكورة ممنوحة لك لفترة من الزمن. مؤقت ثم تعود إلى حالتك الطبيعية.

النوع الثاني من الكرة الأسطورية في لعبة زوما هي الكرة التي ستوقف أو تمنع الكرات من التحرك والتحرك نحو خط النهاية. تظل الكرات ثابتة لبعض الوقت قبل أن تبدأ في التحرك مرة أخرى. إنها فرصة استثنائية بالنسبة لك لتكون قادرًا على تدمير أكبر عدد ممكن. من الكرات الملونة.

ويقتصر دور الفئة الثالثة على إرجاع الكرات لمسافة معينة للخلف أو للابتعاد عن نقطة النهاية. وهي من أهم وأندر الكرات في تحميل لعبة زوما للكمبيوتر. وتزداد أهميتها وتتضح فائدتها عندما تكون الكرات قريبة جدًا من السقوط في الحفرة. يمنحك فرصة مثالية للفوز بعد أن كنت قريبًا جدًا من الخسارة، النوع الرابع والأخير يسبب انفجارًا ضخمًا سيدمر مجموعة كبيرة من الكرات المتواجدة بالقرب من نقطة الانفجار.

مستويات وإصدارات لعبة زوما:

تعتمد لعبة زوما القديمة على نظام المراحل المتسلسلة أو المترابطة. ولكل مرحلة شروط خاصة. تجري كل مهمة في ساحة لعب مختلفة عن تلك التي سبقتها والتي تليها، مما يضعك أمام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الساحات. تتضمن المرحلة الأولى من لعبة تحطيم الكرات الملونة العديد من المستويات الفرعية. يجب عليك الفوز بها جميعا حتى تنسى الانتقال إلى المرحلة التالية بعد تحميل لعبة زوما من ميديا فاير.

ومع انتقالك إلى المستويات المتقدمة، تلاحظ زيادة في درجة الصعوبة. لديك عدد محدود من المحاولات في زوما، لذا احذر من إهمالها بسهولة أو إهمال. الوصول إلى مرحلة متقدمة يعني كسب محاولة جديدة. على الشاشة ترى عدد المحاولات التي لديك بالإضافة إلى إجمالي عدد النقاط التي لديك.

خلال رحلتك الطويلة في لعبة زوما، تنتقل بين ساحات مميزة ذات أرضيات مختلفة، مما يوفر لك تجديدًا مستمرًا في المظاهر والتصاميم. استمتع بالقتال في هذه المهام على الشاطئ، الغابة، أو الصحراء. يتم حفظ تقدمك تلقائيًا، مما يسمح لك بمواصلة اللعب في أي وقت لاحق. ليس مطلوبًا منك أن تتصل Zuma بالإنترنت لتتمكن من اللعب.

إصدارات اللعبة:

نظراً لكثرة إصدارات لعبة زوما للكمبيوتر، قام فريق العمل في موقع تحميل العاب الكمبيوتر بضغط جميع إصدارات اللعبة ودمجها في ملف واحد وقمنا برفعها على موقع ميديا فاير للتحميل المباشر مجاناً. الإصدارات التي تم تحميلها هي:
(زوما ديلوكس/فراترفلاي إسكيب/داينستي/تمبلبوغس).

أهم مميزات تحميل لعبة زوما للكمبيوتر:-

  • يعتمد على سلسلة كبيرة جدًا من المستويات والمراحل.
  • يملأ شريط المحاولات تلقائيًا بسرعة.
  • ساحات مختلفة التصاميم والأشكال.
  • تحميل لعبة زوما خالية من الأخطاء والعيوب.
  • سعة تخزين محدودة وأداء ثابت طوال الوقت.
  • مساعدات ذات فوائد واستخدامات متعددة.
  • سرعة الاستجابة للأوامر.

متطلبات تشغيل لعبة زوما الاصلية كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
  • المعالج 500MHz or faster
  • الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 150 MB Available Space
  • برنامج DirectX 7.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *