dragon-ball-z

dragon-ball-z

تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر والاندرويد “Dragon Ball Z: Kakarot” وجميع الإصدارات برابط واحد مباشر. نقدم لكم أفضل نسخة من بين العاب دراغون بول على الكمبيوتر بناءا على آراء وتقييمات محبي ومتابعي هذه السلسلة من الألعاب القتالية. كما نضع بين أيديكم رابط تحميل لعبة Dragon Ball للاندرويد بصيغة apk الصغيرة.

تحظى ألعاب سلسلة الأنمي هذه بشعبية كبيرة بين الأطفال والشباب. ويمكن القول أنها اكتسبت قاعدة جماهيرية واسعة من واقع الحلقات التلفزيونية. اختر بطلك المفضل من بين العشرات من الشخصيات المتاحة في فريق الأخيار والأشرار واستمتع بخوض معارك مثيرة للإعجاب في ساحات القتال ذات التصميمات والخلفيات وأساليب الهجوم المختلفة. دفاع فريد ينتظرك في الداخل.

معلومات حول تحميل لعبة Dragon Ball للكمبيوتر:

جميع أنظمة تشغيل Microsoft Windows مؤهلة لتشغيل هذا الإصدار المجاني. وتتميز هذه النسخة بالخفة التي يطمح إليها أصحاب الأجهزة الضعيفة، حيث تمنحهم اللعبة أداء قوي على الكمبيوتر الضعيف إن جاز التعبير، مما يضمن لهم تجربة لعب خالية تمامًا من الانقطاعات المتكررة أو التوقف الكامل للتشغيل. العمل.

يأتيكم هذا الإصدار في خضم تحميل ألعاب Dragon Ball للكمبيوتر بحجم 776 ميجابايت لا أكثر. استهلاك محدود لموارد النظام، وكذلك ذاكرة الوصول العشوائي. بفضل هذه الامتيازات، يمكنك الاستمتاع بوقت استجابة سريع للغاية للأوامر. التفاصيل التالية مذكورة في العناوين. الفقرات التالية تكشف لك كافة تفاصيل اللعبة. ، تابع القراءة.

العروض التقديمية والمؤثرات الصوتية والمرئية:
عندما تبدأ المعركة، وتحديداً عندما يدخل المحاربون إلى حلبة القتال، يقدم لك كل محارب عرضه الخاص. وبطبيعة الحال، يختلف هذا العرض من مصارع إلى آخر. وتتكون العروض من بعض الحركات الاستعراضية باستخدام اليدين والقدمين، مع حركات مثل الدوران والقفز ونحو ذلك.

توفر لك ألعاب Dragon Ball Z مؤثرات صوتية لا تعد ولا تحصى، مع تأثير خاص لكل حركة قتالية أو ضربة، ناهيك عن أصوات الشخصيات التي تتحدث، بالإضافة إلى مؤثرات حركة اللاعبين على أرضية الساحة. هذه ليست سوى عدد قليل.

من خلال رسومات ثلاثية الأبعاد تمنحك رؤية سينمائية مذهلة. استمتع برؤية الشخصيات بعد تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير بأعلى دقة ممكنة. وهذا أيضًا يضع أمام عينيك تأثيرات بصرية متعددة تكفي لتمنحك إثارة متجددة طوال فترة اللعب. ومن أمثلة هذه التأثيرات النار أو النيران. الناتجة عن تنفيذ حركات قتالية بالضربة القاضية، وكذلك تأثيرات الثلج والكهرباء وغيرها.

المزيد حول تحميل Dragon Ball للكمبيوتر:
المقاتلون:

على عكس شخصية البطل المتاحة لك للاختيار منذ اللحظة الأولى، فإن هذا الإصدار من ألعاب Dragon Ball يوفر لك العشرات من المحاربين الآخرين المعروفين من واقع سلسلة الأنمي. وتضم قائمة المحاربين أكثر من 15 مقاتلاً، بعضهم ينتمي إلى فريق الخير والبعض الآخر ينتمي إلى الجماعة. الأشرار.

ومن خلال هذه النسخة استطاعت الشركة المطورة أن تمنح كل لاعب أسلوب قتال مميز عن باقي المحاربين، وذلك اعتماداً على أساليبهم القتالية المعروفة عنهم من قبل متابعي حلقات المسلسل، مما يضعك أمام درجة عالية من المحاكاة والواقعية بعد تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد.

وتمتد المحاكاة إلى أبعد من ذلك، حيث تصل إلى ملامح وجوه المقاتلين، التي لا تختلف عن أشكالهم الحقيقية، إذا جاز التعبير. شاهد الفروق التفصيلية بينهما من حيث لون البشرة وقصة الشعر والطول والقوة البدنية، بالإضافة إلى مدى التطابق الكامل في تصاميم ملابسهم، حيث يرتدي كل محارب في ألعاب Dragon Ball Z Kai الزي الرسمي المعتاد الذي يكون فيه مرئي.

الصلابة الدفاعية أو التحمل متساوية بينهما مما يجعل حظوظ الجميع وفرصهم متساوية في ساحات القتال، لكن في المقابل هناك اختلاف كبير في الحركات القتالية بين الشخصيات بعد تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا. نار.

أساليب القتال:

هناك اختلافات واضحة في اللكمات والركلات والضربات القاضية مع عدة هجمات مختلفة لكل مقاتل على حدة. اكتشف الاختلافات بينهم بنفسك بناءً على تجربة جميع المقاتلين المتوفرين في قائمة الأبطال. تنوع رائع في كيفية تنفيذ اللكمات باليدين والركلات بالقدمين، بالإضافة إلى حركات دفاعية متعددة قادرة على… صد هجمات المنافسين، مما يضمن عدم انخفاض طاقتك مع ألعاب Dragon Ball Z.

مزيد من التشويق والمرح، حيث يتمتع كل بطل خارق بحركة قتالية فريدة بالضربة القاضية. هذه الضربات القاضية تسبب أضرارًا كبيرة جدًا للخصم. ولهذا السبب، ستكون متاحة للاستخدام مرة واحدة فقط في كل جولة. استخدم زر الهجوم مع سهم جديد لتحصل على هجمات جديدة بعد تحميل Dragon Ball Xenoverse تعرف على كيفية التحكم من خلال الإرشادات والتعليمات الداخلية.

الساحات والمعارك والتحديات بعد تنزيل Dragon Ball:
ساحات القتال:

المواجهات بين الشخصيات في ألعاب دراغون بول تجري على عدة ساحات مختلفة، مما يوفر لك التنوع المستمر والتجدد السريع بين الفترات المتقاربة. اختر ساحة المعركة التي ترغب بالمنافسة عليها من بين حوالي 5 ساحات مخصصة لذلك.

وتمثل خلفيات الساحات اختلافاً كبيراً بين الساحات، حيث تلاحظ ظهور المباني والمخيمات ذات التصاميم المختلفة، كما تشاهد الشمس والغيوم والسماء الصافية أو المليئة بالغيوم. نوع الأرضيات أيضًا غير متماثل. أنت تقاتل أعداءك في الشوارع الإسفلتية والأراضي الجبلية أو الرملية والمزيد بعد تنزيل لعبة دراغون بول. بالنسبة للكمبيوتر الشخصي من ميديا فاير، يُذكر أيضًا أن بعض المواجهات تجري في الصباح وأخرى بعد غروب الشمس أو في المساء.

تفضيلات المعركة:

تتيح لك اللعبة ضبط مجموعة مختلفة من إعدادات المباراة بحرية كاملة حسب رغبتك. تعدد الخيارات يوفر لك المزيد من الاحترافية والابتكار. مع تحميل العاب دراغون بول للكمبيوتر يحق لك تحديد الساحة بالإضافة إلى عدد التحديثات أو جولات المعركة. بالإضافة إلى ذلك، إمكانية تحديد درجة صعوبة المباراة من وسط عدة درجات متفاوتة من الصعوبة.

الحد الأقصى لعدد الجولات هو 3. وبطبيعة الحال، يذهب النصر إلى الفائز في جولتين. تحدد المزيد من التفضيلات بعد تنزيل لعبة Dragon Ball Z مدة المعركة.

التحديات:

تجري المواجهات في ألعاب Dragon Ball Z في وضع واحد لواحد. لديك الحق في اللعب مع لاعبين اثنين عبر الكمبيوتر، مما يتيح لك الدخول في منافسات مثيرة مع أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك، أو بدلاً من ذلك خوض معارك ضد الذكاء الاصطناعي بعد اختيار شخصية اللاعب الخاصة بك بالإضافة إلى اختيار المنافس.

يستمر القتال في ألعاب Dragon Ball Z منذ بداية المواجهة حتى يتمكن أحد المحاربين من تحقيق النصر من خلال القضاء على طاقة العدو بشكل كامل. إذا انتهى وقت المعركة قبل ذلك الوقت، فسيتم تحديد النتيجة لصالح اللاعب الذي لديه طاقة متبقية أعلى من الآخر. استمتع بخوض عدد غير محدود من التحديات ضد أعداد كبيرة من شخصيات الأنمي الشهيرة.

مميزات تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر:-

  • إعطاء كل شخصية أسلوب قتال خاص ومختلف.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهجمات والأساليب الدفاعية.
  • إمكانية اللعب مع شخصين على جهاز الكمبيوتر.
  • ساحات معارك ومشاهد متعددة في الخلفية.
  • حرية تعديل تفضيلات المعركة دون قيود.

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball Z: Kakarot للكمبيوتر :-

  • متوافقة مع Windows 7 / 8.1 / 10
  • المعالج Intel Core i5-2400 or AMD Phenom II X6 1100T.
  • كرت الشاشة GeForce GTX 750 Ti or Radeon HD 7950.
  • الذاكرة العشوائية 4 GB RAM.
  • مساحة القرص الصلب 36 GB HD Space
  • برنامج DirectX 11
  • اللعبة تدعم فقط 64-bit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *