تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير بحجم 46 ميجا بايت. أطلق صواريخ دبابتك على طائرات ومركبات العدو في مغامرة مليئة بالحركة والإثارة في أجواء مصرية مع تحميل حرب امبابة، إحدى أشهر الألعاب الخفيفة القديمة ولكن ما يميزها عن غيرها أن قوائمها باللغة العربية، ناهيك عن احتوائها على العديد من العبارات الصوتية باللهجة المصرية وأشياء أخرى كثيرة تجعلها من الألعاب الرائعة رغم بساطتها.

لعبة حرب إمبابة مناسبة لمختلف الفئات العمرية نظرا لتجربتها الفريدة والمثيرة، بالإضافة إلى احتوائها على نظام تحكم سهل وبسيط يناسب جميع اللاعبين، حيث يستطيع اللاعب توجيه الدبابة إلى اليسار واليمين عن طريق تحريك الماوس أثناء يمكنه إطلاق النار بالضغط على الزر الأيسر وإطلاق النار. تدمير القنابل عن طريق الضغط على الزر الأيمن.

معلومات عن تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير:-

اسلوب اللعب:

يتحكم اللاعب في إحدى الدبابات القوية التي تمتلك العديد من الأسلحة التي تمكنها من إطلاق وإطلاق الصواريخ والقنابل المتفجرة، والتي يمكن الحصول عليها من طائرة المساعدة أثناء المعركة القتالية. كما تقوم طائرة المساعدات بإسقاط العديد من المعدات مثل الدرع الواقي الذي يمنح الدبابة حماية مؤقتة من… قذائف العدو.

يواجه اللاعب عشرات الطائرات من عدة أنواع مختلفة بعد الانتهاء من تحميل لعبة حرب امبابة، ولكل طائرة قدراتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، حيث يمكن للطائرات القاذفة إطلاق ما يصل إلى 6 صواريخ دفعة واحدة، بينما تطلق الطائرات المقاتلة الخفيفة صاروخين فقط، مما يجعل مواجهتهما سهلة نسبياً.

البعثات:

تحتوي حرب إمبابة على العديد من المهام الرائعة التي تزداد صعوبتها تدريجيًا، حيث تزداد قوة تحمل الطائرات وتهاجم بشكل أعنف وبأعداد أكبر، مما يزيد الأمر تعقيدًا. ومن الجدير بالذكر أن كل مهمة بعد تنزيل لعبة حرب إمبابة للكمبيوتر تحمل اسم إحدى المناطق في مصر. مثل بعثة إمبابة والبصراوي والمنيرة وبشتيل.

وفي نهاية كل مهمة، سيكون عليك مواجهة إحدى الآليات العسكرية الضخمة ذات القوة النارية الهائلة، مثل المدمرات البحرية التي تحتوي على عدة مدافع بالإضافة إلى قدرتها على إطلاق الصواريخ الموجهة، والتي بدورها تطارد دبابتك حتى تصطدم بها ولا يمكن الهروب منه إلا بتفجيره في الهواء.

المزيد عن تحميل لعبة حرب امبابة باللهجة المصرية:-

ساحات القتال:

تتغير ساحة المعركة من مهمة إلى أخرى لتمنح اللاعب الشعور بتحقيق إنجاز، مع العلم أن ساحة المعركة لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على طريقة اللعب، فقط تتغير الخلفية، والتي عادة ما تكون بيئة ثلجية أو أبراج عالية أو صحراء قاحلة وغيرها الكثير من المشاهد الرائعة.

الطائرات المساعدة:

وهي طائرة من طراز شينوك تقوم بإسقاط العديد من المساعدات للاعب أثناء المعركة بهدف مساعدته على مواجهة أسراب الطائرات، مثل الصواريخ الموجهة التي تطارد طائرات العدو، والدرع الواقي، والقنبلة المتفجرة التي تدمر جميع الطائرات التي تظهر على سطح الأرض. الشاشة بضربة واحدة.

كما تتغير المساعدات التي تسقطها الطائرة مع تقدم المهام والمستويات بعد تحميل لعبة حرب امبابة من ميديا فاير، حيث تسقط أسلحة أكثر تطورا من سابقتها مثل سلاح الليزر القادر على تدمير أي طائرة بضربة واحدة، مع بهدف منح اللاعب القدرة على مواجهة التهديدات الجديدة. وهذا بدوره يشكل تحديًا صعبًا للاعب.

تمرين:

يجب عليك الدخول إلى وضع التدريب إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر. وضع التدريب يقدم لك العديد من النصائح والتعليمات التي ستجعلك قادرا على مواجهة الطائرات بمختلف أنواعها. وستتعرف أيضًا على جميع أنواع المساعدات وكيفية استخدامها وقدراتها التدميرية.

أهم مميزات تحميل لعبة حرب امبابة للكمبيوتر :-

  • العديد من البعثات تحمل أسماء مناطق في مصر.
  • ساحات معارك متنوعة تتغير من مهمة إلى أخرى.
  • مجموعة متنوعة من الطائرات لكل منها قدراتها الخاصة.
  • وضع تدريب يعمل على تحسين مستوى اللاعب.
  • مجموعة كبيرة من الأسلحة والمساعدات الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *