Family-Farm

Family-Farm

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Family Farm للكمبيوتر ميديا فاير. النسخة الأصلية من لعبة المزرعة السعيدة القديمة تعود إليكم من جديد على الكمبيوتر والأندرويد. تنتظرك مهام لا نهاية لها مع لعبة Family Farm. استمتع بتربية الدواجن والماشية والحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى مهام الزراعة والحصاد والإنتاج وغيرها.

حققت لعبة المزرعة السعيدة القديمة نجاحاً غير مسبوق في هذا النوع من الألعاب على مدار سنوات عديدة متتالية عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث بدأت رحلتها الناجحة عبر هذا الموقع ثم أصبحت لعبة مستقلة بحد ذاتها. تتمتع ألعاب المزرعة بمكانة كبيرة في قلوب اللاعبين الصغار والكبار من جميع أنحاء العالم. بالنسبة للرجال والنساء، تتمتع هذه اللعبة بشكل خاص بمكانة خاصة بسبب تاريخها القديم.

معلومات عن تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر :
رسومات واقعية والمؤثرات الصوتية:

بفضل تقنيات العرض والتصوير الحديثة التي تم الاعتماد عليها عند تطوير لعبة المزرعة السعيدة، أصبحت الرسومات أكثر وضوحًا من أي وقت مضى. أصبحت أشكال الحيوانات الموجودة بالداخل أكثر واقعية من أي وقت مضى نتيجة للرسومات ثلاثية الأبعاد. وبفضل هذه التقنيات الحديثة، أصبح من السهل التعرف على أدق التفاصيل. في المزرعة بشكل عام.

من ناحية أخرى، تقنيات الصوت في المزرعة السعيدة تضمن لك الاستماع للمؤثرات الصوتية كما لو كنت واقفاً في مزرعة حقيقية على الأرض، مع تطابق كامل بين أصوات الماعز بين اللعبة والواقع، كما كما هو الحال مع أصوات الحيوانات والطيور الأخرى.

البداية :

بمجرد قيامك بتحميل لعبة Happy Old Farm الأصلية للكمبيوتر وبدء مسيرتك في اللعب مباشرة، سوف تحصل على مساحة كبيرة من الأراضي الخصبة الصالحة للزراعة حتى تتمكن من بناء مزرعتك عليها. وتضمن لك هذه المساحة احتواء عدد كبير جدًا من الحيوانات والمعدات والمباني بكافة أشكالها. مع الوقت والتقدم، يمكنك توسيع قطع الأراضي الخاصة بك.

تمنحك لعبة Family Farm ميزانية جيدة من العملات المجانية بمجرد أن تبدأ رحلتك معها. باستخدام هذه الأموال، ستتمكن من شراء أساسيات مزرعتك والبدء في الزراعة والحصاد وتربية الحيوانات وغيرها من المهام الرئيسية المعروفة في ألعاب المزرعة القديمة.

العملات:

تعتمد اللعبة على نوعين رئيسيين من العملات التي تستخدم في الشراء والتطوير والترويج: العملات الذهبية والدنانير أو النقود الورقية، ولكل منها استخدامات محددة وأشياء يمكن الإنفاق عليها. هناك بعض العناصر التي يمكنك الحصول عليها من خلال أي من العملات المذكورة ولكن بأسعار مختلفة مع تنزيل اللعبة. المزرعة السعيدة القديمة.

فئة العملات الذهبية هي الأكثر وفرة، في حين أن الدولارات إن جاز التعبير نادرة ويصعب جمع كميات كبيرة منها. كلما تمكنت من زيادة ميزانيتك بشكل أسرع داخل المزرعة السعيدة، زادت قدرتك على تسريع تقدمك والوصول إلى مستويات متقدمة في ملفك الشخصي في اللعبة.

المزيد حول تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر:
الطيور والحيوانات:

وكما جرت العادة مع ألعاب المزرعة، هناك متجر متكامل يضم جميع العناصر الموجودة بداخله. يتضمن متجر الشراء قسما مخصصا للطيور والدواجن والحيوانات والمواشي. لن يكون لك صلاحية شراء ما تريد في بداية مسيرتك المهنية. كل طائر أو حيوان معين لديه الحد الأدنى من المستوى الذي يجب عليك الوصول إليه للوصول إليه. يمكنك الحصول على خدماته في مزرعتك.

مجموعة واسعة جدًا تشمل أصنافًا وسلالات يصعب حصرها. إن تنزيل لعبة Happy Farm الأصلية يضع بين يديك كل من الدجاج والأرانب والماعز والأغنام والأبقار والجاموس والنعام والطاووس والغزلان وغيرها الكثير. وعلى عكس ما سبق، فلكل واحد منهم طعام مفضل يجب عليك حفظه للحصول عليه منه. المنتجات مثل الحليب والبيض وغيرها.

تتيح لك لعبة Happy Farm القديمة شراء هذا الطعام مباشرة من المتجر. كما يسمح لك بزراعة المحاصيل في مزرعتك الخاصة. احرص على رعاية هذه الكائنات الحية من خلال تزويدها بالغذاء والماء اللازمين لها.

العمل الزراعي:

بمجرد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر، يحق لك البدء بزراعة مجموعة واسعة من البذور مثل الذرة والقمح والعشب والأرز والطماطم والجزر والخيار والباذنجان والقرنبيط وغيرها. بخلاف كل ما سبق فإن تكلفة زراعة هذه المحاصيل تختلف من محصول إلى آخر، حيث أن الوقت اللازم للنمو غير ثابت، يجب التأكد من سقي النباتات خلال فترة النمو لتسريع نموها.

يجب أن يكون اهتمامك الأكبر في لعبة المزرعة السعيدة تجاه المحاصيل التي تتغذى عليها الحيوانات والطيور، حتى لا تتعرض هذه الحيوانات للجوع والجفاف. أما بالنسبة للمياه، فيوجد بئر يضمن لك وفرة دائمة من المياه. تنمو بعض المحاصيل خلال 20 ساعة.

والبعض الآخر ينمو خلال فترة زمنية أقصر أو أطول. بمجرد حصاد المحاصيل، يحق لك التصرف بها كما يحلو لك، سواء ببيعها في السوق، أو تقديمها كغذاء للدواجن والمواشي، أو بإعادة تدويرها. جمع الفواكه المختلفة من البرتقال والتفاح والموز، وغيرها من الأشجار.

المهام بعد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة الأصلية:
آلات الإنتاج:

وهي عبارة عن مجموعة من المعدات والمباني ذات التصميمات الواقعية تمامًا التي تجدها داخل لعبة المزرعة السعيدة القديمة مثل الطاحونة الهوائية وآلات تحضير الحلوى والعصائر والمخابز وغيرها، وعادةً ما يتم تحضير المنتجات النهائية من خلال المحاصيل الزراعية، مثال على ذلك وذلك بتحضير العصائر الطبيعية عن طريق جمع الثمار من الأشجار.

تستغرق مهمة الإنتاج في ألعاب المزرعة فترات زمنية مختلفة اعتمادًا على نوع المنتج النهائي. بعد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر قد يتطلب الأمر منك استخدام عدة آلات مختلفة لإنهاء تحضير منتج واحد فقط، على سبيل المثال إعداد الخبز.

تجارة :

وتظهر الفائدة من التجارة بالزروع والمنتجات الزائدة عن حاجتك. وبدلاً من تخزين تلك الفوائض في مستودعاتكم في مزرعتنا السعيدة، يمكنكم بيعها في السوق وكسب مبالغ مالية إضافية بفارق كبير عن تكلفة الشراء. بهذه الطريقة يمكنك جمع مبالغ كبيرة من المال خلال فترات قصيرة مما يساهم بشكل كبير. قم بتسريع تقدمك مع Family Farm على جهاز الكمبيوتر.

متجر الديكور:

يتضمن المتجر الداخلي في المزرعة السعيدة قسمًا مخصصًا للعناصر الزخرفية. تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناصر التي يمكنك شراؤها بعد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر وبأسعار مناسبة. اشتري ما يعجبك منهم، على أن تصل إلى المستوى المحدد لكل منهم. بهذه الطريقة، يمكنك تزيين مزرعتك بالطريقة التي تريدها. امنح مزرعتك المظهر الذي يناسبها ويظهر مدى لمساتك الجمالية والإبداعية.

مزارع الأصدقاء:

يمكنك التحقق من مزارع أصدقائك وقتما تشاء، مما يسمح للاعبين بتحدي بعضهم البعض، وما إلى ذلك، وكذلك تبادل الأفكار فيما بينهم. كما تتيح لكم لعبة المزرعة السعيدة القديمة تبادل العملات والمساعدات مع بعضكم البعض بشكل يومي. تأكد من تبادل الهدايا مع الآخرين حتى يرسلوا لك المساعدة دائمًا. هذه أهم المعلومات والتفاصيل عن لعبة المزرعة السعيدة القديمة.

مميزات تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة :

تشمل آلات ومعدات الإنتاج ذات الاستخدامات والتصميمات المختلفة.
يتم منح اللاعب مساحة أرض واسعة لبناء المزرعة عليها.
تضم عدد كبير جداً من الحيوانات الأليفة والطيور.
لا تبالغ في الوقت اللازم لنمو المحاصيل.
لأنه يقوم على الزراعة والحصاد.
أسعار الشراء معقولة وليست غير معقولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *