Feeding-Frenzy

Feeding-Frenzy

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير. إذا كنت من محبي تحميل الألعاب الخفيفة للكمبيوتر، فندعوك لخوض تجربة فريدة في قاع البحر من خلال تحميل لعبة Feeding Frenzy الشهيرة. مغامرات مثيرة وأحداث مليئة بالإثارة والتشويق تنتظرك على بعد عشرات الأمتار تحت الماء. ، عدد لا يحصى من المخاطر والتهديدات التي عليك التغلب عليها خلال رحلتك مع لعبة القرش المفترس.
عندما صدرت لعبة السمكة 1 الجزء الأول حققت شهرة هائلة وساهمت بشكل كبير في نجاح الإصدارات الجديدة من السلسلة. الحد الأدنى من متطلبات تشغيل اللعبة مناسب حتى مع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، كما أن الأداء خالي من الانقطاعات والأخطاء سواء على مستوى الصوت أو الصورة.

معلومات عن تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر :

الأسماك الكبيرة تأكل الأسماك الصغيرة. وهذا هو الوضع السائد في اللعبة، كما هو الحال الشائع بين الكائنات البحرية في مختلف البحار والمحيطات. هذه هي الفكرة الرئيسية التي تدور حولها لعبة Hungry Shark. وبالحديث عن رسومات اللعبة، فقد شهدت سنة إصدارها مراجعات إيجابية وترحيبًا كبيرًا من جانبها. اللاعبين.

تصف لعبة السمك الحياة البحرية لك بطريقة واقعية للغاية. ولا مكان للضعفاء في القاع. استمع إلى أصوات حركة الكائنات البحرية في الماء بدرجة محاكاة غير مسبوقة على الإطلاق. وقد تختفي من الوجود في أي لحظة إذا أغمضت عينيك لأجزاء من الثانية، بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة. The Fish 2 للكمبيوتر وابدأ اللعب. كن متيقظًا في جميع الأوقات من أجل البقاء على قيد الحياة والقدرة على اجتياز مستويات اللعبة.

المزيد حول تنزيل Feeding Frenzy:

فكرة اللعبة:

هنا تلعب دور سمكة صغيرة تعيش في قاع البحر، على مسافة طويلة جدًا من سطح الماء. كما ذكرنا سابقا، لا يوجد مكان للضعفاء أو الصغار في القاع البري في ألعاب الأسماك الجديدة. الأسماك الكبيرة لا تعرف الرحمة، مما يشكل خطراً حقيقياً على حياتك. أنت فقط… فريسة سهلة لـ90% من سكان قاع البحر.
من أجل البقاء على قيد الحياة، عليك أن تتصرف بسرعة كبيرة حتى تتمكن من مراوغة أعدائك والهروب من هجماتهم المفاجئة وأنيابهم المفترسة. حاول قدر الإمكان في لعبة القرش أن تبقى على مسافة كافية من أي سمكة أكبر منك، حتى توفر لك قدر مناسب من الأمان وتتيح لك الهروب بسرعة في حالة مهاجمة أي منها لك بعد التنزيل لعبة السمكة للكمبيوتر.
خلال هذه المحاولات التي تتطلع فيها للبقاء على قيد الحياة، يجب عليك أيضًا البحث عن الأسماك الأصغر منك وابتلاعها على الفور. استمر بهذه الطريقة حتى يزيد حجم السمكة تدريجيًا خلال فترات زمنية متقاربة. تذكر أنه كلما بدا أكبر، كلما تمكنت من ابتلاع سمكة أكبر. من ذي قبل.

المستويات:

تتضمن لعبة الصيد مجموعة جيدة من المراحل المتعاقبة. تبدأ كل مرحلة في لعبة القرش بحجم صغير جدًا. وتستمر المرحلة حتى تصل إلى أقصى حجم ممكن، وعندها يمكنك الحصول على وجبات وفيرة تصل إلى الحيتان وأسماك القرش. ومن الجدير بالذكر أنه خلال… خلال رحلتك في الأسفل، تصادف مجموعة من الحروف الإنجليزية في أماكن مختلفة في ساحات ألعاب الصيد. اجمع كل هذه العناصر للحصول على امتيازات مهمة في المستقبل أو خلال المراحل المستقبلية من ألعاب القرش.

إيجابيات تحميل لعبة Old Fish للكمبيوتر:

  • وتشمل أنواعًا لا حصر لها من الكائنات البحرية.
  • تقديم واقعي لقاع البحر إلى أقصى درجة.
  • لديها العديد من المراحل بدرجات مختلفة من الصعوبة.
  • نسخة مجانية من الألعاب الخفيفة غير المتصلة بالإنترنت.

متطلبات تشغيل لعبة السمكة Feeding Frenzy الاصلية كحد أدنى :

نظام التشغيلWindows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالجIntel Celeron 1GHz / AMD Duron 2.0GHz
كرت الشاشةAMD Radeon Xpress 1200 Series or NVIDIA GeForce FX 5200
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *