Fighting-Force

Fighting-Force

تحميل لعبة Old Street Bullies من ميديا فاير بحجم 33 ميجابايت، حيث يوجد تدفق مستمر وغير منقطع للأعداء الذين يحفزهم هدف واحد فقط وهو التخلص منك وملاحقتك باستمرار. أسلوب القتال في لعبة Fighting Force مميز ومختلف ويتضمن استخدام العناصر التفاعلية في بيئة اللعب ومهارات القتال البدنية. .

على عكس معظم ألعاب الحركة الأخرى التي تعتمد بشكل شبه كامل على استخدام الأسلحة الحادة والأسلحة النارية في حرب أو قصة مافيا ذات حبكة درامية، يعتمد Street Bullies للكمبيوتر الشخصي بشكل أساسي على التحرك بحرية عبر بيئة اللعب ومحاربة كل من يعترض طريقك باستخدام فقط قوتك البدنية.

معلومات عن تحميل لعبة فتاوى الشارع القديم للكمبيوتر :-
طريقة اللعب :

عند الدخول إلى نظام اللعبة، يجب عليك الاختيار بين أربعة شخصيات قابلة للعب. هذه الشخصيات هي رجلين وامرأتين. وبطبيعة الحال، تتميز كل شخصية من هذه الشخصيات بمهارات قتالية عن الأخرى، لذا قم بدراسة نقاط القوة والضعف لكل شخصية قبل اختيارها للعب.

بعد تحميل لعبة Old Street Bullies للكمبيوتر واختيار شخصيتك المفضلة، ستنطلق في شوارع المدينة، تخوض أحيانًا معارك وسط الشارع والمارة، وتارة أخرى تذهب للبحث عن المخاطر في الأماكن المغلقة حيث يختبئ أعداؤك. ومن الجدير بالذكر أنه لا ينبغي الاستهانة بخصومك في هذه اللعبة على الإطلاق. ولديهم جيوش مدربة عسكريا على أعلى المستويات.

أسلوب القتال:

أسلوب القتال بعد تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر يعتمد بشكل أساسي على المكر والتخطيط الجيد. في العديد من المعارك التي ستخوضها، لن تضطر إلى استخدام الأسلحة النارية رغم توافرها، لكنك ستضطر إلى استغلال العناصر المحيطة سواء الثقيلة أو الحادة، بالإضافة إلى مهاراتك القتالية البدنية للقبض على الخصم.

وستواجه بعض المعارك مجموعة من الجنود المدربين المسلحين بمعدات متطورة وفتاكة. وقد تكون بعض هذه الأسلحة أسلحة كيميائية خطيرة للغاية. لذلك، بعد تنزيل لعبة Street Bullies للكمبيوتر، يجب عليك استخدام كل ما لديك من تخطيط ومكر ومكر لهزيمة خصومك في كل قتال دون تركهم. لديهم الفرصة لإيذاءك.

المزيد عن تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر:-
بيئة اللعبة:

هناك العديد من الأماكن المختلفة التي ستدخلها في لعبة Fighting Force. أينما هاجمك الخصوم، عليك أن تكون مستعدًا للقتال، وأن تكون حذرًا دائمًا، فالخطر يحيط بك من كل الاتجاهات. لن يكون هناك مكان آمن، ومن المستحيل أيضًا التنبؤ بمدى خطورة عدوك أو مدى خطورته. الأسلحة في حوزته.

سواء كنت تتجول في الطرق والشوارع العامة أو تستكشف بعض الأماكن المغلقة التي توجهك إليها اللعبة، فمن خلال تحميل لعبة بلايستيشن 1 Street Bullies للكمبيوتر، يمكنك أن تتوقع تنوعًا كبيرًا جدًا من حيث بيئة اللعب. جميع الأماكن التي ستقاتل فيها تتميز بالتضاريس والتفاصيل التي تزيد من صعوبة المواجهات. لذا ادرس البيئة جيداً أولاً وحدد العناصر التي قد تفيدك.

الأسلحة:

كما هو الحال في العديد من ألعاب القتال والحركة، يتم توفير الأسلحة تدريجيًا مع تقدمك في اللعبة. إلا أن الاعتماد الأساسي في المعارك بعد تنزيل لعبة Fighting Force للكمبيوتر يكون على المهارات القتالية البدنية والمراوغة الجيدة، بالإضافة إلى الأدوات الحادة المحيطة.

ومع تقدمك في المستويات وتزداد شراسة الأعداء الذين يواجهونك، ستضطر إلى استخدام أسلحة نارية أكثر تدميراً للقضاء على أعداد كبيرة من الأعداء بضربة واحدة وبأقل الخسائر الممكنة. هؤلاء الأعداء عبارة عن جيوش مسلحة ومدربة، لذا ستزودك اللعبة تدريجيًا ببعض الأسلحة النارية لمواكبة المخاطر المتزايدة.

أهم مميزات تحميل لعبة فتاوى الشارع للكمبيوتر:-

  • تتيح لك لعبة Street Bullies للكمبيوتر الاختيار بين 3 مستويات صعوبة.
  • مستويات جيدة من الرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الصوتية والمرئية المقنعة.
  • هناك مجموعة واسعة من الأسلحة البيضاء، بما في ذلك السكاكين والخناجر والحاويات المعدنية الحادة والزجاجات.
  • ومن الممكن التغيير بين الشخصيات بعد الانتهاء من كل مستوى بما يتوافق مع طبيعة المهام في المستويات التالية.
  • الأحداث محاطة بتفاصيل القصة المليئة بالألغاز التي يتم حلها واحدًا تلو الآخر خلال المستويات.

متطلبات تشغيل لعبة فتوات الشوارع القديمة كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows 95/98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
  • المعالج Intel Pentium 133 MHz
  • الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
  • برنامج DirectX 8.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *