Freedom-Fighters

تحميل لعبة Freedom Fighters الأصلية للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 650 ميجا بايت. مهمتك الرئيسية هي الدفاع عن مدينة نيويورك التي احتلتها القوات الروسية، حيث أنك عضو في فريق المقاومة الذي أطلق على نفسه اسم مقاتلي الحرية، الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب حيث يواجه المئات من جنود الجيش. . الروس الذين يمتلكون العديد من الأسلحة الثقيلة.

لعبة Freedom Fighters تم تطويرها من قبل شركة Electronic Arts عام 2003 على أنظمة Microsoft Windows و Xbox و PlayStation 2، واستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً لأنها تحتوي على أسلحة رائعة ومهمات قوية وتحديات والتي بدورها تمنح اللاعب فرصة تجربة فريدة ورائعة جداً.

معلومات عن تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر:-
أحداث اللعبة:

وتصاعد الصراع بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا إلى أقصى درجة بعد أن أسقط الجيش الروسي قنبلة نووية على برلين واليابان أيضا، مما منح روسيا السيطرة المطلقة على كافة الدول الأوروبية، وهو ما دفع الولايات المتحدة للتدخل بهدف الحد من النفوذ الروسي في المنطقة.

قام الجيش الروسي بغزو الولايات المتحدة بشكل مفاجئ وتمكن من احتلال العديد من الولايات، بما في ذلك العاصمة نيويورك. وأصبح الجيش الأمريكي غير قادر على مواجهة الجيش الروسي بعد أن فقد معظم قواته في الساعات الأولى من الغزو، ومن هنا ظهرت مجموعة تسمى المناضلون من أجل الحرية. يمكنك الانغماس في هذه الأحداث بعد تنزيل لعبة Freedom Fighters من موقع Mediafire مجانًا.

محاربو الحرية :

وهم مجموعة من المقاتلين المتطوعين الذين يسعون إلى تنفيذ عمليات نوعية ضد الجيش الروسي في مختلف المناطق، بهدف إيقاع أكبر خسائر ممكنة في صفوفه لإجباره على مغادرة نيويورك، مثل الاستيلاء على قاعدة، قطع الطريق خطوط الإمداد، وتدمير تجمعات العدو المعزولة، والعديد من العمليات العسكرية الأخرى.

يتقدم اللاعب عبر صفوف المقاتلين من أجل الحرية حتى يصبح في النهاية قائد المجموعة، وذلك من خلال أداء المهام الموكلة إليه وجمع نقاط الكاريزما التي تسمح له بتجنيد مقاتلين جدد بحد أقصى 12 مقاتلاً وقيادتهم في ساحات القتال المختلفة. ولكن هذا يتطلب من اللاعب بعد تنزيل لعبة Freedom Fighters. يتمتع الكمبيوتر بمهارة خاصة إلى جانب مهاراته القتالية.

تفاصيل أكثر عن لعبة Freedom Fighters:-
الأسلحة:

يبدأ اللاعب رحلته بدون أي أسلحة على الإطلاق، وللحصول على سلاح عليه قتل أحد الجنود الروس والاستيلاء على سلاحه الذي سيكون عبارة عن مسدس لأن القوات الروسية الموجودة في المدينة مسلحة بمسدس، واللاعب يعتمد على القتال بالمسدس لفترة طويلة حتى يتمكن من الحصول على رشاش فيما بعد.

كما توجد العديد من الأسلحة الرشاشة أبرزها البندقية القتالية الرئيسية في الجيش الروسي AK47 والتي تتميز بقدرتها على إلحاق أضرار كبيرة بصفوف الأعداء. هناك أيضًا قاذفة صواريخ، وهي بالطبع الخيار الأنسب لتدمير المركبات. بعد تنزيل لعبة Freedom Fighters، يمكن للاعب تخصيص فرد واحد أو أكثر. في الفريق للتعامل مع المركبات العسكرية المدرعة.

هيأ:

هناك العديد من المعدات المهمة التي يمكن الحصول عليها في لعبة Freedom Fighters، مثل أدوات الإسعافات الأولية التي يستخدمها اللاعب للتعافي من الإصابة أو علاج زميل مصاب، بالإضافة إلى القنابل اليدوية التي يمكنها قتل مجموعة من الأعداء بضربة واحدة، و وهناك أيضًا قنابل المولوتوف التي تسبب أضرارًا. عظيم للجنود.

ساحات القتال:

تتجسد مدينة نيويورك بشكل جيد ضمن لعبة مقاتلي الحرية، بما في ذلك المباني التاريخية والآثار والشوارع والموانئ، بالإضافة إلى أقسام الشرطة والمستشفيات ومكاتب البريد التي استولت عليها القوات الروسية واستخدمتها كمراكز قيادة ومستودعات للأسلحة والمعدات، وبالطبع سيُطلب من اللاعب تحرير عدد كبير منها. مرافق حكومية هامة.

أهم مميزات تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر:-

  • مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات العسكرية.
  • ساحات معارك واقعية تحاكي مدينة نيويورك.
  • إمكانية تجنيد أعضاء جدد في الفريق بحد أقصى 12 محاربًا.
  • العشرات من المهام التي تنطوي على المواجهة مع القوات الروسية.
  • لديها رسومات وتأثيرات جيدة تعتمد جميعها على الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *