Horror Gallery

Horror Gallery

تحميل لعبة معرض الرعب للكمبيوتر. إنها لعبة رعب وبقاء. تدور أحداث اللعبة في معرض فني مهجور، حيث يدخل اللاعب في البداية لاستكشاف المكان ثم يجد نفسه محاصرًا في هذا المعرض المهجور في جو مخيف ومرعب، محاط من كل الاتجاهات بمخلوقات غريبة ومعادية تريد . في أذاه.

لذلك يجب على اللاعب في تلك الفترة التجول في أرجاء المعرض لاستكشافه، مع الحرص على الابتعاد عن الأجسام المعادية وتجنبها من خلال الاختباء في المناطق السرية في المعرض. وفي الوقت نفسه، ستكون هناك بعض الألغاز التي يجب عليك حلها، والتقدم عبر المستويات والتعرف على المزيد من أحداث القصة، ناهيك عن… المهام القتالية المرعبة التي تقاتل فيها مخلوقات غريبة ومتوحشة باستخدام أسلحة بسيطة هي حقًا مرعبة، لذا كن مستعدًا لتجربة لعب استثنائية.

معلومات عن تحميل لعبة معرض الرعب للكمبيوتر:-
الرسومات والمؤثرات:

تتمتع لعبة Horror Gallery برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية حيث حرص المطور EpiXR Games على محاكاة مشاهد ومواقف واقعية للغاية حتى يشعر اللاعب بحالة من الرعب والتوتر والخوف مما هو قادم. لهذا السبب، تم استخدام Unreal Engine 5 لإنشاء تصميمات وحركات واقعية للغاية وعالية الجودة.

تهدف الرسومات والتصاميم الموجودة في لعبة Horror Gallery إلى خلق جو مليء بالرعب والانزعاج في ظل الإضاءة الخافتة والأصوات المخيفة التي تحيط باللاعب من جميع الاتجاهات لتكتمل تجربة الرعب واليقظة.

كما تتميز المخلوقات الموجودة في اللعبة بتصميمات واقعية ومخيفة، خاصة عندما نتحدث عن حركات الهجوم السهلة والسريعة التي تقوم بها، ناهيك عن تعابير وجهها المليئة بالغضب والتهديد.

أما بالنسبة للمؤثرات، تستخدم اللعبة مؤثرات صوتية ومرئية لتعزيز شعور الخوف لدى اللاعبين. وتشمل المؤثرات أصوات مخلوقات غريبة وأصوات خافتة تثير القلق والشعور باقتراب الخطر.

المهام والمغامرات:

في تحميل لعبة Horror Gallery ستذهب في جولة مخيفة في معرض فني مهجور مسكون بمخلوقات مرعبة وغريبة، وفي هذه الأثناء يجب عليك تنفيذ العديد من المهام حتى تتمكن من تحقيق الهدف النهائي وهو البقاء على قيد الحياة والخروج من هذا المكان المشبوه بسلام.

تتضمن هذه المهام حل الألغاز واستكشاف البيئة المحيطة ومحاربة الأعداء إذا لزم الأمر. يجب عليك أيضًا توفير الموارد وابتكار الأدوات التي يمكن استخدامها كأسلحة أثناء المعارك. انتقل إلى اتجاهات وغرف وممرات مختلفة للعثور على العناصر والموارد المخفية للوصول إليها في كل مستوى.

سوف تواجه العديد من الألغاز في هذه الأثناء بعد تنزيل لعبة Horror Gallery. لفتح الأبواب والدخول إلى الغرف السرية، يجب عليك استخدام التفكير المنطقي والمهارات الحركية للتحرك بسلاسة عبر بيئة اللعب دون أن يكتشفك الأعداء.

في تلك الأوقات، سيكون عليك الدخول في معركة ذات عواقب غير مؤكدة مع أعداء غرباء. استخدم العناصر المحيطة بك في بيئة اللعب للقتال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التجول بحرية في بيئة اللعب للعثور على العناصر المخفية، ودخول الغرف السرية، والعثور على العناصر الضرورية التي ستكشف لك التفاصيل. وتعقيدات القصة الخلفية وما هي الأسباب التي أدت إلى وصول هذا المكان إلى هذه الحالة.

أثناء تجولك واستكشاف بيئة اللعب، ستجد عناصر مفيدة يمكنك استخدامها في القتال أو البقاء على قيد الحياة. يمكنك أيضًا استخدام هذه العناصر والميزات لتحسين مهاراتك وقدراتك للبقاء على قيد الحياة.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Horror Gallery:-
الأسلحة:

ولحسن الحظ، هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها في اللعبة، بما في ذلك الأسلحة النارية والأسلحة الحادة. ونظرًا لتنوع الأعداء والوحوش التي سيتعين عليك مواجهتها في المستويات، يمكنك الحصول على مجموعة من الأسلحة واستخدام السلاح المناسب لكل عدو. على سبيل المثال، يمكنك استخدام المسدس، وهو السلاح الأساسي ويمكن استخدامه من بداية المستويات.

بالإضافة إلى البندقية الآلية، ستتمكن من العثور عليها في المستويات المتقدمة للعبة. توفر البندقية الآلية قوة أكبر من المسدس ويمكنها قتل مجموعة أكبر من الأعداء بفعالية أكبر. هناك أيضًا أسلحة بيضاء حادة مثل السكين، والذي يعتبر السلاح الأنسب في القتال من مسافة قريبة. ناهيك عن العناصر المرئية في بيئة اللعب والتي يمكنك استخدامها لمهاجمة الأعداء وهزيمتهم.

وصف بيئة اللعب:

بيئة اللعب في Horror Gallery عبارة عن معرض فني، لكنها مظلمة ومظلمة، وتتكون من عدة غرف رئيسية وممرات جانبية. قد تجد الغرف الرئيسية مليئة باللوحات والأعمال الفنية المعروضة للجماهير. بينما تعتبر الممرات والغرف السريعة مخبأ للكائنات الشريرة، مظلمة ومليئة بالشعور بالريبة والقلق.

وتتميز بيئة اللعب بشكل عام بتفاصيل دقيقة ثلاثية الأبعاد تضيف بعداً جديداً للبيئات، خاصة وأن هناك العديد من العناصر التفاعلية التي يمكنك استخدامها في القتال أو استكشاف المكان وحل الألغاز.

وبالإضافة إلى المخلوقات المخيفة، ستجد في بيئة اللعب أعمالاً فنية مثل التماثيل مقطوعة الرأس واللوحات المرسومة يدوياً والتي تشير إلى أشياء مرعبة تعزز الشعور بالريبة والحذر.

أهم مميزات تحميل لعبة معرض الرعب للكمبيوتر:-

  • الرسومات في اللعبة واقعية للغاية.
  • أجواء مرعبة ومخيفة وتأثيرات تعزز الجو العام.
  • أنواع مختلفة من الأسلحة النارية والأسلحة الحادة والحادة لمحاربة الأعداء.
  • تتضمن طريقة اللعب العديد من العناصر التفاعلية التي يمكن استخدامها.
  • وتتنوع المهام بين الاستكشاف والقتال وحل الألغاز والتغلب على العقبات.

متطلبات تشغيل لعبة Horror Gallery الاصلية كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
  • المعالج i5
  • كرت الشاشة NVIDIA GTX600
  • الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
  • برنامج DirectX 9.0c

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *