House of Horror

House of Horror

تحميل لعبة House of Horror 1 للكمبيوتر من موقع ميديا فاير برابط واحد مباشر. إليكم جميع إصدارات لعبة The House of the Dead القديمة مضغوطة بحجم صغير. إنها لعبة ذات تاريخ طويل بين ألعاب الرعب للكبار. House of the Dead هي أول لعبة رعب تم إصدارها على منصة PlayStation. 1 كان ذلك في أواخر عام 1998، وقد لقي استحسان الجميع.

والآن أصبح متاحًا أيضًا على جهاز الكمبيوتر. احصل عليه مجانًا واستمتع بخوض معارك ملحمية ضد الزومبي، أو أشباح الموتى، إذا جاز التعبير. مواجهات مصيرية تجمعك بمئات الوحوش الذين يطمحون إلى أخذ قطعة من لحمك. بذل قصارى جهدك من أجل البقاء. البعثات. البطولة في انتظاركم.

بالحديث عن سلاسة اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، فمن الصعب رؤية هذا الأداء عالي السرعة مرة أخرى مع ألعاب الرعب الجديدة. نسبة التمزق 0% مما يضمن لك تجربة ألعاب استثنائية خالية من العيوب والأخطاء على عكس ما هو معتاد مع ألعاب الفيديو في الوقت الحالي.

أضف إلى ما سبق القدرة على التشغيل مع مشغلات Microsoft Windows بمهارات رائعة في ألعاب الحركة والقتال. إذا كنت كذلك، فلا تتردد في تجربتها.

معلومات حول تحميل لعبة House of Horror 1 القديمة :
الرسومات الكلاسيكية:

وبالنظر إلى تاريخ إصدار اللعبة، فإن جودة الرسومات مقبولة جدًا. يعتمد على نظام البكسل. شاهد الشخصيات وملاعب اللعب بدقة منخفضة، على غرار الألعاب القديمة جدًا. إذا لم تكن تتعايش مع تلك الألعاب عندما كانت شائعة، فلديك الفرصة للقيام بذلك الآن. ألق نظرة عميقة على الموقف الذي كانت فيه الألعاب القديمة مثل House of the Dead 2.

المؤثرات الصوتية الجيدة:

الأصوات أيضًا متواضعة ومحدودة. تشمل أمثلة التأثيرات السمعية إطلاق النار، وحركة القدم، وأصوات المخلوقات المفترسة، وما إلى ذلك. ولا شك أن هذه الجوانب تمثل سلبيات في الوقت الحالي، لكن تأكد أن اللعبة فاقت توقعات محبي ألعاب الرعب وحققت أعلى مستويات الرضا. في السنوات الأولى من طرحه.

اللعب المزدوج:

من إيجابيات هذا الإصدار من لعبة House of Horror هو أنه يسمح لشخصين بالقيام بمهام مع بعضهما البعض بدلاً من وضع اللاعب الفردي الذي قد يبدو مملاً في كثير من الأحيان. الآن يمكنك أنت ولاعب آخر يجلسان بجانبك على الكمبيوتر الشخصي أن تتحدوا ضد هؤلاء الزومبي. مما يمنحك فرصة أكبر للفوز والتغلب عليهم.

يتم تخصيص عدة أوامر محددة لكل لاعب داخل لوحة المفاتيح، كما يمكن توصيل وحدات التحكم اليدوية واللعب من خلالها، مما يوفر لك سهولة أكبر في عملية إعطاء الأوامر للشخصيات أثناء اللعب. تنقسم الشاشة إلى نصفين، مع تخصيص جزء لكل لاعب عندما يكون اللاعب مرهقاً. إذا قام أحدكم بكل المحاولات التي قام بها، فسيستمر الشخص الآخر في اللعب بشكل فردي.

المزيد حول تحميل لعبة House of Horror للكمبيوتر:
فئات الوحوش:

لعبة رعب تجمع أنواعًا عديدة من المخلوقات المتعطشة للدماء، يسعى كل منها إلى الحصول على شرف القضاء عليك، مما يضعك أمام تهديدات ومخاطر لا حصر لها. الأجناس الخيالية التي تنتمي إليها هذه القوى. قد يبدو بعضها حقيقيًا، لكنها ليست كذلك. الفئة المهيمنة هي الزومبي أو الأرواح. الموتى مخلوقات تشبه البشر في الجسد ولكن بملامح وجه بشعة حقًا.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من تحميل لعبة House of Horror من موقع Media Fire والبدء في تجربة اللعبة ستلاحظ أن سرعة مشي هؤلاء الزومبي منخفضة جدًا في الإصدار الأول من اللعبة على عكس الإصدارات الأخرى. لا يملكون أسلحة حادة أو أسلحة نارية، بل اعتمادهم الهجومي يتمثل بمخالب طويلة وأنياب حادة. إنهم سلالة من مصاصي الدماء وأكلة لحوم البشر، لذا حاول جاهدًا ألا تسمح لهم بالاقتراب منك كثيرًا حتى لا تفقد إحدى ساقيك أو ذراعيك.

وفي المقابل هناك أنواع أخرى من الزواحف والحيوانات المفترسة لا تقل قسوة عن النوع السابق. تتميز هذه السلالة من قوات العدو بسرعة حركة عالية جدًا، مما يجعلها قادرة على مهاجمتك في غمضة عين، وبالتالي يصعب عليك استهدافها بطلقاتك النارية.

النوع الثالث الذي سنتحدث عنه حول فئات الوحوش بعد تنزيل لعبة Old House of Horror للكمبيوتر هم الزعماء. القدرات القتالية التي يمتلكها كل زعيم تفوق قدرات مئات الزومبي والحيوانات المفترسة معًا. تستمر المعركة بينك وبين القائد لمدة قد تتجاوز 10 دقائق بضربة واحدة. بعضها قادر على إحداث أضرار جسيمة في طاقتك، وبعضها لديه القدرة على الطيران، وهي قدرة تحمل هائلة وغير مسبوقة تتطلب منك استخدام أقوى أسلحتك.

الأسلحة وساحات القتال في لعبة بيت الرعب :
الأسلحة:

بعد تحميل لعبة House of the Dead 2 برابط واحد يجب أن تتمتع بدقة تصويب عالية أثناء إطلاق النار من خلال الأسلحة النارية المختلفة مثل المسدس والرشاش وغيرها، وذلك بسبب الأعداد الكبيرة التي عليك قتلها، وهي كمية هائلة تم توفير كمية من الرصاص لك، أو بالأحرى توفير ذخيرة لا تنفد أبدًا بعد تحميل لعبة House of Horror للكمبيوتر برابط مباشر، مما يتيح لك عدم التوقف عن الضغط على الزناد. في المستويات المتقدمة، لديك الفرصة لتجربة أسلحة جديدة ذات ضرر أعلى من ذي قبل.

ساحات القتال:

تجري معارك قاسية وعنيفة بينك وبين أعدائك في عدة مناطق مختلفة. لن تحصل على حرية الحركة التي كنت تبحث عنها. هناك مسار محدد لك للمشي لا يمكنك أن تحيد عنه، ولا يمكنك حتى العودة قليلاً إلى الوراء، من تلك الحقول في لعبة رعب للكبار، المنزل المهجور أو المسكون إذا جاز التعبير، يتكون هذا المنزل من عدة طوابق و ممرات ضيقة تواجه فيها مئات الزومبي، مع تحقيق مهام متقدمة تنتقل إلى ساحات أخرى مثل حديقة المنزل، بالإضافة إلى الغابة وشوارع المدينة.

نظام المعركة:

مهام بطولية صعبة للغاية يجب إكمالها بنجاح بعد تنزيل لعبة House of Horror 1 للكمبيوتر. ويتم احتجاز العديد من الرهائن في أيدي هؤلاء القتلة. تلبية نداء الواجب والخروج لتحرير هؤلاء الأبرياء. حاول التركيز أثناء إطلاق النار على أعدائك حتى لا تكون أنت السبب في القتل. من تدافع؟

تصبح المهام والأحداث أكثر تعقيدًا مع كل مستوى جديد تصل إليه. تلاحظ بنفسك زيادة قدرة هذه الوحوش على التحمل، مما يؤدي إلى قضاء وقت أطول في القضاء عليها، إذا استطعت. الأسلحة المتطورة الممنوحة لك في المراحل المتقدمة قد تجعل الفرص متساوية بينك وبينهم. لا تزال اللقاءات مع القادة تتطلب التركيز. سرعة عالية وسرعة حركة عالية مع أعلى مستوى من الدقة في استهداف منطقة الرأس.

مميزات تحميل لعبة House of Horror للكمبيوتر :-

  • معارك في ظلام دامس بعد منتصف الليل وأخرى في الصباح.
  • تتضمن عددًا كبيرًا من المهام والمراحل بمستويات صعوبة متفاوتة.
  • تنوع كبير في أنواع قوات العدو.
  • إمكانية اللعب باليدين عن طريق أدوات التحكم اليدوية.

متطلبات تشغيل لعبة بيت الرعب 1 الاصلية كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows 95/ME/2000/XP/7/8/10/11
  • المعالج Intel Pentium 75 MHz
  • كرت الشاشة Video card with at least 64 mb of vram or more
  • الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 800 MB Available Space
  • برنامج DirectX 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *