METAL SLUG

METAL SLUG

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير. إليكم النسخة الأصلية من لعبة Metal Slug على الكمبيوتر. تعود إليكم من جديد على أجهزة الكمبيوتر الشخصية بعد رحلة مليئة بالنجاحات على أجهزة PlayStation 1. معارك ملحمية ضد قوى لا تعد ولا تحصى داخل جيوش العدو، مواجهات. ساحات القتال المصيرية في ساحات القتال الحقيقية تقريبا.

لها مكانة كبيرة بين الألعاب الحربية القديمة، بل وربما تكون الأكثر شعبية مقارنة بمنافسيها. استمتع باللعب بمفردك أو بشكل ثنائي مع لاعب آخر على الكمبيوتر. يمكنك التحكم عن طريق لوحة المفاتيح أو عن طريق رافعة اليد. مجموعة كبيرة جدًا من الأساليب الهجومية والدفاعية توفر لك متعة وإثارة لا نهاية لها.

معلومات عن تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :

الشخصيات :

تضع لعبة Metal Slug بين يديك حرية اختيار اللاعب أو الشخصية من بين 4 خيارات مختلفة. جميعهم لديهم نفس المستويات من حيث سرعة الحركة والقوة الدفاعية. وتنحصر الاختلافات بينهما في المظهر بشكل عام أو بشكل خاص في ملامح الوجه وتسريحات الشعر ونحو ذلك. المزيد من الاختلافات تصل إلى الملابس.

ميادين الحرب:

تدور معارك مليئة بالعنف والدماء في شوارع المدينة. تضم المدن عددًا لا يحصى من المنازل والمباني والمحلات التجارية. أثناء رحلتك بعد تنزيل لعبة Metal Slug، تنتقل إلى مناطق أخرى مثل الصحراء، بالإضافة إلى الشاطئ والغابة والسكة الحديدية والعديد من الساحات ذات التصميمات الواقعية للغاية.

قوات العدو:

بينما تقاتل وحدك هناك جيوش عملاقة تهاجمك بعد تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا فاير. تمثل الأعداد الكبيرة من الجنود الأرضيين خطرًا حقيقيًا على حياتك في ظل الأسلحة النارية الثقيلة التي يمتلكها كل منهم. تزداد صلابة هؤلاء الأشخاص في المستويات المتقدمة، مما يجعل مهمة التغلب عليهم… إنهم أكثر تعقيدًا، وهذا قليل من الكثير.

المزيد حول تنزيل Metal Slug للكمبيوتر الشخصي:

الأسلحة:

ترسانة ضخمة من الأسلحة النارية والمعدات، مع عدم نفاد الذخيرة مما يسمح لك بعدم التوقف أبدًا عن إطلاق النار على أعدائك، ورشاشات آلية ذات سرعة إعادة تحميل عالية جدًا، أضف إلى ذلك قاذفة صواريخ بعيدة المدى، وأسلحة أكثر تدميراً مثل الصدمة الكهربائية، وستجد الكثير… من القنابل اليدوية والمسدسات، مع القدرة على ذبح جنود العدو في لعبة Metal Slug باستخدام السكين.

المركبات العسكرية:

ويضم جيش العدو تشكيلة واسعة من الدبابات والمدفعية الأرضية المتحركة، إضافة إلى الطائرات العسكرية والمروحيات. كما تضم العديد من الروبوتات العملاقة والمركبات الفضائية الضخمة. بعد تنزيل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر لن يقتصر دورك على الدفاع عن نفسك من صواريخ هذه المركبات.

يمكنك أيضًا في العديد من المهام قيادة دبابة وطائرة هليكوبتر وروبوت عملاق والتجول بهم في الحقول وحتى إطلاق القنابل وإطلاق النار من الداخل، مما يوفر لك حماية إضافية وقوة هجومية لن تحصل عليها من خلال الأسلحة اليدوية. .

تستغرق المواجهات مع القادة في Metal Slug وقتًا طويلاً حتى يتم تحديد نتائجها من قبل أحد الأطراف. تتطلب مهمة هزيمة قائد القوات في كل مرحلة استخدام أقوى رشاشاتك، مع المناورة وعدم السماح لقذائف العدو بالوصول إليك. استمتع باللعب مع صديقك على الكمبيوتر بحيث.. قم بتقسيم الشاشة بينكما.

إيجابيات تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر:-

  • وتضم مركبات عسكرية بمواصفات غير عادية إن جاز التعبير.
  • نقل المواجهات بين الأراضي الحقيقية والساحات.
  • كل مهمة لها ظروف خاصة وأفكار جديدة.
  • اللعب مع شخصين على نفس الكمبيوتر.
  • التحكم عن طريق ذراع يدوي، وهي ميزة رائعة.
  • تتضمن أكثر من 7 أسلحة نارية مميزة.
  • حرية الاختيار من بين 4 مقاتلين.

متطلبات تشغيل لعبة حرب الخليج الاصلية كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows Vista/7/8/10/11
  • المعالج Pentium 4 2.4Ghz
  • كرت الشاشة Intel HD Graphics
  • الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
  • برنامج DirectX 9.0c

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *