My-Talking-Tom

My-Talking-Tom

تحميل لعبة Talking Tom للكمبيوتر وللاندرويد. لعبة My Talking Tom هي تطبيق لقط افتراضي يدعى Tom. تم إطلاقه من قبل شركة Outfit7 المحدودة في عام 2013 ويعتبر من أكثر التطبيقات تحميلاً على الهواتف حيث تجاوزت مليار عملية تنزيل على Google Play. معظم الآراء حول اللعبة كانت إيجابية، كما حازت لعبة My Talking Tom على العديد من الجوائز كأفضل لعبة تعليمية للأطفال. تدور الفكرة الرئيسية للعبة حول الاهتمام بالقط المدلل توم وتلبية احتياجاته من خلال أداء عدد من المهام اليومية. كما يمكن للقطة التحدث معك وتكرار الكلمات التي تتحدثها بجميع اللغات.

تتميز لعبة My Talking Tom برسومات جيدة مع عدد كبير من الألعاب والألغاز المضمنة داخل اللعبة. يمكن تحميله على هواتف الأندرويد كما يدعم نظام iOS. وفيما يلي بعض التفاصيل حول لعبة القط توم المتكلم.

معلومات عن تحميل لعبة Talking Tom للكمبيوتر والاندرويد:-
التصميم والرسومات:

تتميز لعبة Talking Tom cat برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. يستطيع القط توم التحرك في كل الاتجاهات والقيام بأنشطة متعددة. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من التأثيرات. اعتمدت اللعبة على استخدام أسلوب التصميم الكارتوني المناسب للشباب وللأطفال الذين يشكلون غالبية جمهور هذه اللعبة. وهذه تصاميم ممتازة رغم بساطتها.

تحدث إلى القط توم المتكلم:

في بداية إطلاق تحميل لعبة Talking Tom للأندرويد لم تكن تحتوي على أي أنشطة غير إمكانية التحدث مع القط Tom، مما جعلها تكتسب شعبية كبيرة. بمجرد أن تتحدث بجوار هاتفك، سيبدأ الحيوان الأليف الافتراضي Tom في تكرار الكلمات بصوته المضحك، ويمكنك تسمية القطة كما تريد. لاحقًا، تم تطوير اللعبة لتشمل المزيد من المهام لرعاية القطة مع الاستمرار في التمتع بميزة التحدث إلى توم.

رعاية صديقك توم:

يجب على اللاعب أن يعتني بالقطة توم باعتباره حيوانه الأليف المدلل، بدءاً من صغر سنه حتى يصبح قطاً كبيراً مكتمل النمو. يجب عليك إطعامه عندما يكون جائعاً واصطحابه للنوم عندما يكون متعباً ويشعر بالنعاس. يجب عليك أيضًا اصطحابه إلى الحمام وتنظيفه عندما يتسخ. يمكنك أيضًا زيارة أصدقاء توم أو السفر حول العالم وإتمام العديد من المهام الممتعة، وبالتأكيد يمكنك شراء ملابس للقطة من خلال متجر My Talking Tom وتغيير مظهره كما تريد.

ألعاب مصغرة:

يحتوي تحميل لعبة توم المتكلم للكمبيوتر على العديد من الأنشطة التي يمكن للاعب القيام بها. بالإضافة إلى التحدث مع القط والعناية به يوجد العديد من الألعاب والألغاز وهي ألعاب متنوعة لتنمية الذكاء والقدرة على حل الألغاز. كما أنها تحتوي على ألعاب أكشن، ويتم إضافة ألعاب وتحديات جديدة. للاعبين من وقت لآخر.

مزيد من التفاصيل حول لعبة My Talking Tom:-
لعبة مناسبة للأطفال:

يمكن للاعبين من جميع الأعمار تنزيل لعبة My Talking Tom، حيث لا يوجد حد أدنى للعمر. اللعبة موجهة أكثر للشباب وتساعدهم بشكل غير مباشر على تعلم بعض المهارات العقلية وشغل أوقات فراغهم. تحتوي اللعبة على بعض الإعلانات ولكنها مناسبة تمامًا للأطفال وتخضع للإشراف، ولكن يجب على الوالدين أيضًا مراقبة الطفل أثناء اللعب للحد من أي استخدام خاطئ للعبة أو الهاتف.

واجهة بسيطة:

يتميز تحميل لعبة Talking Tom للكمبيوتر بواجهة مصممة بشكل ممتاز يسهل التعامل معها من أجل الوصول إلى الأدوات التي يريدها اللاعب. تظهر بعض الأزرار التي تشير إلى مهمته مثل الأكل والنوم وغيرها، لذلك لن يواجه أحد صعوبة في استخدام اللعبة، وتقوم اللعبة بإرسال إشعارات إلى هاتفك لإعلامك بحالة القط وإذا كان يحتاج إلى اصطحابه يعتني ب.

مناسب للهواتف الضعيفة:

على الرغم من الرسومات القوية للعبة والمحتوى الضخم الذي تقدمه، إلا أنها لعبة خفيفة للغاية، حيث يمكن تحميل لعبة Talking Tom بحجم يصل إلى حوالي 170 ميجابايت فقط. اللعبة مناسبة للهواتف القديمة ولا تحتاج لمواصفات قوية لذا يمكن تحميلها على هواتف الأندرويد التي تعمل بالإصدار 5.0 والأحدث. يدعم My Talking Tom أيضًا نظام التشغيل iOS.

أهم مميزات تحميل لعبة My Talking Tom:-

  • اللعبة مجانية بالكامل وتدعم معظم الهواتف الذكية. تحتوي اللعبة على بعض الإعلانات ولكنها ليست مزعجة.
  • يتم تحديث لعبة Talking Tom Cat باستمرار لإضافة ميزات وألعاب جديدة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأنشطة والمهام مما يضمن استمرار المتعة.
  • يمكنك التحدث إلى Tom Cat وسيبدأ في تكرار كل ما تقوله لمدة تصل إلى 25 ثانية.
  • التصميم والرسومات قوية جدًا، كما تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية رائعة.
  • لعبة آمنة تمامًا ومناسبة للجميع وخاصة الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *