Neighbours-from-Hell-2

تحميل لعبة How to Strangle Your Neighbor 2 من ميديا فاير للكمبيوتر والاندرويد. استعد مع لعبة The Annoying Neighbor 2 لتحضير مؤامرات ومقالب لإثارة غضب جارك والانتقام منه على كل الأشياء المزعجة التي قام بها منذ انتقاله للعيش بجوارك في الإصدار الأول. أنت تواجه مجموعة غير مسبوقة من المقالب والمضايقات، لكن من الضروري أن تتمتع بمستوى عالٍ من التفكير الإبداعي والتصرف السريع حتى لا يتم اكتشافك.

وتستمر المنافسات في هذا الإصدار الذي يأتي استكمالاً للإصدار الأول ولكن مع المزيد من الميزات والإضافات والمغامرات الجديدة. لا تقتصر بيئة اللعب في هذا الإصدار “جيران من الجحيم 2” على المنزل فقط، بل تدور المغامرات على متن سفينة في المحيط المفتوح، مع المزيد من العناصر التي يمكن أن يستخدمها وودي لمضايقة جاره و يحصل على مكافأة ذهبية كلما نجح في زيادة معدل غضب الجيران.

معلومات حول تحميل لعبة How to Suffocate Your Neighbor 2 للكمبيوتر:
رسومات ثلاثية الأبعاد:

يعود تاريخ إنتاج النسخة الثانية من لعبة How to Strangle Your Neighbor 2 إلى عام 2004، أي قبل أن يحدث هذا التطور الكبير في التقنيات المستخدمة في التصميم الجرافيكي. لذلك فإن الرسومات الموجودة في اللعبة ذات جودة متوسطة، لكنها كافية لتشرح للاعب تفاصيل المستويات المختلفة، كما أن الرسومات الموجودة في اللعبة ذات جودة متوسطة. الألوان في هذا الإصدار متباينة وواضحة للغاية، وتظهر الشخصيات والعناصر بشكل ثلاثي الأبعاد، بينما يتم رسم الخلفيات وبيئة اللعب برسومات ثنائية الأبعاد، لكن اللعبة بشكل عام تأخذ طابعًا كرتونيًا لمزيد من المتعة.

الشخصيات :

في هذا الإصدار من لعبة Noisy Neighbor 2 على الكمبيوتر نواصل المغامرات مع الشخصيات الرئيسية التي اعتدنا عليها في الإصدار الأول، كما يوجد أيضًا ظهور مميز لبعض الشخصيات الجديدة التي تضيف المزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام إلى قصة اللعبة قصة.

شخصية وودي:

وودي هي الشخصية الرئيسية حيث يقوم اللاعب بإكمال المهام المختلفة المصممة لإثارة غضب الجار المثير للاشمئزاز أثناء قضاء إجازة مريحة مع صديقته التي تحاول الهروب من مقالب وودي المؤذية.

السيد روتويللر:

شخصية الجار المزعج: هدفك الأساسي في جميع مستويات هذا الإصدار من لعبة How to Suffocate Your Neighbor 2 هو إثارة غضبه قدر الإمكان. يظهر معدل الغضب في الجانب الأيسر السفلي من الشاشة، وكلما أكملته إلى الحد الأقصى، زادت مكافأتك اللعبة بمزيد من العملات الذهبية.

شخصية أولجا:

هي صديقة السيد روتويللر ويبدو أيضًا أنها تتمتع بشخصية مزعجة. تهدف بعض المقالب التي تلعبها إلى إثارة غضبها أيضًا.

المزيد عن تحميل لعبة The Annoying Neighbor 2 للكمبيوتر :
قصة اللعبة:

وتأتي هذه النسخة لتكمل قصة وأحداث النسخة السابقة، حيث يذهب السيد روت وايلر مع والدته وحبيبته إلى إجازة في أعماق المحيط على متن سفينة، بعد أن سئم من مقالب وودي، ولكن دون أن يعرف ذلك، وودي يتسلل إلى السفينة ويبقى في الطابق السفلي يراقب جاره ويخطط له مخططات ترفيهية. .

بعد الانتهاء من تحميل لعبة How to Strangle Your Neighbor 2 من موقع Media Fire والبدء في اللعب، تتطور المهام من السهل إلى الأصعب على مدار 15 مستوى، وتكون مهمة اللاعب الأساسية هي اتباع التعليمات والإرشادات واستخدام الأدوات المتاحة إليه من خلال نظام اللعبة للتخطيط لمقالب من شأنها أن تزعج جاره حتى يصل إلى أقصى حد ممكن، في نهاية المستويات، تصطدم السفينة بجبل جليدي وتغرق، لكن السيد روتويللر قادر على إنقاذ نفسه ويطفو على سطح الماء. الماء، ليتفاجأ بأن وودي قد أنقذ والدته بالفعل على متن قارب نجاة صغير.

طريقة اللعب :

لا تختلف طريقة اللعب كثيرًا عن الإصدار الأول من لعبة الجار المزعج، حيث يتجول الجار السيد روتويللر بشكل طبيعي في أعلى السفينة يفعل ما يريد، بينما يبقى وودي في الأسفل يراقب ويخطط للأفخاخ دون أن يتم اكتشافه.

في أسفل الشاشة تظهر تعليمات توضح ما يفكر الجار حالياً في فعله وما هو على وشك القيام به. باعتبارك المتحكم في شخصية Woody، عليك الانتباه وإعطاء هذه الأمور تركيزًا كبيرًا حتى تتمكن من نصب الأفخاخ باستخدام العناصر المتنوعة التي يوفرها نظام لعبة Annoying Neighbor 2 على الكمبيوتر.

تصبح الأمور أكثر صعوبة مع تقدمك في المستويات، وتزداد احتمالية القبض عليك من قبل جارك. تأكد من أن تكون سريعًا قدر الإمكان، وأن تظل بعيدًا عن أنظار السيد روتويللر ووالدته وصديقته، حتى لا يتم القبض عليك وتخسر في المستوى. من ناحية أخرى، إذا كنت قادرًا على إكمال المهام كما هو مطلوب، فستتم مكافأتك بعملات ذهبية ستساعدك على إكمال المهام في المستويات التالية.

مميزات تحميل لعبة How to Strangle Your Neighbor 2 للكمبيوتر :

  • تتوفر عناصر جديدة لضبط الأفخاخ والمكائد مع تقدم اللاعب خلال اللعبة.
  • تساعدك المؤثرات الصوتية والمرئية على الاندماج مع الأحداث.
  • العديد من المستويات المتعاقبة بدرجات متفاوتة من الصعوبة.
  • لا يتطلب تشغيله مواصفات نظام متفوقة.
  • لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *