Northgard

Northgard

تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر من ميديا فاير. هي لعبة إستراتيجية من تطوير شركة Shiro Games وتم نشرها عام 2018 على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وحصلت على تقييمات عالية جدًا تجاوزت 88% تقييمات إيجابية على منصة Steam.

تم إنشاء اللعبة بناءً على الأساطير الإسكندنافية. أنت ملك عشيرة الفايكنج الذي اكتشف قارة جديدة محاطة بالغموض والسحر. أنت المتحكم في عشيرتك ويجب أن تشعر بالفخر لهم من خلال فتح أراضٍ جديدة والتغلب على الأعداء وتوفير حياة جيدة لهم. أسلوب اللعب مشابه للعبة Stronghold الشهيرة إلى حد ما، لذلك عليك إدارة الموارد واستخراجها وصناعتها لتأمين احتياجات شعبك مع تجهيز جيش قوي في نفس الوقت، وهذا ليس بالأمر السهل أبدًا خاصة مع المخاطر والتحديات المحيطة بك.

معلومات عن تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر:-
قصة اللعبة:

تدور أحداث اللعبة في عصر الفايكنج بعد أن اكتشفوا أرضًا جديدة تسمى نورثغارد بعد سنوات من البحث والاستكشاف. هذه الأرض الغامضة مليئة بالثروات، ولكنها في نفس الوقت مليئة بالمخاطر. بعد غزو تلك الأراضي، سيحاول الفايكنج الشجعان إنشاء مدينتهم الرائعة وحمايتها من الأخطار التي تحيط بها من… الوحوش والذئاب والمحاربين ليجلبوا الفخر لقبيلتهم ويكتبوا تاريخهم المشرف، لكن هذه المهمة ستكون صعب للغاية.

أسلوب اللعب:

تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر، لعبة استراتيجية عليك فيها إدارة الموارد المتاحة وجلب موارد جديدة لبناء المباني وتوسيع مملكتك. وفي الوقت نفسه، عليك حماية أرضك وغزو مناطق جديدة. مهمتك هي بناء المستوطنة الجديدة وتوفير كافة الخدمات اللازمة، ثم الاستعانة بمواطني الفايكنج للقيام بالمهام الزراعية والحروب والإبحار وغيرها. .

بعد أن تبدأ الأرض في الازدهار، قم بإدارة مواردك لإسعاد الفايكنج وتشجيعهم على أداء مهامهم على أكمل وجه. وفي هذه الأثناء، ستواجه العديد من التحديات، بدءًا من الظروف الجوية وتقلبات فصول السنة التي ستؤثر عليك بشكل كبير، وصولاً إلى الأعداء والمخاطر المنتشرة في هذه الأراضي الجديدة. قم ببناء جيشك القوي لتحقيق حلمك. جلب المجد لعشيرتك من خلال توسيع مملكتك ومن خلال الفوز في المعارك ستحقق العديد من الانتصارات مثل الشهرة والتجارة وغيرها.

أنماط اللعب:

نمط القصة: تبدأ القصة بعد أن قام رجل يُدعى “هاجن” بقتل ملك الفايكنج وسرق قرنه الملكي. يشكل هذا الحدث بداية قصة ملحمية طويلة مع بطل اللعبة “Rig” برفقة ابنه وأفضل صديق له “Brand” في رحلة عبر قارة North Gard المكتشفة حديثاً لمعرفة… الأسباب وراء قتل الملك والانتقام منه بعد تحميل لعبة نورثغارد للكمبيوتر.

ستلتقي خلال هذه الرحلة بالعديد من الأشخاص، بعضهم سيصبحون أصدقاء لك ويساعدونك في إكمال رحلتك، والبعض الآخر سيكونون أعداء يشكلون تهديدًا خطيرًا لحياتك ورحلتك، مع تحديات ومفاجآت جديدة تنكشف لك خلال هذه الرحلة. تلك الرحلة. لا يتطلب هذا الوضع اتصالاً بالإنترنت وهو وضع ممتع للغاية ومليء بالأحداث المثيرة.

وضع اللعب الجماعي: لزيادة التحدي العب مع أصدقائك عبر الإنترنت عبر أكثر من وضع. قم بتكوين فريقك واختيار الدور المناسب في الفريق، ثم ابدأ بمواجهة العديد من الأشخاص عبر الإنترنت في معارك ملحمية عبر أوضاع Teamplay، ومن بين أوضاع اللعبة Free For All في هذا الوضع. كل الأشخاص يشكلون خطراً عليك، لذا تخلص منهم لحماية نفسك.

تفاصيل إضافية عن لعبة NorthGard الإستراتيجية:-
البناء والتسليح:

يحتوي تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر على عدد كبير من المباني التي يمكنك تشييدها داخل أراضيك، بعضها لتأمين الغذاء، وزيادة مهارات السكان، وحماية قريتك وتسليحها، أو حتى تماثيل وأعمدة لتصنع بنفسك المدينة تبدو رائعة. ستتطلب معظم هذه المباني وجود الخشب أو العملات المعدنية أو كليهما.

كما أن بعض المباني تتطلب منك أماكن محددة، مثل المباني الزراعية التي يتطلب تشييدها في مناطق زراعية. تنقسم المباني إلى ثلاثة أقسام، مباني مشتركة وهي مباني أساسية ومباني زراعية وتعدينية وغيرها، مباني خاصة بالعشيرة وهي مباني عشائرية والأخيرة مباني عسكرية وهي مباني عسكرية لحماية منطقتك وتدريبك . الجيوش.

الجنود هم طريقك لتوسيع حدود مملكتك وحماية نفسك من الأخطار المحيطة بك. للبدء في تدريب الجنود، عليك بناء معسكر للجيش، ثم اختيار نوع الجنود الذي تريده والبدء في تدريبهم مقابل بعض المال. بعد تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر يتم تقسيم الجنود إلى عدة فئات حسب قدراتهم وأسعار تدريبهم، بدءاً من المحارب العادي وصولاً إلى المحارب الطيفي، حيث يتمتع كل من المحاربين بقدرات مميزة وكل ما عليك فعله هو استغلال نقاط القوة لدى جنودك ومعرفة نقاط ضعف الخصم.

المخاطر والأعداء:

هذه القارة الجديدة مليئة بالمخاطر المتمثلة في الحيوانات البرية المفترسة والمخلوقات السحرية والوحوش الخطيرة التي يمكن أن تهاجمك في أي وقت أو تعترض طريقك أثناء فتح المناطق المجاورة. ومن أكثر هذه الأخطار شيوعًا هو الذئب، حيث يمكنك العثور عليه بمفرده أو في قطيع يصل إلى 6 ذئاب. يتمتع هذا الحيوان بسلوك عدواني للغاية، ولكن يمكنك التخلص منه بسهولة باستخدام الطريقة المناسبة. أحد الوحوش الخطيرة في اللعبة هو الويفرن، وهو تنين ضخم يتمتع بصحة كبيرة وهجوم مميت. عند القضاء عليه، سوف تحصل على مكافأة جيدة لعشيرتك.

التصميم والمؤثرات:

تتضمن اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد تأخذ تصميمًا كرتونيًا مميزًا. تم إضافة العديد من الخرائط للعبة والتي تتميز بمساحتها الشاسعة وطبيعتها المختلفة، كما تتغير تلك الطبيعة مع مرور الفصول وتغير المناخ. تستخدم اللعبة أيضًا العديد من المؤثرات البصرية التي تزيد من متعة اللعب إلى جانب المؤثرات الصوتية الممتازة.

مميزات تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر:-

  • القدرة على اللعب مع أو ضد لاعبين آخرين في أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • تدعم اللعبة أوضاع اللاعب الفردي والقصة التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.
  • ستتمكن من تنزيل اللعبة مجانًا من موقعنا.
  • اختر العشيرة التي تناسبك لتحصل على سمات خاصة ومكافآت فريدة.
  • لعبة خفيفة جدًا، حجمها أقل من 1 جيجا بايت، وستعمل بشكل جيد على الأجهزة الضعيفة.
  • تدعم اللعبة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل Windows وMac وLinux والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

متطلبات تشغيل لعبة Northgard الاصلية كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows Vista or better: 64 bits required
  • المعالج Intel 2.0ghz Core 2 Duo or equivalent
  • كرت الشاشة Nvidia 450 GTS / Radeon HD 5750 or better
  • الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 1.24 GB Available Space
  • برنامج DirectX 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *