حل مشكلة الايفون عالق على شعار ابل

يمكن أن يكون هناك العديد من الأخطاء ، حتى مع مجموعة iPhone الجديدة. أفضل طريقة آمنة للتعامل مع كل هذه الأخطاء هي استخدام برنامج استرداد iOS موثوق به مثل Tenorshare ReiBoot لتسهيل مهمة الاسترداد.

قد يكون iPhone أذكى هاتف في العالم ، ولكن حتى الأشياء المثالية بها بعض العيوب. قد تكون على دراية ببعض المشكلات التي يواجهها مستخدمو iPhone مثل التحديثات عالقة ، أو عالقة على شعار Apple ، أو تجميد الشاشة ، أو مشاكل التشغيل ، أو توقف التطبيق ، أو عالق في وضع الاسترداد ، وما إلى ذلك.

يواجه مستخدمو iPhone الكثير من المشاكل. يمكن أن يكون إصلاح هذه المشكلات بدون أي برنامج لمساعدتك أمرًا صعبًا ومعقدًا ، خاصةً عندما لا يستجيب زر الصفحة الرئيسية. يفضل معظم مستخدمي iPhone الذهاب إلى خيار إعادة تعيين إعدادات المصنع ، ولكن هناك خطر فقدان البيانات.

خطوات استعادة iPhone الخاص بك باستخدام ReiBoot iOS System Recovery

في بعض الأحيان ، يظل iPhone عالقًا على شعار Apple في كونه أكثر جدية ولا يبدو قابلاً للإصلاح مع الحلول البسيطة المذكورة أعلاه. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام ReiBoot iOS System Recovery لإنجاز المهمة.

ReiBoot هي أداة ذكية لإصلاح أجهزة iPhone يمكنها إصلاح جميع أنواع المشكلات مع جهاز iPhone الخاص بك مثل iPhone عالق على شعار Apple ، وعلق في وضع الاسترداد ، وعمليات إعادة التشغيل المتكررة والشاشة السوداء.

بالإضافة إلى ذلك ، لديه أكبر فرصة لاستعادة نظام iOS إلى طبيعته دون فقدان البيانات. فيما يلي الخطوات البسيطة لاستعادة جهاز iPhone الخاص بك.

في البداية ، تحتاج إلى تنزيل ReiBoot لنظام التشغيل الخاص بك ، عبر الروابط التالية:

التنزيل لنظام التشغيل Windows التنزيل لنظام التشغيل Mac

بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك ، اتبع هذه الخطوات البسيطة لحل مشكلة iPhone العالق على شعار Apple:

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل Lightning وقم بتشغيل أداة استرداد نظام ReiBoot iOS. ثم انقر فوق “ابدأ” في الشاشة الرئيسية للبرنامج.

الخطوة 2: في الشاشة التالية ، حدد خيار “الإصلاح القياسي” واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتنزيل حزمة البرامج الثابتة.

الخطوة 3: بعد التنزيل ، انقر فوق بدء الإصلاح القياسي وانتظر حتى تكتمل العملية.

بعد انتهاء العملية ، سيتم تشغيل جهازك بشكل طبيعي بعد ذلك.

في حالة عدم نجاح هذه الطريقة بالنسبة لك ، يمكنك تكرار الخطوات السابقة مع اختيار “الإصلاح العميق”.

ما هو برنامج Tenorshare ReiBoot؟

Tenorshare ReiBoot هو بلا شك أفضل أداة لاسترداد وإصلاح نظام iOS. تم تطوير البرنامج لغرض وحيد هو تزويد مستخدمي iOS بأداة بسيطة وموثوقة لحل جميع مشاكل iPhone و iPad دون المساس ببياناتهم المخزنة.

يمكن أن يساعدك Tenorshare ReiBoot في حل المشكلات الرئيسية مثل مشكلات التحديث لمشكلات أبسط مثل البقاء في قائمة البداية. صممت الشركة أيضًا إصدارًا مشابهًا من ReiBoot لمستخدمي Android.

سيناريوهات تحتاج إلى برنامج ReiBoot

ReiBoot لديه القدرة على التعامل مع جميع المواقف الصعبة التي يواجهها مستخدمو iPhone. يمكن أن يساعدك هذا النظام من الدرجة الأولى في إصلاح أكثر من 150 مشكلة في iOS و iPad ، بما في ذلك ما يلي:

  • شاشة iPhone / iPad متوقفة ، بما في ذلك الشاشة المجمدة ، الشاشة السوداء ، الشاشة الزرقاء ، الاتصال بشاشة iTunes ، وضع سماعة الرأس عالق.
  • توقف وضع iOS عن مشكلات مثل عالق في وضع الاسترداد ، أو عالقًا في وضع DFU ، أو عالقًا في وضع التكبير / التصغير ، أو عالقًا في وضع عشوائي ، أو عالق في وضع الاستعادة ، وما إلى ذلك.
  • أخطاء iOS مثل عالقة على شعار Apple ، مشكلة بدء تشغيل iPhone ، الهاتف معطل ، iPhone عالق في البحث عن التحديث ، إلخ.
  • يمكن أن يساعدك أيضًا في تحديث iPhone الخاص بك إلى iOS 15/16 Beta بنقرة واحدة فقط.

على الرغم من أن أسباب استمرار ظهور شعار Apple وإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك قد تختلف ، يمكنك تجربة إحدى الطرق الخمس المذكورة أعلاه لإصلاح المشكلة. تعد استعادة iPhone عبر iTunes من بين أكثر الحلول الواعدة ، ولكنها قد تكون مربكة للمستخدمين الجدد وقد تؤدي إلى فقدان البيانات. لهذا السبب نوصي باستخدام Tenorshare ReiBoot – أداة إصلاح احترافية لنظام iOS يمكنها مساعدتك في إصلاح مشكلات iOS المختلفة بمعدل نجاح عالٍ ودون فقدان البيانات.

في حالة رغبتك في الاستفادة من جميع ميزات البرنامج وحل جميع مشاكل iPhone ، ستحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة. لهذا السبب قدمنا لك كود خصم 30٪ من سعر البرنامج الأصلي ، فقط استخدم هذا الرمز PF007B عند الشراء لتقليل سعر البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *