Outlast

Outlast

تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4.95 جيجا بايت. حاول النجاة من هجوم وحوش الزومبي المخيفة مع لعبة الرعب والحركة Outlast، وهي لعبة رعب فريدة من نوعها من منظور الشخص الأول تم تطويرها في عام 2014 بواسطة Red Barrels على أنظمة التشغيل. مايكروسوفت ويندوز، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون.

تتمتع Outlast برسومات عالية الدقة وتأثيرات صوتية ومرئية واقعية، مما يجعلها واقعية بشكل لا يصدق في جميع الجوانب المختلفة، بما في ذلك نماذج الوحوش والهياكل المختلفة والحركة والتفاعل مع البيئة المحيطة.

معلومات عن تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر :-
أسلوب اللعب:

يتولى اللاعب السيطرة على الصحفي مايلز أبشور، الذي يقرر الذهاب إلى مستشفى للأمراض النفسية في كولورادو بعد تلقيه رسالة من مجهول تفيد بحدوث شيء غريب في تلك المستشفى. وبمجرد وصوله إلى المستشفى، يجد الجثث متناثرة في كل مكان، ويجد نفسه أيضًا محاصرًا بالداخل وتطارده الوحوش في… في كل مكان.

يمكن للاعب أن يتفاعل مع كل شيء من حوله تقريبًا في اللعب، ويمكنه أيضًا الجري والقفز والاستلقاء والانحناء وتسلق المرتفعات البسيطة، لكنه لا يستطيع محاربة الوحوش أو الدفاع عن نفسه لأن مواجهة الوحوش بأي شكل من الأشكال تؤدي إلى الموت مما يعني أنه يجب تجنب الوحوش قدر الإمكان. إمكانية.

الأشياء التي تساعدك على الهروب من الوحوش بعد تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر هي الاختباء في الخزائن، تحت المكاتب، داخل الصناديق، المصاعد، في الغرف، فتحات التهوية، وغيرها من أماكن الاختباء، مع مراعاة أن الوحوش قادرة على الوصول تقريباً جميع المناطق، بالإضافة إلى أن حركتهم سريعة وقادرة على الإنقضاض. تشغيل سريع والقفز.

بيئة اللعبة:

جميع أحداث لعبة Outlast تدور في مستشفى يتكون من عدة طوابق، كما يضم العديد من الغرف والممرات والسلالم التي تظهر عليها آثار الدمار، بالإضافة إلى أن معظم الأماكن داخل تلك المستشفى غير مضاءة، مما يعني أن اللاعب سيواجه صعوبة كبيرة في الحركة والهروب وأشياء أخرى كثيرة. .

تفاصيل أكثر عن لعبة Outlast للكمبيوتر:-
كاميرا فيديو :

تعتبر كاميرا الفيديو عنصرا هاما ولا غنى عنه، لأنه يمكن استخدامها للرؤية في الأماكن المظلمة بفضل تقنية التصوير الليلي، حيث يستطيع اللاعب رؤية العالم من حوله من خلال شاشة الكاميرا، ولكن لا يمكن استخدامها باستمرار حتى لا تتعرض البطاريات للتلف. لا تنفد الطاقة، وإذا نفدت، يمكن العثور على بطاريات جديدة في أدراج المكتب وما إلى ذلك.

المستويات:

استمتع بتحميل لعبة Outlast للكمبيوتر بأربعة مستويات صعوبة مختلفة: السهل، والعادي، والصعب، والصعب للغاية. مع العلم أنه عند اللعب بالمستوى العادي تكون الوحوش أقل وعياً بأماكن اختباء اللاعب ولا تتمكن من الوصول إلى جميع الأماكن. كما أنهم يصبحون أقل عدوانية ويسهل الهروب منهم مقارنة بالمستوى. صعب.

ومع زيادة مستوى الصعوبة، تصبح الوحوش أكثر عدوانية وذكاء، مما يجعل من الصعب الهروب والاختباء منها، حيث تبحث عن اللاعب بعناية شديدة في جميع الأماكن التي يمكن أن يختبئ فيها، وتصبح أصوات إغلاق الأبواب بصوت أعلى، مما يجعل تحديد مكان اللاعب أسهل على الوحوش.

الرسومات والمؤثرات:

تحتوي Outlast على رسومات متقدمة عالية الدقة تسلط الضوء على أهم وأدق التفاصيل، مما يخلق جوًا واقعيًا قدر الإمكان، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية والصوتية المخيفة وأنظمة الإضاءة المتقدمة. كما يتضمن العشرات من مقاطع الفيديو المسجلة والتي بدورها تخدم الحبكة الدرامية.

أهم مميزات تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر :-

يتضمن ما يصل إلى أربعة مستويات صعوبة.
القدرة على التفاعل مع كل شيء في بيئة اللعب.
أداء سلس رائع وسهولة التحكم.
مجموعة متنوعة من الوحوش المخيفة.
تأثيرات واقعية ومرعبة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *