Prototype-2

Prototype-2

تحميل لعبة بروتوتايب 2 للكمبيوتر لعبة أكشن وقتال وعنف ممزوجة بقوى خارقة وحبكة درامية رائعة لأحداث القصة التي تتبع الشخصيات ومتغيرات الأشياء التي نشاهدها أثناء اللعب. تعتبر لعبة بروتوتايب 2 من العاب العنف والقتال من الطراز الأول. هناك الكثير من الدماء والضحايا والقتل في جميع أحداث اللعبة. لذا، إذا كنت من محبي هذا النمط من ألعاب الفيديو، فإن Prototype 2 يعتبر أحد ألعابك المفضلة الجديدة.

تعتمد اللعبة على التنقل في عالم افتراضي مفتوح تتغير فيه البيئة حسب الأحداث، إلا أنه غالباً ما يأخذ شكل المدن الحديثة الحديثة التي تعرضت للكثير من الدمار نتيجة القتال المستمر عليها. انطلق عبر هذا العالم المفتوح بحرية، واحتمي بأسلحتك المتعددة واقتل أكبر عدد ممكن من المعارضين. لأنهم يشكلون خطراً وشيكاً وحقيقياً على العالم. تم تطوير لعبة Prototype 2 بواسطة Radical Entertainment. تم نشر الإصدار الأول وتنزيل لعبة Prototype 1 لأول مرة في عام 2009، إلا أنها شهدت العديد من التطويرات والتحسينات حتى عام 2015.

معلومات حول تحميل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر:
الرسومات والمؤثرات:

تعتبر لعبة Prototype 2 للكمبيوتر حديثة نسبياً، حيث شهدت تحسينات و تطويرات من حيث الرسومات وتجربة اللعب بعد سنوات من إصدارها لتقدم أفضل تجربة لعب ممكنة، لذلك يمكنك توقع مستوى متقدم و جيد من الرسومات التي تميل إلى أن تكون واقعية للغاية ويشوبها قدر كبير من العنف والدماء والوفيات في كل مكان لتعزيز قدرة اللاعب على الاندماج وتجسيد روح الشخصية الرئيسية في اللعبة.

تعد المؤثرات المرئية والصوتية أيضًا من العوامل التي يهتم بها اللاعبون كثيرًا بجودتها نظرًا لأهميتها في تعزيز تجربة اللعب والوصول إلى أعلى مستوى ممكن من الواقعية. هذه اللعبة، على الرغم من قصتها الخيالية إلى حد ما، إلا أنها قوية وواقعية إلى أقصى المستويات. سوف تشعر كما لو كنت فعلا داخل الساحة. القتال ضد أشخاص جميعهم مصابون بالوباء الذي يجعلهم يتصرفون بطرق غريبة لا علاقة لها بالإنسانية. ويبدو صوت الطلقات النارية ومرور شفرات السيوف والأسلحة الحادة من خلال هؤلاء المعارضين واقعيًا للغاية، بالإضافة إلى تناثر الدماء وجثث المعارضين المنتشرة في كل مكان.

طريقة اللعب :

بعد قيامك بتحميل لعبة بروتوتايب 2 للكمبيوتر ستدخل إلى نظام اللعبة حيث تقوم بدور الشخصية الرئيسية جيمس هيلر الذي يمتلك قدرات خارقة يمكن تسخيرها للوصول إلى هدفه النهائي في اللعبة كما يشاء. اللعب يكون من منظور الشخص الثالث، حيث يمكنك رؤية ومتابعة الشخصية الرئيسية أثناء القتال، يستطيع جيمس هيلر الذي تجسده أن يتحول إلى أي شخصية أخرى في اللعبة، مما يسمح له بالاختباء داخل صفوف الخصوم، والكشف عن أساليبهم الحربية، ومن ثم قتلهم في منازلهم دون أن يكونوا موضع شك أو شبهة.

بالإضافة إلى القدرة على تجسيد أي شخصية تريدها، لديك أيضًا في اللعبة العديد من القدرات القتالية الخارقة للطبيعة، مثل القوة البدنية اللامتناهية التي تمكنك من هزيمة أي خصم مهما كانت قوته، ومواجهة الرصاص والاصطدامات والحوادث. ضربات السلاح، بالإضافة إلى ذلك قدرتك على الطيران في بعض الأماكن لسرعة الحركة. من مكان إلى آخر بين حشود الخصوم، كما أنك تتمتع برؤية غير عادية يمكنك من خلالها اكتشاف النقاط التي تميز المكان الذي تتواجد فيه والتقاط الشخصيات التي تشكل خطرا أكبر على تحقيق هدفك دون الحاجة إلى التدقيق في الوجوه من بين مئات الشخصيات التي تزدحم المكان.

المزيد حول تحميل لعبة Prototype 2 من ميديا فاير:

الأسلحة:

هناك عدد كبير من الأسلحة التي يمكنك التبديل بينها في لعبة الكمبيوتر Prototype 2. معظم هذه الأسلحة حادة ولها تأثير مميت فوري على الخصم. وتتنوع هذه الأسلحة الحادة بشكل كبير لتمنحك فعالية أكبر في التغلب على خصومك، حتى المسلحين منهم. تحتوي بعض الأسلحة… على شفرة واحدة، وبعضها يحتوي على عدة شفرات، بينما يوجد سلاح حاد بمقابض مطاطية يمكنك استخدامه للقبض على خصومك المتواجدين على مسافة منك.

وإلى جانب الأسلحة الحادة، هناك العديد من الأسلحة النارية المتطورة التي توفر دماراً مؤكداً وموتاً محتوماً للأهداف، مثل قاذفات القنابل والصواريخ والمسدسات بمختلف أنواعها وأحجامها، وكذلك بنادق القنص والرشاشات الآلية، وكذلك الليزر. الأسلحة والأسلحة الحرارية. كل هذا ليس بالسلاح الأهم الذي يميز لعبة Prototype بشكل خاص. وهي إمكانية حقن الخصوم بفيروس Blacklight الذي يحولهم إلى قنابل ذاتية التدمير، بحيث يمكن تسخير هؤلاء الأعداء واستخدامهم لتدمير أنفسهم ومساعديهم أينما ذهبوا دون تدخل الشخصية الرئيسية جيمس هيلر.

تتوفر مجموعة واسعة من الأسلحة تحت تصرفك وقتما تشاء داخل Prototype 2، وما يميزها حقًا هو سهولة التبديل بين هذه الأسلحة من خلال القرص الدوار الموضح على شاشة العرض.

إيجابيات تحميل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر:-

  • تساعد القصة الدرامية اللاعب على التفاعل مع الأحداث.
  • القدرة على التجول بحرية داخل عالم اللعبة المفتوح.
  • التغيير بين عدة شخصيات والاختباء بين الأعداء حسب طبيعة الأحداث.
  • يمكنك الاختيار من بين عدة مستويات صعوبة مختلفة لتناسب مستواك.
  • يمكنك استخدام أسلحة وأدوات خارقة للطبيعة لتغيير عناصر اللعبة إلى عناصر أخرى أكثر فائدة.

متطلبات تشغيل لعبة Prototype 2 على الكمبيوتر كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
  • المعالج Intel Core 2 Duo 2.6GHz, AMD Phenom X3 8750
  • كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT with 512 MB RAM, ATI Radeon HD 4850 with 512 MB RAM
  • الذاكرة العشوائية 2 GB RAM
  • مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
  • برنامج DirectX 9

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *