Snail Mail

قم بتنزيل لعبة Worm للكمبيوتر من موقع Media Fire. نقدم لكم تحميل لعبة Snail Mail القديمة الأصلية بحجم صغير، وهي من الألعاب الترفيهية التي يجب أن يعرفها غالبية مستخدمي الكمبيوتر الشخصي، طالما أن لعبة الصدفة هي الاختيار الأنسب للعب دون اتصال على غرار الألعاب غير المتصلة بالإنترنت . ضوء.

الكثير من الإثارة والمتعة بانتظاركم خلال مغامرات مثيرة وفريدة من نوعها في الفضاء الخارجي. متطلبات تشغيل ألعاب الحلزون منخفضة جداً أو بمعنى آخر لا تتعارض مع أي جهاز مهما كانت مواصفاته منخفضة. لا يوجد نظام تشغيل محدد ينفرد بالقدرة على تشغيل لعبة دودة الفضاء كما يسميها الكثيرون. الناس.

معلومات عن تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر :

تم إطلاق لعبة Snail Mail على منصة الكمبيوتر في الربع الأخير من عام 2004 وكانت مقتصرة على أنظمة تشغيل Microsoft Windows فقط، ولكن بعد ذلك أصبحت متاحة على بعض الأجهزة والمنصات الأخرى. استمرت الألعاب الدودية في الانتشار بين المستخدمين بسرعة كبيرة حتى أصبحت من أشهر الألعاب. وتم تداوله خلال مدة 3 سنوات من تاريخ نشره.

تم تطوير ألعاب Snail وتزويدها بجميع مقومات النجاح في ذلك الوقت. تميزت لعبة Snail Worm بمؤثراتها البصرية الفريدة وتنوع الألوان والتصميمات التي تضمن لك مظاهر استثنائية، ناهيك عن المؤثرات الصوتية النقية للغاية. هذه مجرد أمثلة قليلة من مزايا لعبة Snail Mill القديمة.

تقوم فكرة اللعبة على التحكم بشخصية الكائن الحلزوني الذي يمشي في مسار محدود. وتدور أحداث هذه المغامرات والأحداث في الفضاء الخارجي. – الطريق مفتوح على الجهتين اليمنى واليسرى مما يعني احتمالية السقوط من إحداهما. لتجنب ذلك، يجب عليك البقاء في حالة تأهب في جميع الأوقات.

المزيد عن تحميل لعبة Naughty Worm للكمبيوتر :

الألوان والتصاميم:

ألوان مختلفة للطريق الذي تسير عليه. يتغير لون الأرضيات تلقائيًا بين فترات زمنية متقاربة. الصور التوضيحية وتجربتك الشخصية تكشف لك كل الألوان الموجودة داخل تحميل لعبة Naughty Worm للكمبيوتر. توجد علامات نيترو في مناطق مختلفة من مسارات التشغيل. بمجرد المشي على إحدى هذه العلامات، تزداد سرعتك. فرق كبير عن المعتاد.

تصميمات الطرق في لعبة الحلزون مبتكرة ومصممة بعناية واحترافية لتمنحك تجربة لعب احترافية. تتطلب العديد من الأشكال الدائرية إتقان التحكم أثناء الدوران حتى لا تسقط وتخسر إحدى محاولاتك، بالإضافة إلى ضرورة القفز للعبور بأمان إلى الجانب الآخر من الممر. يعتمد نظام Snail Mile على المراحل. تسلسلي.

السرعة :

بعد تنزيل لعبة Old Worm للكمبيوتر ستلاحظ زيادة في صعوبة الوصول إلى خط النهاية بعد التقدم إلى المستويات المتقدمة. وتزداد سرعة حركة الحلزون تدريجياً حتى ينتهي إلى الاستقرار عند أقصى سرعة ممكنة. السرعات العالية التي تتحرك بها الدودة تجعل من الصعب جدًا عليك التغلب على العوائق والعقبات الموجودة في الممرات. الضيق.

تعليمات :

لتجنب الاصطدام عليك الابتعاد قدر الإمكان عن المخلوقات الشريرة المتواجدة في ساحات لعبة Snail Mail أو Space Shell، وذلك من خلال التحرك يمينًا ويسارًا وفقًا لما يتطلبه كل موقف على حدة. يُشار إلى أن اللعبة تتيح لك ضبط سرعة المشي ودرجة الصعوبة من خلال قائمة الإعدادات. ضبط هذه. خيارات بالطريقة التي تناسب مستواك في هذا النوع من الألعاب الترفيهية الخفيفة. التأكد من جمع أكبر عدد ممكن من المساعدات والهدايا في الممرات.

مميزات تحميل لعبة Snail Mail الأصلية :

  • مستويات متعددة من الصعوبة متاحة للاختيار من بينها.
  • إمكانية تعديل مستوى سرعة المشي.
  • تصاميم الطرق متنوعة للغاية.
  • عدد غير محدود من المحاولات.
  • يتضمن وضع اللعب الذي لا نهاية له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *