Submersed

Submersed

تحميل لعبة المغمورة للكمبيوتر. إنها لعبة مستقلة تم تطويرها بواسطة ألعاب الفيديو Main Loop. تم إصدارها عام 2020. قدمت اللعبة فكرة جديدة. إنها لعبة رعب تجري أحداثها غالبًا تحت الماء، وعدوك هو سمكة قرش مفترسة. سيتعين على اللاعب إكمال العديد من المهام والتغلب على الألغاز وفي نفس الوقت الهروب من أسماك القرش التي تحيط به بهدف معرفة حقيقة ما حدث وإعادة الاستقرار إلى العالم.

وعلى الرغم من التصميم الرائع وأسلوب اللعب المميز، إلا أن اللعبة حصلت على تقييمات متوسطة بسبب القصة القصيرة، حوالي 3 ساعات، إلا أنها تستحق التجربة، وسنقوم بشرح بعض المعلومات عن اللعبة أدناه.

معلومات عن تحميل لعبة Submersed للكمبيوتر:-
القصة وطريقة اللعب:

شخصيتك في اللعبة هي جاك بالارد، وهو طبيب في خفر السواحل توفيت زوجته مؤخرًا. يتلقى جاك نداء استغاثة من أحد المباني البحرية في أعالي البحار، فيستجيب للنداء، لكنه يلاحظ أن المكان مهجور تمامًا ولذلك يتساءل عن هوية مرسل النداء. مهمتك هي مساعدة جاك على اكتشاف الحقيقة وحل هذا اللغز من خلال استكشاف المناطق المغمورة بالمياه والمليئة بأسماك القرش المفترسة التي تهاجمك بوحشية. سيكون عليك حل العديد من الألغاز خلال رحلتك وهدفك هو البقاء على قيد الحياة.

لعبة المغمورة هي إحدى ألعاب المغامرات والبقاء بأسلوب لعب مرعب وغامض. ستكون اللعبة بأسلوب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS)، مما يزيد من الانغماس في عالم اللعبة ويبقيك في حالة تأهب دائم للمخاطر المحيطة بك. تتطلب معظم المهام الغوص تحت الماء، لكن بعضها سيتم إكماله على اليابسة. أو حتى بالطيران من مكان إلى آخر. ما يهم هو الحفاظ على حياتك أثناء المهام واستخدام الأدوات المناسبة.

التصميم والمؤثرات:

تم تصميم اللعبة في بيئة ثلاثية الأبعاد مع رسومات ذات جودة ممتازة، وهو ما يتضح من خلال التفاصيل الدقيقة في تصميم بيئة اللعبة، وتصميم الوحوش، وحتى شخصيتك. النمط المظلم هو السائد أثناء اللعب، وهي سمة شائعة في جميع ألعاب الرعب. تحميل لعبة Submersed للكمبيوتر يتضمن تأثيرات أيضا. مرئيات واقعية ممتازة مثل مؤثرات الانفجار، مؤثرات النار، مؤثرات بصرية لدغة القرش، مؤثرات المطر وغيرها، مع مجموعة مميزة من الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية.

أدوات اللعبة:

تحتوي اللعبة على العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتتمكن من حل الألغاز وإكمال المهام، ويمكنك الحصول عليها من خلال البحث في الرفوف ومن خلال البحث داخل الجثث. سيتم إضافة هذه الأدوات إلى قائمة الجرد، ومن خلال تلك القائمة يمكنك استخدام أو إزالة أي من الأدوات. في بداية اللعبة سوف تحصل على المصباح اليدوي الذي يعتبر من أهم الأدوات وسيستمر معك طوال اللعبة. ومن خلاله ستتمكن من المشي في الظلام، لكن احذر من الاستخدام المفرط لهذا المصباح لتجنب نفاذ طاقة البطارية. ستجد هذه البطاريات في بعض الأماكن في اللعبة لإعادة شحن المصباح. مع تقدمك في اللعبة، سوف تحصل على الضوء الكيميائي، وهو أداة إضاءة أقوى يمكنك من خلالها الرؤية تحت الماء.

يتم استخدام الإسعافات الأولية عندما تتعرض لهجمات أسماك القرش أو أي شيء يؤثر على صحتك. بعد تنزيل لعبة Submersed للكمبيوتر يمكنك الحصول عليها من حقيبة الإسعافات الأولية المنتشرة داخل اللعبة. يتضمن أدوات متنوعة تساعدك على استعادة صحتك بشكل كبير أو محدود حسب نوع الدواء أو تقليل التوتر من خلال الحبوب المهدئة لورازيبام. .

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة الرعب Submersed للكمبيوتر:-
حل الألغاز:

تتميز مهمات اللعبة بالتنوع، فهي ليست مجرد لعبة تحاول فيها الهروب وإنقاذ حياتك. يجب عليك إكمال العديد من المهام وحل الألغاز التي ستكون بسيطة في بداية اللعبة، ولكن مع تقدمك ستصبح صعبة للغاية. راجع جميع الأوراق التي تجدها واقرأها لتحصل على أي معلومات قد تفيدك. عليك أيضًا البحث بعناية داخل الخزانات والأجسام للحصول على الأدوات والمفاتيح لاستخدامها في إكمال المهام. ستظهر لك اللعبة بعض التعليمات على الشاشة، وستتلقى أيضًا بعض التعليمات الصوتية المهمة.

الغوص تحت الماء:

تدور معظم أحداث اللعبة تحت الماء، وفي البداية تقوم بالغوص إلى مناطق قريبة من السطح بسهولة إلى حد ما، ولكن بعد تنزيل لعبة Submersed للكمبيوتر ومع تقدمك ستضطر إلى استخدام بدلة الغوص وهي مزودة بأنابيب أكسجين وخوذة مغلقة لمنع تسرب المياه. ستساعدك هذه البدلة على استكشاف أعماق البحر بطريقة أفضل. ومع ذلك، فهي لن تحميك من هجمات أسماك القرش المتوحشة، لذا كن حذرًا دائمًا أثناء الغوص وتأكد من استخدام مصدر جيد للإضاءة.

المخاطر والأعداء:

الوحش الوحيد في اللعبة هو القرش، لكنه ليس مجرد سمكة قرش ضخمة. بل يمكنه مهاجمتك بشراسة كبيرة ويتمتع بذكاء صناعي مميز، حيث سيفاجئك من مكان لا تتوقعه ويهاجمك بسرعة. تتضمن اللعبة بعض المخاطر والعقبات مثل أنابيب النار التي تنتشر في الممرات ويجب عليك الابتعاد عنها حتى لا… تتعرض لحروق شديدة وعقبات أخرى. هدفك ومهمتك الأساسية هي التغلب على العقبات والهروب من هذه الوحوش، وليس مواجهتها.

أهم مميزات تحميل لعبة الغاطسة للكمبيوتر:-

  • قصة رائعة ومليئة بالأحداث وفيها العديد من المشاهد السينمائية.
  • استكشف أعماق البحار وواجه وحش القرش.
  • قم بإدارة الموارد والأدوات المتوفرة لديك بعناية لمساعدتك في إنجاز المهام.
  • اللعبة مناسبة للأجهزة المتوسطة وتتميز بحجمها الصغير.
  • تعمل التأثيرات المرئية والموسيقى داخل اللعبة على زيادة التوتر أثناء اللعب.

متطلبات تشغيل لعبة Submersed كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows 7 SP1+/8/10/11
  • المعالج Core i3 / AMD A6 2.4Ghz
  • الذاكرة العشوائية 4 MB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 2500 MB Available Space
  • برنامج DirectX 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *