The Guest

The Guest

تحميل لعبة الضيف للكمبيوتر. هي لعبة فيديو رعب ومغامرة تم تطويرها في عام 2020 بواسطة تام جوثام. تدور أحداث اللعبة في فندق مهجور، حيث يستيقظ الشخصية الرئيسية في اللعبة ليجد نفسه محاصرًا في غرفة فندق مغلقة ولا يعرف كيف انتهى به الأمر إلى هذه النتيجة ولماذا. لقد كان محاصرًا في غرفة فندق مغلقة ومهجورة.

ويجب عليك الآن متابعة الحقائق واكتشاف الأسرار التي أدت إلى هذه الحالة وكيفية الخروج من هذا الفندق بأمان. سيكون هناك العديد من الألغاز الصعبة والمحيرة لكي تكتشف الحقيقة وراء هذا المكان الغامض والسبب الذي أوصلك إليه وكيفية الخروج منه. هناك الكثير من الألغاز والأسرار والرعب النفسي الذي ينتظرك… الضيف في انتظارك، فاستعد لتجربة لعب مرعبة ومثيرة وغنية بالمغامرة والغموض.

معلومات عن تحميل لعبة الضيف للكمبيوتر:-
الرسومات والمؤثرات:

الرسومات في لعبة الضيف ثلاثية الأبعاد، جميلة من حيث الإتقان، وملفتة للنظر من حيث الواقعية، كما يسود بيئة اللعب جو مظلم يثير حالة الغموض والرعب التي تهدف اللعبة إلى تحقيقها . تم تصميم بيئة اللعب بألوان داكنة وغامقة لإثارة حالة من الترقب والفضول والغموض لدى اللاعبين.

ناهيك عن تصميمات الفندق المهجورة التي تحيط بك من كافة الإتجاهات. وقد تم تصميم هذا الفندق وتلك التصميمات بطريقة تجعلك تشعر بالعزلة والوحدة أثناء الأحداث. تتنوع الغرف والممرات في الفندق بين الأماكن المظلمة والهادئة، والأخرى المعقدة والمشبوهة.

لكن هناك قاسم مشترك بعد تنزيل لعبة الضيف بين كافة البيئات والغرف المختلفة التي سوف تتجول فيها أثناء اللعب، وهو التفاصيل الدقيقة في تصميمات الأثاث والديكور. كل هذه العوامل تم ترجيحها وتعزيزها من خلال استخدام الإضاءة الخافتة التي تساهم في خلق جو مرعب ومثير.

أما بالنسبة للمؤثرات الصوتية وموسيقى الخلفية فهي فعالة جداً في خلق حالة من الغموض والتوتر والرعب، حيث تعتبر المؤثرات الصوتية عامل مهم في تعزيز الأحداث الرئيسية والمزاج العام الذي يشعر به اللاعب خلال المستويات.

طريقة اللعب بعد تنزيل لعبة الضيف للكمبيوتر:-

بمجرد دخولك إلى بيئة اللعب في لعبة الضيف، ستتمكن من التحكم في الشخصية الرئيسية، حيث تجد نفسك محاصرًا في غرفة فندق مهجورة.

الغرفة مغلقة، ويجب عليك استكشاف البيئة المحيطة بك وحل بعض الألغاز حتى تتمكن من فتح الغرفة التي كنت محاصرا فيها أولا، ثم تواصل رحلتك لاستكشاف ما تبقى من غرف الفندق والممرات ومناطق الاستراحة حتى تتمكن من يمكنك معرفة أسرار هذا الفندق المهجور، وما هي الأسباب التي قادتك إلى هذا المكان، وكيفية الخروج منه. من الفندق بأمان دون التعرض للأذى.

تدور أحداث اللعبة حول قصة مشوقة، ويجب عليك حل ألغاز معقدة لتكتشف أسرار القصة وأحداثها وتتمكن من التقدم في القصة. وتتنوع هذه الألغاز بين البحث والعثور على الأدلة المخفية والألغاز التي تتطلب ترتيب العناصر بطريقة معينة حتى تتمكن من فتح الأبواب أو حجبها عن بعض المواقع والأماكن في الفندق. إذا تمكنت من فتحه، فستتمكن من الوصول إلى أماكن أخرى ستقربك من المخرج الآمن.

بعد تنزيل لعبة الضيف للكمبيوتر ستحتاج إلى استخدام تفكيرك الإبداعي وقوة الملاحظة لديك للوصول إلى الحلول الصحيحة للألغاز والعوائق العقلية التي ستواجهك أثناء اللعب.

بمجرد حل الألغاز والتقدم في اللعبة، ستتمكن من اكتشاف القصة تدريجياً. كما ستكتشف المزيد من التفاصيل حول الشخصية الرئيسية وكيف انتهى به الأمر في غرفة الفندق المهجورة وحيدًا ومرتبكًا، لكن الأحداث تحتاج إلى خاتمة حتى تتمكن من معرفة أسباب كل الأحداث التي وقعت. تدور حول.

مغامرات وتحديات:

هناك العديد من المغامرات والتحديات التي تخلق التوتر والرعب النفسي في انتظارك بعد تنزيل لعبة الضيف. في البداية يجب عليك استكشاف البيئة المحيطة ومعرفة جميع الأماكن الموجودة في الفندق جيدًا وحل الألغاز المتعلقة ببيئة اللعب مثل العثور على عناصر معينة أو ترتيب الأشياء للوصول إلى مخرج من مكان مغلق. .

لكن كن حذرا لأن بيئة الفندق تحتوي على العديد من الأعداء مثل الوحوش والأرواح الشريرة والزومبي، لذلك يجب أن تكون حذرا في كل خطوة تخطوها وتحاول تجنب هؤلاء الأعداء ولا تجعلهم يلاحظون أنك لن تمتلك القوة الكافية قتالهم وحدهم.

استخدم مهارتك للبقاء على قيد الحياة، خاصة مع وجود العديد من الأعداء المتعطشين للدماء في نفس المكان من حولك والذين يريدون الإيقاع بك ومطاردتك. حاول وقتها الوصول إلى مخرج الفندق ومعرفة ملابسات الأمر وكيف تم حبسك في هذا الأمر

استخدم مهارتك للبقاء على قيد الحياة، خاصة مع وجود العديد من الأعداء المتعطشين للدماء في نفس المكان من حولك والذين يريدون الإيقاع بك ومطاردتك. وحاول وقتها الوصول إلى مخرج الفندق ومعرفة ملابسات الأمر وكيف تم حبسك في هذا المكان المشبوه، ويمكنك التعرف على هذه الحقائق. من خلال متابعة أحداث القصة وحل الألغاز واستكشاف بيئة اللعب.

أهم مميزات تحميل لعبة الضيف للكمبيوتر :-

  • تعمل اللعبة على تعزيز التفكير الإبداعي لدى اللاعبين من خلال توفير العديد من العناصر والقرائن التي يمكن استخدامها ومتابعتها لحل الألغاز.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مثيرة حيث يجد اللاعب نفسه محاصرًا في فندق مهجور من فترة الثمانينات وعليه متابعة أحداث القصة لمعرفة ملابسات الأحداث.
  • تم تصميم اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وعالية الجودة ليشعر اللاعب وكأنه داخل أحداث اللعبة بالفعل.
  • تقدم اللعبة العديد من الألغاز المعقدة التي تحتاج إلى تفكير إبداعي وملاحظة شديدة لحلها.
  • أجواء اللعبة مرعبة ومثيرة خاصة مع الإضاءة الخافتة والألوان الداكنة المستخدمة في تصميم الجرافيك.

متطلبات تشغيل لعبة The Guest الاصلية كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
    المعالج Intel Core i3 or AMD Ryzen 3
    كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 950 or AMD Radeon R7 370
    الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
    مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
    برنامج DirectX 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *