Rusted-Warfare-RTS

Rusted-Warfare-RTS

تحميل لعبة Rusted Warfare – RTS للكمبيوتر. إنها لعبة إستراتيجية مستقلة تم تطويرها بواسطة Corroding Games. تم إصدارها على الكمبيوتر عام 2017 وتميزت بأسلوب التصميم القديم مع أسلوب لعب ممتع ومتطور. ولذلك نجحت في الحصول على تقييمات إيجابية تجاوزت 97%. تدعم اللعبة عدد كبير من أنماط اللعب الفردي والجماعي، ويمكنك تحميلها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows XP مجانًا عبر هذا الموضوع.

معلومات عن تحميل لعبة Rusted Warfare – RTS للكمبيوتر:-
فكرة اللعبة:

اللعبة مستوحاة من الألعاب الإستراتيجية الكلاسيكية وتجمع بين التصميم القديم المميز لتلك الألعاب والتقنيات الحديثة. تستخدم اللعبة محرك مميز قادر على تقديم أداء ممتاز حتى مع وجود آلاف العناصر على الخريطة، مع تقنيات التكبير والتصغير لرؤية ساحة المعركة بأكملها ومتابعة ما يحدث لقواتك وإصدار الأوامر لها. .

تشترك اللعبة مع الألعاب الإستراتيجية الأخرى في أسلوب لعب مشابه لسلسلة ألعاب Command & Conquer، مع وجود اختلافات في التصميم. في بداية اللعبة تكون الخريطة في ظلام دامس باستثناء الجزء الذي يبدأ المرحلة. لاستكشاف باقي المناطق عليك الانتقال إليها بمركباتك، ويمكنك الحصول على الموارد. من الخريطة واستخدمها في بناء وصنع وحدات قتالية للدفاع عن جيشك ومهاجمة العدو.

بعد الانتهاء من تحميل لعبة Rusted Warfare – RTS للكمبيوتر تكتشف أن اللعبة تحتوي على خريطة مصغرة يمكنك من خلالها معرفة موقع مركباتك والأعداء القريبين منك وإظهار المناطق المكتشفة على الخريطة.

المباني الموجودة في اللعبة:

لكي تتمكن من التقدم في اللعبة والتقدم نحو تحقيق الانتصارات، يجب عليك استخدام وبناء المباني التي ستساعدك على صد الهجمات وإنشاء وحدات قتالية وغير ذلك الكثير. وتنقسم المباني إلى ثلاثة أقسام: دفاعي، وهي مباني وأبراج دفاعية، والثاني إنشائي، ويضم كافة المصانع الخاصة بالآلات الحربية، من طائرات ودبابات. والسفن وغيرها. القسم الثالث، الدعم، يحتوي على مباني مختلفة ذات خصائص مفيدة وفريدة من نوعها. يجب عليك استخدام المباني المختلفة من جميع الأقسام لتحقيق الانتصارات.

في البداية، سيكون لديك فقط القاعدة الرئيسية، Command، مع بعض مركبات البناء. يجب عليك توجيه تلك المركبات والبدء في إنشاء المباني التي تريدها. فيما يلي بعض المباني الموجودة في اللعبة. البرج هو برج للدفاع عن قاعدتك العسكرية. وهو مبنى بدائي لا يتمتع بقوة كبيرة، ولكنه مناسب للدفاع ضد الأهداف الأرضية. يمكنك أيضًا ترقيته إلى قاذف اللهب لزيادة قوته، لكن هذا سيؤثر سلبًا على نطاق نيرانه.

البرج المضاد للطائرات هو برج دفاعي آخر، ولكنه مخصص لمهاجمة الأهداف في الجو، ويجب عليك استخدامه لتجنب الهجمات الجوية المتكررة التي قد تؤدي إلى خسارتك بسهولة. Air Factory عبارة عن مهبط طائرات ومصنع في نفس الوقت يمكنك من خلاله، بعد تنزيل لعبة Rusted Warfare – RTS للكمبيوتر الشخصي، إنشاء الكثير من المركبات الجوية ومهاجمة أعدائك بسرعة وتجنب الدفاعات الأرضية.

Nuke Launcher هو سلاح خارق، حيث يستخدم هذا المبنى لإطلاق صواريخ نووية مدمرة ستدمر جميع المباني التي تضربها بتأثير أوسع بالإشعاع والانفجارات، لكنه سيكلفك مبلغًا باهظًا من المال للبناء والاستخدام.

المركبات والوحدات المختلفة:

تتضمن اللعبة 5 أنواع من المركبات، وسنتعرف على أهمها فيما يلي. الوحدات البرية هي مركبات أرضية لا يمكنها المرور عبر الماء وبالتأكيد لن تتمكن من الطيران في الهواء. وهي عبارة عن مجموعة من المركبات المتنوعة مثل الدبابات والمدرعات ودبابات الليزر وغيرها.

الوحدات البحرية هذه هي المركبات للترسانة البحرية. ولا يمكن لهذه الوحدات أن تمر على اليابسة، ولكنها أفضل ما تكون داخل الماء. وتشمل العديد من المركبات القتالية مثل Attack Submarine وهي غواصة مدمرة تغوص تحت الأعماق وتهاجم بشراسة بمركبات غير قتالية مثل Builder Ship وهي سفينة خاصة بالبناء داخل الماء. استمتع مع تحميل لعبة Rusted Warfare – RTS للكمبيوتر بالعديد من المغامرات المثيرة.

وحدات القوات الجوية هي مقاتلات يمكنها الهجوم بسرعة وشراسة وتدمير الأهداف على الأرض أو في الجو. تحتوي اللعبة على عدد كبير من الطائرات والمركبات الطائرة. الوحدات البرمائية هي مركبات برمائية يمكنها التحرك على الأرض والمياه في نفس الوقت. وهي مركبات عملية ومفيدة، خاصة عند اللعب على خرائط الجزر المحاطة بالمياه من جميع الجهات.

الوحدات التجريبية هي وحدات ذات قدرات غير عادية تُستخدم عادةً لمواجهة الزعماء أثناء اللعب في وضع القصة. وهي تشمل خمسة أنواع من المركبات. بعد تنزيل لعبة Rusted Warfare – RTS، يمكنك استخدام واحدة منها فقط لتدمير خصمك، لكن لن تتمكن من استخدامها إلا في المراحل المتقدمة الصعبة.

تفاصيل إضافية حول Rusted Warfare – RTS للكمبيوتر الشخصي:-
أنماط اللعب:

تتضمن اللعبة العديد من أوضاع اللعب الفردي والجماعي، ويمكنك لعب أي من الأوضاع الفردية مع أصدقائك أو أشخاص آخرين على خوادم اللعبة من خلال استضافة المسرح ودعوة أصدقائك للعب. ومن بين هذه الأوضاع الفردية المهمات، وهو وضع القصة الذي يحتوي على مهام محددة يجب عليك تنفيذها للتقدم في المراحل.

ووضع Skirmish، حيث يمكنك بعد تنزيل لعبة Rusted Warfare – RTS اختيار معركتك. في البداية تقوم بتحديد خريطة اللعب من بين جميع الخرائط الموجودة في اللعبة، ثم تختار عدد اللاعبين سواء اللاعبين الحقيقيين أو الذكاء الاصطناعي، ويمكنك تحديد ما إذا كانت جميع الجيوش في معركة مفتوحة أو ما إذا كان هناك حلفاء في هذه المعركة. معركة. لك أو ضدك، وبالتأكيد تحديد مستوى الصعوبة. وضع Endless Survival هو معركة مفتوحة يجب عليك فيها الدفاع عن نفسك من كافة الأخطار والهجمات المتكررة لأطول فترة ممكنة.

أنماط اللعب المفتوحة:

تعتبر هذه الأوضاع من أوضاع اللاعب الفردي، لكنها ذات طبيعة خاصة. في وضع الخرائط المخصصة، يمكنك إنشاء وتصميم خريطتك الخاصة باستخدام محرر الخرائط المجاني الخاص باللعبة، ثم البدء في تجربتها واللعب بداخلها، أو حتى تنزيل الخرائط من الإنترنت. الوضع الآخر هو Sandbox، وهو وضع لعب. إنها مفتوحة يمكنك من خلالها استكشاف الخرائط وتجربة كل ما تريد بعيدًا عن التنافس مع المهام والأوضاع الأخرى.

الرسومات والمؤثرات:

تم تصميم اللعبة على طراز Pixel art لإضفاء روح كلاسيكية عليها، لذا ستلاحظ أنها تشبه إلى حد كبير العديد من الألعاب التي عرفناها في الماضي. تستخدم اللعبة المنظور العلوي الذي يستخدم في معظم الألعاب الإستراتيجية، وتم الاهتمام بتصميمات المركبات والخرائط لتظهر بشكل مميز. تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة عالية الجودة. مؤثرات صوتية عالية الجودة وموسيقى رائعة بالإضافة إلى مؤثرات بصرية ممتازة.

أهم مميزات تحميل لعبة Rusted Warfare – RTS للكمبيوتر:-

  • القدرة على تحميل التعديلات رسميًا على اللعبة لإضافة ميزات ومركبات وتحديات جديدة.
  • يمكن لأي لاعب تصميم خريطته الخاصة وتجربتها ومشاركتها مع مجتمع اللاعبين.
  • أكثر من 17 مهمة مختلفة في أوضاع اللاعب الفردي التي يمكنك لعبها دون الاتصال بالإنترنت.
  • تحتوي اللعبة على 53 خريطة متنوعة قابلة للتوسيع.
  • تدعم اللعبة هواتف Android، وiPhone، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
  • اللعبة لا تحتاج إلى مواصفات قوية لتشغيلها ويمكنك تحميلها من موقعنا بحجم صغير مجاناً.

متطلبات تشغيل لعبة Rusted Warfare – RTS كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
  • المعالج 1.8GHz single core
  • الذاكرة العشوائية 2 GB RAM
  • مساحة القرص الصلب 400 MB Available Space
  • برنامج DirectX 8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *