The-House-of-The-Dead-Remake

The-House-of-The-Dead-Remake

تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر من ميديا فاير، نسخة محسنة من واحدة من أفضل ألعاب الطفولة التي نعرفها تسمى لعبة House of Horror، وهي لعبة إطلاق نار وأكشن حيث يقاتل بطل اللعبة عدد كبير من الوحوش والزومبي لإنقاذ العالم بعد أحد الباحثين الأشرار… بإطلاقهم وتسليحهم.

صدرت النسخة الحاسوبية المحسنة من لعبة House of Horror عام 2022، من تطوير شركة MegaPixel Studio، وحظيت بمراجعات إيجابية تجاوزت 73% على منصة Steam. حافظت النسخة المحسنة على القصة الأصلية مع بناء تصميم اللعبة من البداية برسومات قوية وتحسين أسلوب اللعب. تم استخدام محرك Unity لبناء اللعبة، وفيما يلي بعض التفاصيل حول اللعبة.

معلومات عن تحميل لعبة The House of The Dead Remake :-
قصة اللعبة:

تبدأ القصة مع الدكتور كوريان، وهو مهندس وراثي مهووس بالتحكم في الحياة والموت بمساعدة فريق من الباحثين في شركة DBR التي يديرها. يقوده هوسه إلى نقطة تحول خطيرة، وتصبح تجاربه في غاية الخطورة. في عام 1998، تلقى توماس روغان إنذار استغاثة من خطيبته، فسافر على الفور إلى أوروبا. برفقة G، يتفاجأ الثنائي بغزو مخلوقات أوندد أطلقها كوريان. أثناء تجوالهم، أعطاهم رجل مصاب بجروح خطيرة مجلة تحتوي على معلومات عن هذه المخلوقات ونقاط ضعفها.

ينجح روغان ورفيقه في الوصول إلى خطيبته صوفيا، لكن أحد الوحوش كان يسحبها بعيدًا عن الأنظار، ويستمر روغان في ملاحقته حتى يصل إليها أخيرًا، لكن يتعرضون لهجوم من مخلوق آخر، ويتمكن روغان من التغلب عليه. بعد بعض الصعوبة. بعد ذلك، يلتقي روغان وجي مع صوفيا، التي تخبرهما بضرورة إيقاف كوريان لمنع وقوع كارثة كبرى. قبل أن تلفظ صوفيا أنفاسها الأخيرة، استمتع بالأحداث كاملة من خلال تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر.

يتعهد روغان بإنقاذ ما تبقى وإعادة السلام إلى الأرض بعد وفاة خطيبته، ويبدأ في مطاردة بعض الوحوش. وتستمر قصة اللعبة ضمن أربعة فصول رئيسية، لكل منها زعماء، وهم وحوش رئيسية ذات قوة عالية جدًا. تتميز اللعبة بنهايات مختلفة يحددها اللاعب. سنتركك لتتعرف عليهم بنفسك. .

أسلوب اللعب:

هي لعبة أكشن من منظور الشخص الأول، حيث يجب على اللاعب إطلاق النار أو استخدام الأسلحة اليدوية من أجل القضاء على المخلوقات والوحوش داخل اللعبة وإنقاذ الرهائن من الباحثين والمدنيين. أثناء تجواله في الخريطة، يمكن للاعب جمع بعض العناصر التي ستساعده في القضاء على الوحوش، سواء كانت ذخيرة. أو الأسلحة أو بعض العناصر الخاصة.

في نهاية كل جزء من اللعبة، يواجه اللاعب زعيمًا، وهو وحش ضخم يتمتع بقدرات فائقة. مواجهته ستكون صعبة للغاية، لكنها ضرورية للانتقال إلى المرحلة التالية. شهدت النسخة المحسنة من اللعبة تحسينات كبيرة في طريقة اللعب، حيث أصبحت حركة الشخصيات والوحوش طبيعية إلى حد ما. كبير.

بعد تحميل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر يصبح لدى اللاعب مؤشر صحي يتكون من مجموعة من القلوب أو النقاط التي يخسرها اللاعب عند مهاجمته وضربه من قبل الوحوش أو عندما يطلق اللاعب النار على الباحثين عن طريق الخطأ. يمكن للاعب استعادة صحته المفقودة وزيادتها من خلال إنقاذ الرهائن.

يمكن للاعب واحد أو لاعبين اللعب معًا لإنهاء اللعبة، ولكل منهم مؤشر صحي ومجموعة من الأسلحة والذخائر الخاصة. بعد تنزيل لعبة House of Horror المحسنة للكمبيوتر، يمكنك اللعب مع أصدقائك على نفس الجهاز دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

الأسلحة والمراحل:

تتكون لعبة Horror House المحسنة من أربعة فصول رئيسية، يحتوي كل منها على عدد من المراحل والوحوش التي يجب عليك هزيمتها لمواصلة القصة. الفصل الأول هو المأساة، حيث تحدث الكارثة الموصوفة سابقًا عندما يفقد الدكتور كوريان عقله ويطلق سراح المخلوقات الوحشية، مما يتسبب في وفاة خطيبة صوفيا. بطل اللعبة.

ويتبعه الفصل الثاني، الانتقام، حيث يقرر روغان الانتقام من خطيبته ويواصل مع صديقه رحلة مليئة بالمخاطر في قصر كوريان المليء بالوحوش. الثنائي قادر على اللحاق بمخلوق الرجل المشنوق الذي اختطف صوفيا. في البداية، قام الوحش بإلقاء اثنين من الباحثين على الأرض حتى وفاتهما. بعد ذلك سيبدأ الوحش بمهاجمتك في… معركة قوية وبعد هزيمته سيسقط هو الآخر حتى الموت.

الفصل الثالث هو الحقيقة. بعد هزيمة الرجل المشنوق على سطح المبنى، يتوجه العملاء إلى الممر الموجود بالأسفل ويتقدمون عبر مختبر يحتوي على العديد من الوحوش. وفي النهاية ينجح الثنائي في الوصول إلى قبة زراعية، ليفاجأ الدكتور كوريان بمهاجمتهما ومن ثم الهروب. في هذه الأثناء، تمكن كائن يشبه الناسك من… نصب العنكبوت فخًا للعميلين، لذلك ستدخل في معركة عنيفة أخرى مع هذا الوحش للتقدم إلى الفصل الأخير.

ستصل إلى الفصل الرابع والأخير بعد هزيمة الوحش السابق، ويبدأ العميلان في تعقب الطبيب الشرير. خلال تلك الفترة، سيتعين عليك خوض بعض المعارك مع الوحوش التي تم إحياؤها قبل الوصول إلى الغرفة الأخيرة مع الدكتور كوريان نفسه وتبدأ النهاية الملحمية. وكما وضحنا سابقاً فإن اللعبة تحتوي على أكثر من نهاية.

يحتوي تنزيل لعبة The House of The Dead Remake على عدد كبير من الأسلحة النارية التي ستستخدمها للقضاء على الوحوش والدفاع عن نفسك أثناء تقدمك عبر المراحل. يحتوي السلاح على عدد محدد من الذخيرة، لذا انتبه إذا كنت على وشك نفاد الذخيرة وسارع للعثور على الذخيرة على الخريطة.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة House of Horror المحسنة للكمبيوتر:-
الشخصيات والوحوش:

ومع تعمقك في القصة ستقابل العديد من الشخصيات المفيدة، بالإضافة إلى الشخصيات الشريرة والوحوش التي تحاول الإيقاع بك، ومن أهمها ما يلي.

دكتور كورين: هو الشرير الرئيسي الذي ستواجهه بعد تنزيل لعبة The House of The Dead Remake للكمبيوتر. إنه مهندس وراثي وباحث في DBR قام بتسليح العديد من المخلوقات في قصره بهدف السيطرة على الأرض وتدمير البشرية.

العربة: هو كائن يرتدي درعًا فولاذيًا يحمي قصر كوريان. على الرغم من القوة الهائلة لدرعه، إلا أن الكائن الموجود تحت هذا الدرع ضعيف للغاية، لذا يجب عليك استهداف فتحة ضيقة في صدر الوحش، وهي أضعف منطقة لديه.

Hangedman: هو وحش يشبه الخفافيش قام باختطاف صوفيا في بداية اللعبة. إنه كائن ذكي للغاية ويستخدم مجموعة من الشياطين أثناء هجومه. لن تكون هزيمته مهمة سهلة بسبب طيرانه المستمر.

Hermit: أحد أصعب الوحوش التي ستواجهها بعد تنزيل The House of The Dead Remake. إنه يشبه العنكبوت ويستمر في إنشاء شبكة خاصة به أثناء الدفاع والهجوم لتعطيل خصمه. يجب أن تستهدف رأسه فهو نقطة ضعفه.

الرسومات والمؤثرات:

من الجوانب المهمة التي تم تطويرها في لعبة House of Horror هي النسخة المحسنة، حيث حرصت الشركة على تقديم رسومات قوية تتماشى مع الجيل الجديد من الألعاب لجذب اهتمام اللاعبين، وفعلاً نجحوا في ذلك. هذا، حيث أن تصميم اللعبة دقيق للغاية من حيث مجسمات الشخصيات والوحوش المرعبة، كما حصلت بيئة اللعبة والخرائط على جزء منها. لقد تم إجراء الكثير من التطوير، وتم إنشاء اللعبة من الصفر دون استخدام أي مكونات إضافية من اللعبة الأصلية باستخدام محرك اللعبة الحديث والقوي Unity.

على عكس اللعبة القديمة، تم تسجيل المؤثرات الصوتية بعناية تحت إشراف الممثلة الصوتية ناتالي رورز، التي سعت إلى تحسين التمثيل الصوتي والمؤثرات لتتناسب مع جودة الصورة الفائقة. كما تم استخدام مجموعة جديدة من الموسيقى التصويرية بسبب صعوبة ترخيص الأصوات المستخدمة في النسخة الأصلية.

مميزات تحميل لعبة The House of The Dead Remake :-

تدعم اللعب الفردي أو اللعب الجماعي مع صديقك على نفس جهاز الكمبيوتر.
حافظت اللعبة على القصة الأصلية والشخصيات التي تعلقنا بها في طفولتنا.
تم تحسين الرسومات وطريقة اللعب والمؤثرات بشكل كبير.
لا تحتاج اللعبة إلى مواصفات عالية، كما أنها مناسبة للأجهزة المتوسطة، ولا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

متطلبات تشغيل لعبة The House of The Dead Remake كحد أدنى :-

نظام التشغيل Windows 10/11 (Requires a 64-bit processor and operating system)
المعالج Intel i5 3570K / AMD RYZEN 3 3300X
كرت الشاشة DESKTOP GTX 1050ti / 1650 / AMD Radeon RX 570
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7 GB Available Space
برنامج DirectX 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *