تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير بحجم 3.61 جيجا بايت. مباريات كرة القدم التنافسية أصبحت أقرب ما تكون إلى الواقع مع لعبة Pro Evolution Soccer 2015. نقدم لكم لعبة بيس 2015، إحدى الإصدارات المتطورة من لعبة بيس 2015 والتي حصلت على العديد من التحسينات، بما في ذلك التمرير والتسديد والملاعب والرسومات. والمؤثرات، مما يجعلها أكثر واقعية من سابقاتها، ناهيك عن أنه تم زيادة سرعة المباريات لمنح اللاعبين تجربة مذهلة.

تم تطوير بيس 2015 من قبل شركة Konami في عام 2014 على نظام التشغيل Microsoft Windows، وPlayStation 4، وXbox 360. وأشاد جميع اللاعبين بهذه النسخة بفضل التحسينات المهمة التي تلقتها، والتي تمثل نقلة نوعية في تاريخ سلسلة ألعاب PES .

بيس 2015

معلومات حول تحميل لعبة بيس 2015 من ميديا فاير:-
مهارات اللاعب:

لن تشعر بأي فرق بين مهارات اللاعبين في لعبة بيس 2015 ونظيراتهم في الواقع، حيث تم تجسيد اللاعبين في كافة الجوانب المختلفة، بما في ذلك دقة التسديد والسرعة والمراوغة وغيرها من المهارات التي تميز اللاعب عن غيره من اللاعبين، و أصبحت سيطرة اللاعبين على الكرة أفضل. منذ متى.

الملاعب:

لا شك أن الملاعب تلعب دوراً مهماً جداً في منح اللاعبين الشعور بالواقعية، وهو ما دفع المطورين في لعبة Pro Evolution Soccer 2015 إلى إعادة تصميم جميع الملاعب لجعلها أقرب ما يمكن إلى نظيرتها الواقعية من جميع النواحي. استمتع بتحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر مع تحسينات مذهلة في التصميم. المظهر الخارجي للملاعب ومقاعد المشجعين وغرف تبديل الملابس وحتى الملعب العشبي.

الجماهير:

يتفاعل الجمهور تقريبًا مع كل كبير وصغير في الملعب، وستلاحظ ذلك بعد تنزيل لعبة بيس 2015 من موقع Media Fire، حيث يرددون شعارات فرقهم بالإضافة إلى تفاعلهم مع قرارات الحكم. كل هذا يجعل أجواء المباراة حماسية للغاية، مع العلم أن اللاعب يمكنه التحكم في مستوى صوت الجماهير من خلال إعدادات الصوت داخل لعبة بيس 2015.

التكتيكات:

تحتوي لعبة Pro Evolution Soccer 2015 على نظام تكتيكي عميق بشكل مدهش يجعل اللاعب قادرًا على التحكم في حركة جميع اللاعبين في الملعب. كما أنها تتيح للاعب إعطاء كل لاعب في فريقه ثلاثة أدوار مختلفة، وهذه أشياء جديدة رائعة جدًا لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة.

قد ترغب أيضًا في متابعة ألعاب الكمبيوتر:-

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر:-
الذكاء الاصطناعي :

لقد شهد الذكاء الاصطناعي تطوراً ملحوظاً في لعبة بيس 2015، ولن ترى فقط تطور الذكاء الاصطناعي في فريقك. على سبيل المثال، إذا حصل أحد لاعبي فريقك على بطاقة صفراء، فستجد أن مهاجمي الفريق المنافس يركزون هجماتهم على جهة هذا اللاعب، وإذا كانت هناك ثغرات دفاعية في فريقك، فسوف تلاحظ أن الفريق المنافس يحاول باستمرار لاستغلال هذه الثغرة لصالحها.

المتوسط البدني للاعبين:

المستوى البدني للاعبين هو أمر مهم يجب مراعاته بعد تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر، حيث أن لاعبي الفريق يتأثرون بدنيا بحالة الطقس وأيضا بالجري بدون توقف، لذلك يجب عليك مراقبة المستوى البدني للاعبيك بشكل مستمر، وينصح أيضًا بتغيير مهاجميك في الربع الأخير من المباراة، مما يجعل مهاجميك أكثر فعالية أمام مدافعي الخصم المنهكين.

خيارات المباراة:

خيارات المباراة توفر للاعبين إمكانية تخصيص وقت وتوقيت المباراة واختيار الملعب الذي ستقام عليه المباراة في لعبة بيس 2015، وكذلك اختيار الحكم وشكل الكرة، ناهيك عن خيارات الطقس المختلفة. بعد تنزيل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر يمكن للاعبين تفعيل ميزة هطول الأمطار أو تخصيص درجة حرارة الهواء. مما يؤثر على المستوى البدني للاعبين وقدرتهم على التحكم بالكرة.

لقطات الشاشة:-

بيس 2015

بيس 2015

بيس 2015

بيس 2015

بيس 2015

الرسومات والمؤثرات:

تم تحسين الرسومات في لعبة Pro Evolution Soccer 2015 بشكل كبير، حيث أصبحت الرسومات أكثر دقة من ذي قبل، مما جعل حركة اللاعبين سلسة للغاية، كما تم تكييف المؤثرات بمختلف أنواعها من الواقع بهدف إعطاء اللاعب جوًا واقعيًا ، مثل تلك الموجودة في مباريات كرة القدم الحقيقية. .

أهم مميزات تحميل لعبة بيس 2015 للكمبيوتر :-

تحتوي لعبة PES 2015 على ذكاء اصطناعي متقدم للغاية.
قدرة أكبر بكثير على التحكم بالكرة من ذي قبل.
إمكانية إعطاء كل لاعب في الفريق ثلاثة أدوار مختلفة.
يشمل مجموعة واسعة من اللاعبين والأندية المرخصة.
لديها رسومات فائقة الوضوح وتأثيرات واقعية للغاية.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2015 الاصلية كحد أدنى :

Minimum Requirement:-

  • نظام التشغيل: Windows V/7/8/8.1 – 64-Bit
  • المعالج: Intel Q6600 Core2 Quad @ 2.4Ghz
  • الذاكرة العشوائية (RAM): 4GB
  • بطاقة الفيديو: ATI Radeon HD 5770, NVIDIA GTX 650
  • مساحة القرص الصلب: ما لا يقل عن 13GB
  • DirectX: 11.0

Maximum Requirement :-

  • نظام التشغيل: Windows V/7/8/8.1 – 64-Bit
  • المعالج: Intel i5-2550K @ 3.40GHz
  • الذاكرة العشوائية (RAM): 8GB
  • بطاقة الفيديو: ATI Radeon HD 6870, NVIDIA GTX 460
  • مساحة القرص الصلب: ما لا يقل عن 13GB
  • DirectX: 11.0

How to Download :-

  • أولاً، قم بتنزيل بيس 2015 من زر التنزيل.
  • بعد التنزيل، قم بتشغيل إعداد التثبيت.
  • الآن، قم بتثبيت النسخة الكاملة من اللعبة على نظامك.
  • انتهى! لعبتك مسجلة بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بلعبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *