PES-2018

PES-2018

حميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير مع التعليق العربي. نقدم لكم تحميل لعبة PES 2018 الأصلية بحجم 9.45 جيجا بايت. استمتع بلعبة PES 2018 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لعبة Pro Evolution Soccer 2018 مع التعليق العربي مضغوطة بحجم صغير، وهي من أنجح أعمال شركة كونامي اليابانية وتعتبر من أنجحها. من الإصدارات المدرة للدخل في السنوات الأخيرة، تعد لعبة PES 2018 مثالاً على الواقعية والتطور التكنولوجي الذي حدث في ألعاب الفيديو.

شهدت لعبة Pro Evolution Soccer 2018 تحسينات جذرية بين ألعاب كرة القدم في هذا الوقت، مما جعلها تتفوق بشكل كبير على منافستها التقليدية FIFA 18. وللحصول على تجربة لعب سلسة، يجب تشغيلها على جهاز كمبيوتر بمواصفات وإمكانيات عالية. يواجه أصحاب الأجهزة الضعيفة انقطاعًا مستمرًا أثناء اللعب. هذا هو الحال. وكانت أجهزتهم قادرة على تشغيل اللعبة.

معلومات حول تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر :

تقنيات التصوير المتقدمة:

في هذا الإصدار من تحميل لعبة PES 2018، اعتمدت شركة Konami على أحدث تقنيات العرض والتصوير، مما يضمن لك صورة ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. يواجه لاعب كرة القدم الآن تقليد الواقع بفارق أكبر من ذي قبل. أصبح من السهل الآن التعرف على هوية جميع اللاعبين في الملعب. وذلك بفضل المحاكاة في ديناميكيات الحركة والأسلوب الذي يميز كل منهما عن الآخر. أما بالنسبة للكاميرات وزوايا المشاهدة، فبعد تنزيل لعبة بيس 2018، هناك أكثر من 10 خيارات متاحة لك للاختيار من بينها.

أصوات فائقة الوضوح:

كما شهدت المؤثرات الصوتية اهتمامًا كبيرًا في لعبة Pro Evolution Soccer 2018 من جانب المطورين. ولا يقتصر الحديث هنا على صوت المعلق على أحداث المباراة، بل يمتد بعد تنزيل لعبة PES 2018 إلى التأثيرات الناتجة عن الانتقال بين القوائم والخيارات، كما أصبح صوت صافرة الحكم أعلى أيضًا. أوضح من ذي قبل، أضف إلى ما سبق أصوات هتافات الجماهير والأصوات الأخرى.

الأندية والمنتخبات لأول مرة:

على عكس الأندية والفرق الأوروبية الشهيرة التي اعتدت مواجهتها في ألعاب كرة القدم PES، هناك فرق أخرى تشارك لأول مرة. تعود هذه الفرق إلى جميع قارات العالم، كما ضمت لعبة PES 2018 فرق بعض الدول العربية. وخلافا للمسميات فإن مستويات هذه الفرق واقعية للغاية على صعيد خطوط الدفاع. خط الوسط والهجوم وحراسة المرمى.

قدرات اللاعبين:

بمجرد قيامك بتحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر ستتأكد بنفسك من أن مهارات ومستويات اللاعبين تتناسب مع اللعبة والواقع. تتضمن هذه المباراة جوانب مختلفة مثل السرعة، القدرة على المراوغة، قوة التسديد، القدرة على استخلاص الكرة من الخصم، كفاءة حراس المرمى، تسجيل الأهداف بالرأس، بالإضافة إلى دقة التمريرات الطولية وأكثر من ذلك بكثير. ما سبق.

جمل التعليق الجديدة:

يتولى مهمة التعليق بعد تحميل لعبة PES 2018 للكمبيوتر. المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي هو الوحيد الذي علق على كافة الأحداث منذ بداية صافرة المباراة وحتى نهاية المباراة. تحتوي ألعاب كرة القدم 2018 وتحديدا PES 2018 على عبارات تعليقية جديدة لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة مما يضمن لك قدرا كبيرا من التجديد، بينما يضمن الذكاء الاصطناعي أن تكون العبارات متوافقة مع أحداث اللعبة. اعواد الكبريت.

المزيد حول تحميل لعبة PES 2018 للكمبيوتر:

خيارات جديدة للمباريات:

كالعادة، بمجرد تنزيل لعبة بيس 2018 من موقع ميديا فاير، يمكنك التحكم في حوالي 20 خيارًا مختلفًا لتفضيلات اللعب. قبل بداية المباراة، يمكنك تعديل العديد من الجوانب، بما في ذلك، على سبيل المثال، الملعب الذي تريد أن تلعب المباراة فيه. تضمنت لعبة Pro Evolution Soccer 2018 ملاعب جديدة لم يتم صنعها من قبل. لها مظهر في ألعاب PES السابقة، لديك الحرية المطلقة في الاختيار دون أي قيود، تصميمات واقعية بدقة تزيد عن 90%.

أما الطقوس فقد شهدت أيضاً تطورات وتحسينات جعلتها أكثر محاكاة. ومن الواضح أن سرعة حركة كرة القدم على العشب تتأثر بحالة الأرض، حيث تقل نسبياً مع تساقط الأمطار والثلوج. الفرق بين أحوال الطقس بعد تحميل لعبة PES 2018 للكمبيوتر يوفر لك تنوع دائم في حالة الطقس. المباريات صباحا أو مساءا مع إمكانية تحديد وقت انطلاق المباراة على مدار اليوم. هذه مجرد نظرة عامة مختصرة على التفضيلات المتاحة.

الكؤوس القارية والدوريات المحلية:

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر يضع بين يديك العديد من البطولات التي يمكنك المشاركة فيها من خلال فريق واحد. اختر من بين البطولات الرسمية أو الحقيقية مثل دوري أبطال آسيا أو كأس العالم وغيرها الكثير. تأكد من الوصول إلى الجولات النهائية وحتى الفوز باللقب. يمكنك مواصلة تقدمك على فترات. وقت متقطع في وضع عدم الاتصال، تتبع كل بطولة القوانين واللوائح المعتمدة على أرض الواقع.

جماهير أكثر حيوية:

لم يعد الحضور الجماهيري في لعبة PES 2018 كما كان في السابق، حيث لم يقتصر حضور الجماهير على الجلوس في المقاعد المخصصة لهم فقط. أصبح الجمهور بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر أكثر تفاعلا من أي وقت مضى، مع الهتافات المستمرة وصفارات الاستهجان في العديد من المواقف المختلفة، ملابس المشجعين هي نفس ملابس الفرق التي يشجعونها.

يمكنك ملاحظة هذه التفاعلات في عدة مواقف مختلفة، مثل تسجيل الأهداف أو استقبالها، بالإضافة إلى قرارات التحكيم الحاسمة مثل إشارات البطاقة الحمراء، وركلات الجزاء، وما إلى ذلك. في Pro Evolution Soccer 2018، لاحظ تعابير الوجه وحالات الغضب والإحباط. عند تلقي الهزيمة أو السعادة عند الفوز.

التدريب والتحكيم بعد تحميل لعبة PES 2018 :

التمارين:

في وضع التدريب بعد تحميل لعبة PES 2018 على الكمبيوتر يمكنك اختيار أي نادي أو منتخب وطني للتدريب من خلاله، وكما جرت العادة يمكنك تحديد اللاعب الذي تريد تنفيذ الركلات الحرة المباشرة من خلاله، وكذلك تعيين اللاعبين المسؤولين عن ذلك. تنفيذ الركلات الركنية وغيرها من الألعاب مع تحميل لعبة PES. 2018 للكمبيوتر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك لعب دور حارس المرمى والتدرب على صد ضربات الجزاء وغيرها، مع إمكانية لعب مباراة ودية ضد حارس المرمى وبعض المدافعين. عند تنزيل لعبة PES 2018 للكمبيوتر، لديك أيضًا الحق في ممارسة المراوغة، بالإضافة إلى تحديد عدد اللاعبين الذين يقومون بالصد والتفضيلات الأخرى.

يتحكم :

استمتع بتخصيص طريقة التحكم التي تناسبك دون أي قيود مع Pro Evolution Soccer 2018. بنقرة واحدة، مع PES 2018 يمكنك استعادة الإعدادات الافتراضية وقتما تشاء. هناك العديد من التحركات التقنية الأسطورية بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة، ويتم تنفيذ المراوغات الفريدة من خلال النقر. من خلال الجمع بين أزرار مختلفة في وقت واحد، شاهد مقاطع فيديو حول هذا الموضوع على YouTube.

اعواد الكبريت:

استمتع باللعب ضد الذكاء الاصطناعي بعد تحديد درجة الصعوبة من بين المستويات التي تناسب الجميع من الهواة إلى أساطير اللعبة. يمكنك ضبط تكوين الفريق وخطة اللعب من خلال عشرات الخيارات المتاحة لذلك. من ناحية أخرى، يمكنك أنت وأصدقاؤك لعب مباراة جماعية تضم 4 لاعبين معًا في واقع 2 ضد 2. وهنا يجب توصيل 4 وحدات تحكم يدوية للحصول على تجربة لعب مميزة.

مميزات تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر :

  • مع PES 2018 ستجد المدربين يظهرون على أرض الملعب.
  • لديها التفضيلات والميزات الحصرية المذكورة أعلاه.
  • ويضم مئات الأندية والفرق من مختلف القارات.
  • الظروف الجوية الواقعية وتأثيرها على المباريات.
  • تحسينات كبيرة على الرسومات والأصوات.
  • مظهر عام أكثر حيوية من ذي قبل.
  • خالية تماماً من أي عيوب حركية.
  • عرض دخل اللاعبين في الممرات.
    نمط تدريبي شامل لجميع الألعاب.

متطلبات تشغيل برو إفولوشن سوكر 2018 (الحد الأدنى) :

  • نظام التشغيل Windows 7 SP1/8.1/10 – 64-bit
  • المعالج Intel Core i5-3450 (3.10 GHz) / AMD FX 4100 (3.60 GHz)
  • كرت الشاشة NVIDIA GTX 650 / AMD Radeon HD 7750 / (VRAM : 2 GB)
  • الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 30 GB Hard Drive Space Required
  • برنامج DirectX 11.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *