PES-2010

تحميل لعبة PES 2010 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم 1.5 جيجا بايت. نحن هنا على موعد مع لعبة PES 2010 إحدى ألعاب الزمن الجميل وأشهر ألعاب سلسلة Pro Evolution Soccer الرائعة التي تحاكي مباريات كرة القدم بكل تفاصيلها. تلقت لعبة Pro Evolution Soccer 2010 العديد من التحسينات المهمة التي دفعت اللعبة إلى الارتقاء بها إلى مستوى جديد من الواقعية بفضل رسوماتها المحسنة والذكاء الاصطناعي المتقدم.

على الرغم من أن لعبة PES 2010 تم تطويرها في عام 2009 من قبل شركة Konami، قبل عقد من الزمن، إلا أنها لا تزال محل اهتمام العديد من اللاعبين لأسباب عديدة، أهمها أنها مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر، كما أنها تضم العديد من اللاعبين غير المرخصين، والبطولات، الدوريات والفرق. متوفر في الإصدارات الأحدث.

معلومات حول تحميل لعبة بيس 2010 من ميديا فاير:-
اللاعبين:

وبالفعل هناك تحسن ملحوظ في أداء اللاعبين مقارنة بالإصدارات السابقة، وستلاحظ بعد تنزيل واختبار لعبة PES 2010 أن لمسات اللاعب للكرة أصبحت أكثر منطقية، كما أن كل لاعب مصمم ليتناسب مع نظيره في الواقع. من حيث المظهر والبنية البدنية والقدرة على التسديد والمراوغة وحتى طريقة الاحتفال. بعد تسجيل الأهداف.

وقد نال مركز حراسة المرمى نصيب الأسد من التطور حيث أصبح حارس المرمى أكثر ذكاءً من ذي قبل مما يعني أن تسجيل الأهداف لم يعد سهلاً كما كان في الماضي، مع العلم أنه بعد تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر يمكنك التعرف على حول مهارة كل لاعب. من خلال بطاقة اللاعب التي توفر لك معلومات تفصيلية عن قدراته الهجومية والدفاعية وأشياء أخرى كثيرة.

الدوريات:

تحتوي لعبة PES 2010 على العديد من الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والعديد من الدوريات الأخرى والتي تضم عشرات الأندية العالمية مثل إنتر ميلان ويوفنتوس وليفربول ومانشستر يونايتد وريال مدريد و برشلونة.

الملاعب والجماهير:

مع لعبة PES 2010 استمتع بتفاعل الجماهير وهتافهم المستمر مع أحداث المباراة والذي بدوره يضفي على المباريات أجواء كروية رائعة. كما يحتوي تحميل لعبة PES 2010 على العديد من الملاعب الرائعة التي تم تصميمها بطريقة مميزة مثل ملعب أولد ترافورد، كامب نو، سانتياجو بيرنابيو، وعشرات الملاعب. أخرى مشهورة.

المزيد حول تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر:-
التكتيكات:

نظام التكتيكات المحسن يوفر لك العديد من الخيارات التي تتيح لك التحكم في لاعبي الفريق بأكمله، وتنفيذ كافة الخطط، بالإضافة إلى إعطاء أدوار إضافية لكل لاعب بخلاف الأدوار الجماعية، مثل المراقبة اللصيقة، وتبادل الأدوار مع لاعب آخر، مما يربك دفاعات الفريق المنافس، والعديد من التكتيكات العميقة التي لم يتم ذكرها سابقًا. لم تكن متوفرة من قبل.

بالإضافة إلى إمكانية تخصيص التكتيكات، تتضمن لعبة بيس 2010 ما يصل إلى 7 تكتيكات جاهزة يمكن للاعب اختيار واحد منها والتعديل عليه، ولكن هناك العديد من الأمور المهمة التي يجب مراعاتها عند تعديل التكتيكات بعد تنزيل بيس 2010، وأهمها التوازن بين الدفاع والهجوم وقدرات اللاعبين، خاصة أن المستوى البدني للاعبين يتأثر سلباً بإعطائهم أوامر فردية تفوق قدراتهم.

خيارات ما قبل المباراة:

تمنحك لعبة PES 2010 العشرات من الخيارات لمباريات كرة قدم مثالية، حيث يمكنك اختيار الملعب، التوقيت، درجة الصعوبة في حالة مواجهة الذكاء الاصطناعي، عدد اللاعبين البدلاء، والحكم الذي يدير المباراة. وتجدر الإشارة إلى أن تقدير الأخطاء يختلف من حكم إلى آخر، كما هو الحال في المباريات الحقيقية.

كما يمكنك تفعيل خيار ركلات الجزاء أو الوقت الإضافي إذا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل. بعد تنزيل لعبة PES 2010، يمكنك أيضًا اختيار المدة الزمنية للمباراة، بالإضافة إلى خيارات الطقس المختلفة، والتي تعد أكثر من مجرد تأثير بصري حيث تؤثر درجة الحرارة بشكل مباشر على المعدل. النشاط البدني للاعبين خلال المباراة، مع العلم أنه بإمكانك إلغاء تفعيل هذه الميزة إذا رغبت في ذلك.

وضع التدريب:

يمكنك التدرب على تسديد الكرات الثابتة وركلات الجزاء والتمريرات الجيدة والعرضيات وتسليم الكرة واستلامها تحت الضغط، وذلك بفضل وضع التدريب الفريد الذي يعمل على تحسين مستوى اللاعبين ويسمح لك بتطبيق تكتيكات محددة والتدرب على تنفيذها. كما أن لديها العديد من الأمور التقنية الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بعد تنزيل اللعبة. لعبة بيس 2010 من ميديا فاير.

أهم مميزات تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر :-

  • لديها ما يصل إلى 258 فريقًا عالميًا، 139 منهم مرخصون.
  • يتفاعل المشجعون مع كل الأحداث في الملعب.
  • تتيح لك التكتيكات المتقدمة التحكم في الفريق بأكمله.
  • تحتوي على العديد من الملاعب التي تحاكي نظيرتها الحقيقية.
  • سلاسة أكبر في الأداء بفضل الرسومات المحسنة.

متطلبات تشغيل بيس 2010 PES الاصلية كحد أدنى :-

  • نظام التشغيل Windows XP SP3/Vista SP1, Windows 7/8/10/11
  • المعالج Intel Pentium IV 2.4GHz or equivalent processor
  • كرت الشاشة DirectX 9.0c compatible video card. 128MB Pixel Shader 2.0 (NVIDIA GeForce FX or AMD/ATI Radeon 9700 video card)
  • الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
  • برنامج DirectX 9.0c

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *