PES-2011

Download pes 2011

تحميل لعبة PES 2011 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 5 جيجا بايت، تعتبر لعبة Pro Evolution Soccer 2011 من ألعاب كرة القدم الرائعة التي حصلت على العديد من التحسينات التي حازت على إعجاب الملايين من المستخدمين، حيث عمل المطور كونامي على تحسين التمرير والمراوغة في بالإضافة إلى الرسومات والعديد من التحسينات الأخرى التي جعلت المباريات أكثر واقعية. وأكثر سلاسة من أي وقت مضى.

تتضمن لعبة PES 2011 ما يصل إلى 79 فريقًا وطنيًا، بالإضافة إلى العديد من الأندية المرخصة عالميًا والملاعب الجديدة التي تمت إضافتها. كما يظهر على غلاف هذا الإصدار الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني السابق. كل هذه الميزات الرائعة ستستمتع بها بعد تنزيل لعبة PES 2011. مما جعلها واحدة من أنجح الألعاب في السلسلة.

DOWNLOAD PES 2011

معلومات حول تحميل لعبة بيس 2011 من ميديا فاير:-

اللاعبين:

كل لاعب في لعبة Pro Evolution Soccer 2011 يتميز في أشياء كثيرة عن غيره كما هو الحال في الواقع، ولكن الملفت للنظر هو التطابق الكبير بين اللاعبين ونظرائهم في الواقع من حيث ملامح الوجه، قصة الشعر، البنية الجسدية، القدرة. للمراوغة وقوة التسديد والسرعة، ويمكنك رؤية قدرات كل لاعب لديه بطاقة اللاعب الخاصة به.

الموافقة والموافقة:

لم يعد من الممكن تمرير الكرة بشكل عادي كما كانت من قبل، حيث يحتاج اللاعبون إلى الجمع بين قوة الركل والاتجاه لإيصال الكرة إلى المكان الذي يريدونها، مما يضيف قدرًا هائلاً من التحكم في الكرة، مما يمنح اللاعبين قدرًا كبيرًا من ذلك. أصبح الأمر واقعيًا بعد تنزيل PES 2011 للكمبيوتر كما هو الحال في مباريات كرة القدم الحقيقية.

كما أصبح إطلاق النار مشابهًا للواقع بشكل مدهش، حيث أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على دقة وقوة التسديد. ومن أهم هذه العوامل وضعية الجسم أثناء التسديد، والاتجاه، وهل التسديدة من وضع متحرك أم ثابت، بالإضافة إلى مهارة اللاعب الذي يقوم بالتسديد. تعتبر هذه التحسينات تحولا. الجودة في تاريخ لعبة PES 2011

الرسومات:

تحسنت الرسوم المتحركة للاعبين بشكل ملحوظ في لعبة PES 2011، حيث أصبحت ردود أفعال اللاعبين وحركاتهم واقعية، وتم إضافة طريقة احتفال كل لاعب عند تسجيل الأهداف، والعديد من الأشياء المهمة الأخرى التي تضمن حصول اللاعبين على أجواء كروية واقعية بكل مجدها. تفاصيل رائعة، اكتشف المزيد بعد تنزيل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر.

المزيد عن لعبة Pro Evolution Soccer 2011:-

التكتيكات:

يوفر لك تنزيل PES 2011 من Media Fire العديد من الخيارات التكتيكية التي بدورها تتيح لك التحكم في أعضاء الفريق بالكامل وتطبيق تكتيكاتك الخاصة. كما يحتوي أيضًا على العديد من التكتيكات الهجومية والدفاعية والمتوازنة الجاهزة التي يمكنك الاختيار من بينها إذا كنت لا تريد الخوض في التكتيكات.

الأندية والمنتخبات:

تضم لعبة PES 2011 العديد من الأندية المرخصة مثل برشلونة الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني، وغيرها الكثير. هناك أيضًا العديد من المنتخبات الوطنية من قارة أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية. وعلى المستوى العربي هناك العديد من المنتخبات مثل السعودي والجزائري والمصري وغيرها الكثير. استمتع بكل هذا. والمزيد تحميل لعبة PES 2011 مع التعليق العربي مجانا.

خيارات المباراة:

هناك العديد من الخيارات التي تتيح لك الحصول على أجواء كرة قدم واقعية في لعبة Pro Evolution Soccer 2011. بعد تنزيل لعبة PES 2011 من موقع Media Fire، يمكنك ضبط وقت المباراة واختيار الملعب والحكم وأطقم اللاعبين والمعلق. بالإضافة إلى خيارات الطقس التي تؤثر بدورها على ملابس اللاعبين بشكل خاص ومظهرهم. أجواء المباراة ككل بشكل عام.

تمرين:

تحتوي لعبة PES 2011 على نظام تدريبي جيد جدًا يتيح للاعب ممارسة العديد من الجمل التكتيكية والمراوغة والتسديد والتمرير والعديد من الأشياء الأخرى التي تساعدك على الأداء الجيد في المباريات الرسمية، خاصة وأن التحكم في الكرة يختلف تمامًا عن الإصدارات السابقة.

أهم مميزات تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر :-

  • مستوى رائع في التحكم باللاعب وتحريك الكرة.
  • رسوم متحركة دقيقة للغاية وواقعية للغاية.
  • ملاعب جديدة بتصميم واقعي للغاية.
  • العديد من الأندية والمنتخبات الوطنية الجديدة.
  • خفيف ومناسب لمعظم أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
متطلبات تشغيل لعبة Pro Evolution Soccer 2011 كحد أدنى :
نظام التشغيلWindows XP SP3/Vista SP2, Windows 7/8/10/11
المعالجIntel Pentium 4 2.4 GHZ or equivalent
كرت الشاشةDirectX 9.0c compatible video card. 128 MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 6600 or AMD ATI Radeon X1300 video card)
الذاكرة العشوائية1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب8 GB Available Space
برنامجDirectX 9.0c

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *